Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اروع و افضل 5 مطاعم اكلات عربية و شرقية في إسبو

اروع و افضل 5 مطاعم اكلات عربية و شرقية في إسبو

السياحة في إسبو | Espoo

إسبو
إسبو

تقع مدينة إسبو في فنلندا، وهي ثاني أكبر مدينة فيها. تعرف مدينة إسبو بمدينة الحدائق، وتبلغ مساحتها حوالي 582 مترا مربعا، وهي مركز حضاري وثقافي مميز. يوجد في هذه المدينة الكثير العوامل السياحية التي تستقطب السياح من مختلف أنحاء العالم، حيث تمتاز بطبيعهتا الخلابة وجبالها المرتفعة ومسطحاتها المائية الرائعة، وحدائقها الموزعة في مختلف أرجائها. وتضم مدينة إسبو الكثير من المحلات التجارية الضخمة، والمطاعم والمقاهي المتنوعة، بالإضافة إلى المتاحف والمباني القديمة والحديثة. وتجمع هذه المدينة بين جمال الهندسة المعمارية، والأنظمة الزراعية الطبيعية. وهناك الكثير من الأنشطة التي يمكن للسياح القيام بها، مما يعني أنها تجمع بين التاريخ والثقافة الترفيه والطعام اللذيذ. يتعيّن على السياح الراغبين بزيارتها، تحضير أنفسهم لاستكشاف ما فيها من روائع طبيعية وغير طبيعية.

قائمة بأفضل مطاعم اكلات عربية و شرقية في إسبو

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكلات عربية و شرقية تقع في مدينة إسبو و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم ايل جابيانو | Il Gabbiano

مطعم ايل جابيانو
مطعم ايل جابيانو

يتمتع مطعم ايل جابيانو بكافة الميزات التي تجذب إليه الكثير من السكان المحليين والسياح القادمين من مختلف أنحاء العالم، كالأجواء المريحة وفريق العمل المستعد دائما للمساعدة. بالإضافة إلى الديكورات البسيطة وذات الألوان الداكنة، والأطباق الايطالية التقليدية الرائعة. ومن هذه الأطباق: البيتزا المصنوعة يدويا باستخدام المكونات الطازجة، والباستا المقدّمة مع الصلصات المتنوعة والجبنة الذائبة، وشرائح اللحم المشوية مع الخضار. كما يقوم بتحضير الحلويات التي لا تقاوم مثل التشيز كيك والسوفليه، وغيرها. كن واحدا من زبائنه، واستمتع بتجربة أشهى المأكولات الايطالية مع عائلتك أو أصدقائك.

عنوان المكان : Il Gabbiano, Ratsukatu 3, 02600 Espoo, Finland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم بيت الحمص | Hummus House

اروع و افضل  5 مطاعم اكلات عربية و شرقية في إسبو
مطعم بيت الحمص

يعد “بيت الحمص” المطعم الفلسطيني الوحيد في مدينة إسبو الفنلندية. يختص هذا المطعم بتحضير المأكولات الشرقية والمتوسطية، وذلك باستخدام الطرق التقليدية المتقنة. ومن الأطباق التي يقدّمها: الحمص والفلافل، والشاورما العربية، والبابا غنوج، والمشاوي بأنواعها، والفليفلة الملونة المحشوة بالأرز المتبّل؛ وغيرها الكثير. قم بزيارته مع العائلة أو الأصدقاء، واستمتع بتناول أشهى الوجبات الشرقية في قلب فنلندا.

عنوان المكان : Hummus House, Yläkartanontie 28, 02360 Espoo, Finland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم ميزا | Mezza

مطعم ميزا
مطعم ميزا

يمكنك الاستعداد لجولتك السياحية، والحضور إلى مطعم ميزا لتناول وجبة الإفطار. يمتاز هذا المطعم بديكوراته الأنيقة والعصرية، وفريق عمله اللطيف، وأجوائه الهادئة والمريحة. بالإضافة إلى تحضيره لوجبات الإفطار والغداء التي لا تقاوم. ومن الأطباق التي يقدمها للزبائن: المشاوي بأنواعها والحمص والفلافل وشرائح اللحم المشوية، وغيرها الكثير. كما يقدّم الحلويات اللذيذة مثل الكاب كيك والبقلاوة، وغيرها. كن واحدا من الناس المحظوظين، واستمتع بتناول المأكولات الشرقية والمحلية الرائعة.

عنوان المكان : Mezza, Alberganesplanadi 5, 02600 Espoo, Finland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم كيليم | Restaurant Kilim

مطعم كيليم
مطعم كيليم

ستأخذك تجربة الطعام في مطعم كيليم في رحلة إلى أعماق النكهات الشرقية العريقة. يمكنك اختيار العديد من المأكولات الشهية من قائمة الطعام المميزة في هذا المطعم، مثل المشاوي بأنواعها، والشاورما العربية، وورق العنب المحشو بالأرز؛ وغيرها العديد من المأكولات التي يتم تقديمها مع المقبلات المتنوعة، والمشروبات المنعشة. بالإضافة إلى الحلويات التي لا تقاوم مثل البقلاوة المقدّمة مع البوظة والفستق الحلبي. قم بزيارته بعد الانتهاء من جولتك السياحية، واستمتع ببتجربة أفضل وأشهى الأطباق الشرقية في المدينة.

عنوان المكان : Restaurant Kilim, Mäntyviita 2, 02110 Espoo, Finland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم بيرجان كوزين | Persian Cuisine Restaurant

مطعم بيرجان كوزين
مطعم بيرجان كوزين

ستجد في مطعم بيرجان كوزين ما يناسب براعم التذوق خاصتك، فهو يقدّم مجموعة متنوعة من الأطباق الشرقية اللذيذة. ويمتاز هذا المطعم بقربه من مركز المدينة ووسائل النقل العام، بالإضافة إلى أجوائه المريحة والجميلة، وديكوراته المستوحاة من الشرق، وجدرانة المزينة بورق الجدران. ومن المأكولات التي يقدّمها: المشاوي بأنوعها ويخنة اللحم والسمبوسك؛ وغيرها الكثير من الأطباق التي يتم تحضريها بإتقان وحب، والمقدّمة مع الأرز والمقبلات، والمشروبات المنعشة. قم بزيارته مع العائلة أو الأصدقاء، واستمتع بتناول الطعام فيه.

عنوان المكان : Persian Cuisine Restaurant, Harakantie 20, 02650 Espoo, Finland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map