Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
اروع و افضل 4 اماكن للغوص في جزيرة مالاباسكوا

السياحة في جزيرة مالاباسكوا | Malapascua Island

جزيرة مالاباسكوا
جزيرة مالاباسكوا

تعتبر جزيرة مالاباسكوا المتواجدة ضمن أراضي دولة الفلبين، واحدة من أجمل المناطق الطبيعية بها، كما تقع في الساحل الشمالي، مما يوفر فرصة مميزة للسياح لتجربة الغوص مع أسماك القرش والتعرف على الحياة البحرية الساحرة في المنطقة، من الشعاب المرجانية والكائنات البحرية المتنوعة. بالرغم من صغر مساحة هذه الجزيرة، إلا أنها تمتلك المرافق المتنوعة التي تم تأسيسها لتوفير الراحة وتسهيل زيارة السياح إلى الجزيرة، وجعلهم يستمتعون بقضاء أوقاتهم بأفضل طريقة ممكنة، ومن تلك المرافق المطاعم التي تقدم الأطباق المحلية المميزة، والفنادق ذات المستويات المختلفة التي تلائم كافة الزوار.

قائمة بأفضل اماكن للغوص في جزيرة مالاباسكوا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل اماكن للغوص تقع في مدينة جزيرة مالاباسكوا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- غواصين ديفوسيان | Devocean Divers Malapascua

غواصين ديفوسيان
غواصين ديفوسيان

يعتبر مركز غواصين ديفوسيان الفريد، مركز متكامل، حيث يوفر مختلف الخدمات والمنتجات التي يحتاجها الأفراد من السياح، الراغبين بالقيام بواحدة من أفضل الأنشطة الرياضية على الجزيرة، وهي الغوص في البحر للتمتع بمشاهد الحياة البحرية، وتتم التجربة بمراقبة المشرفين، الذين يدربون الزبائن ويحيطونهم علما بتعليمات السلامة والأمان، كما انه يوجد في المركز متجرا متخصص للتذكارات المميزة، التي يمكن الحصول عليها مقابل اسعار اضافية مناسبة.

عنوان المكان : Bounty Beach Malapascua Island, Daanbantayan, 6013 Cebu, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مركز منتجع مالاباسكوا ليجيند للغوص | Malapascua Legend Dive Resort

اروع و افضل  4 اماكن للغوص في جزيرة مالاباسكوا
مركز منتجع مالاباسكوا ليجيند للغوص

في داخل منتجع مالاباسكوا ليجيند، تتواجد العديد من المرافق الفريدة، منها مركز الغوص المخصص لتوفير المعدات والتدريبات اللازمة، للسياح الراغبين بالقيام بهذا النشاط المشوق، والغوص في منطقة الشاطئ، لاكتشاف الحياة البحرية، وقضاء وقت ممتع، كما ويقوم المدربون المسؤولين، بمرافقة الأفراد خلال رحلتهم، من أجل الحرص على سلامتهم.

عنوان المكان : Barangay Logon, Daanbantayan, Malapascua Island, 6013 Cebu, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مركز غوص ثريشير شارك | Thresher Shark Divers

مركز غوص ثريشير شارك
مركز غوص ثريشير شارك

مركز غوص ثريشير شارك، تم تأسيسه من قبل مجموعة من الأفراد المحترفين في رياضة الغوص، ويهدف المركز لتوفير أجواء مرحة، وتجربة ممتعة للأفراد الراغبين بالقيام بالغوص داخل المياه، والاستمتاع بمشاهد الحياة البحرية، وذلك من بعد تلقيهم التدريبات المهمة على أيدي المشرفين، ومن ثم تسليمهم معدات الغوص اللازمة لقيامهم بالمغامرة، من بدلات الغوص وأنابيب الهواء، وغيرها.

عنوان المكان : Bounty Beachfront, Daanbantayan, Cebu, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- شاطئ ومركز غوص إيفولوشن | Evolution Beach and Dive Resort

شاطئ ومركز غوص إيفولوشن
شاطئ ومركز غوص إيفولوشن

في شاطئ ومركز غوص إيفولوشن ، يستطيع الأفراد الاستمتاع بوقتهم، من خلال قيامهم بالأنشطة المختلفة التي يفضلونها، ما بين السباحة في المياه الزرقاء النقية، او القيام بلعب كرة الطائرة على الشاطئ، أو حتى الجلوس ومشاهدة المشهد الطبيعي الخلاب، للامواج والشمس الساطعة، بالاضافة الى امكانية القيام برحلة إلى الأعماق، من خلال الغوص واستكشاف المنطقة والحياة البحرية التي تضمها.

عنوان المكان : Bounty Beach, Malapascua, Daanbantayan, 6013 Cebu, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map