Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اروع و افضل 5 اماكن قفز بالمظلات في فرنسا

اروع و افضل 5 اماكن قفز بالمظلات في فرنسا

السياحة في فرنسا | France

فرنسا
فرنسا

فرنسا هي بلد أوروبية فريدة تتمتع بالعديد من الصفات التي تجعلها وجهة سياحية عالمية، منها معالمها الكثيرة الشهيرة مثل برج إيفل وقوس النصر، كما ولأنها بلد الفنون والرومانسية فستجد فيها الكثير من المتاحف والمعارض الفنية المذهلة مثل متحف أورسيه، وعلاوة على كل ذلك، فإن طبيعتها رائعة أيضا، فلا تنسى التوجه إلى القرى الصغيرة التي تتخللها الأنهار والغابات والبحيرات الخلابة عند قدومك إلى فرنسا. وتقع فرنسا في أوروبا الغربية، وتطل على المحيط الأطلسي وتحديدا على خليج بسكاي، كما وتطل على البحر الأبيض المتوسط وبحر المانش وهي من الدول ذات التاريخ العريق، إذ كانت في القرن التاسع عشر ثاني أكبر إمبراطورية في العالم، ومرت عليها الكثير من الحضارات القديمة، وخلال تجوالك في هذه الدولة سترى الكثير من المعالم والشواهد التي تركتها تلك الحضارات. منها قصر غارنييه، وساحة النصر، وغيرها الكثير.

قائمة بأفضل اماكن قفز بالمظلات في فرنسا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل اماكن قفز بالمظلات تقع في دولة فرنسا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- فيرتيكال أفينتور | VERTICAL AVENTURE Grenoble

فيرتيكال أفينتور
فيرتيكال أفينتور

يتكون فيرتيكال أفينتور من فريق من المدربين والمرشدين والمتخصصين في تسلق الجبال والتجديف في الأنهار، حيث يوفرون لك الأدوات اللازمة للتمكن من ممارسة الرياضة والمغامرة المُفضلة لديك في مدينة غرونوبل وسط الطبيعة الخلّابة، فإن كنت بالقرب لا تفوت التواصل معهم للاستمتاع بتجربة شيّقة ومُمتعة لن تنساها ما حييت.

عنوان المكان : 11 Rue du Taillefer, 38600 Fontaine, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- شركة اتتيود باراشوتيسم | Altitudes Parachutisme

شركة اتتيود باراشوتيسم
شركة اتتيود باراشوتيسم

شركة اتتيود باراشوتيسم هي شركة رائعة توفر مغامرات لأصحاب القلوب القوية الذي يعشقون الأدرينالين والمغامرات الجوية، إذ أنك هنا ستختبر إحساس الاندفاع نحو الأرض بسرعة هائلة. وبعد 40 ثانية تقريبا من السقوط الحر سوف تفتح المظلة أخيراً، مما يسمح لك بالهبوط برفق في منطقة لا روشيل. ولا تخف بتاتا، إذ أن هذه الشركة توفر كافة معدات السلامة والأمان للمشاركين، ويقفز مع كل مشترك مدرب محترف له خبرة سنوات طويلة في هذا المجال. فلا تفوت على نفسك هذه التجربة الرائعة التي ستسمح لك برؤية الجبال والمسطحات الفرنسية الرائعة.

عنوان المكان : Altitudes Parachutisme, Aéroport La Rochelle (LFBH), Parking, 22 Rue du Jura, 17000 La Rochelle, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- السقوط الحر 321 | 321chutelibre parachute jumps

السقوط الحر 321
السقوط الحر 321

هو مركز متخصص للقفز بالمظلات بالقرب من باريس. وهذه مغامرة ممتعة وشيقة لهواة القفز، حيث يمكنهم مشاهدة المدينة من الأعلى في رحلة القفز على واحدة من مناطق الإسقاط حول باريس، كما أن معظم أفراد الطاقم يتحدثون الإنجليزية مما يسهل الأمر على كثير من محبي المغامرات. فلا تتردد في خوض هذه التجربة الاستثنائية خصوصا إن كنت من محبي الإثارة والتشويق.

عنوان المكان : 26 rue des Rigoles, 75020 Paris, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مركز قفز الرياح الرأسية | Verticalwind

مركز قفز الرياح الرأسية
مركز قفز الرياح الرأسية

هو مكان مخصص لممارسة رياضة القفز بالحبال في سماء مارسيليا في فرنسا، والتي تعتبر أحد الأنشطة المثيرة في فرنسا وأحد أمتع المغامرات التي تستطيع تجربتها في حياتك. هو نشاط رياضي يقوم على القفز من مناطق شاهقة الارتفاع، فيما يكون القافز مربوطاً بحبل مطاطي يمنعه من الاصطدام بالأرض أو الماء أسفله. ومن الجدير بالذكر أنها أمنة تماما ويقوم عليها فريق مدرب ويتمتع بأعلى درجات الأمن والسلامة.

عنوان المكان : Verticalwind, Avenue du Prado, 13008 Marseille, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- بارابينت شاموني | Parapente Chamonix

اروع و افضل  5 اماكن قفز بالمظلات في فرنسا
بارابينت شاموني

إن كنت من محبي الطيران والتحليق على ارتفاعات عالية فوق سفوح الجبال، سوف تستمتع بوقتك مع مركز وينج اوفر شاموني، وستحظى بتجربة رائعة مع إرشادات المدرب المرافق لك وبوقت ممتع ومناظر مدهشة لجبال مونت بلانك. وهذه التجربة مناسبة للكبار والصغار على حد سواء، فقم بإحضار عائلتك وأصدقائك وتشاركوا معاََ بتجربة ممتعة واستثنائية.

عنوان المكان : 451 Avenue de l’Aiguille du Midi, 74400 Chamonix-Mont-Blanc, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map