Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
أفضل 6 معالم اثرية سياحية في فادوز لا تفوتها

أفضل 6 معالم اثرية سياحية في فادوز لا تفوتها

السياحة في فادوز | Vaduz

فادوز
فادوز

فادوز هي مدينة أوروبية صغيرة لم تعرفها السياحة الكثيفة إلى الوقت الحالي، فالسياحة موجودة لكن بأعداد قليلة جداً، وذلك يجعلها من أكثر المدن تفرداً في المنطقة. وهي مدينة رائعة الجمال، إذ يوجد فيها مراعي خضراء ضخمة وغابات شاسعة وجبال من سلسلة جبال الألب. وتتمتع المباني في هذه المدينة بطابع ريفي تقليدي، فهي ذات سقوف قرميدية وجدران مكشوفة، ويمنح ذلك المدينة طابعاً تاريخياً سيشعر الزوار فيه بأنهم عادوا في الزمن إلى الوراء. واستقر في المدينة عدة حضارات عبر التاريح، وخلفت هذه الحضارات المنوالية العديد من المعالم المهيبة في المدينة من ضمنها قلاع وقصور وتحصينات وغيرها الكثير.

قائمة بأفضل معالم اثرية سياحية في فادوز

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل معالم اثرية سياحية تقع في مدينة فادوز و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مبنى الحكومة | Regierungsgebäude

مبنى الحكومة
مبنى الحكومة

بني المبنى الحكومي لإمارة ليختنشتاين بين عامي 1903 و 1905، وهو مقر الحكومة منذ ذلك الحين، ويتمتع المبنى بتفاصيل معمارية مذهلة على الطراز الكلاسيكي المتأخر، إذ يتمتع بنوافذ ملونة وبسقف قرميدي وبجدران رخامية وبأرضيات خزفية. ويمكن الوصول إلى هذا المعلم بسهولة عن طريق المواصلات العامة لوقوعه في مكان مركزي في المدينة، فلا تفوت على نفسك فرصة زيارته!

عنوان المكان : Peter-Kaiser-Platz 1, 9490 Vaduz, Liechtenstein

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- كاتدرائية سانت فلورين | St. Florin Cathedral

أفضل  6 معالم اثرية سياحية في فادوز لا تفوتها
كاتدرائية سانت فلورين

كاتدرائية سانت فلورين هي من أجمل المعالم في مدينة فادوز، وقد بنيت الكنيسة على الطراز المعماري القوطي المتأخر، ويرجع تاريخ بنائها إلى العام 1874، وسيجد فيها الزوار الأبراج العالية والنوافذ الملونة والتماثيل الجميلة والمذبح المذهب وغيرها. ويمكن زيارة هذه الكاتدرائية جميع أيام الأسبوع ما عدا الأيام التي تقام فيها حفلات الأعراس. ويوجد بالقرب منها العديد من أماكن الجلوس المظللة.

عنوان المكان : Dompfarramt, St. Florinsgasse 17, 9490 Vaduz, Liechtenstein

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- قلعة غوتنبرج | Gutenberg Castle

قلعة غوتنبرج
قلعة غوتنبرج

تقع قلعة غوتنبرج على تل يطل على قرية بالزيرس الجذابة في جنوب البلاد، وهي إحدى أفضل الأمثلة على القلاع التقليدية في ليختنشتاين، ومن المفترض أنه قد تم بناء القلعة خلال العصور الوسطى، لكنها لا تزال في حالة بدائية بشكل ملحوظ، ومثل معظم القلاع في البلاد، تم وضعها في موقع استراتيجي على ارتفاع 70 متر فوق القرية لحمايتها واكتشاف الخطر الوشيك. نظراً لأن القلعة موجودة منذ العصر الحجري الحديث، فهي مليئة بكنوز ذلك العصر، وبعض المعالم البارزة فيها تشمل الكنيسة الأنيقة وحديقة الورود الرائعة.

عنوان المكان : Burgweg 5, 9496 Balzers, Liechtenstein

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- البيت الأحمر | Red House, Vaduz

البيت الأحمر
البيت الأحمر

يقع البيت الأحمر في قلب مدينة فادوز، وهو من أشهر المعالم فيها، وذلك بسبب لونه الأحمر القاتم الفريد الذي يميزه عن المنازل والمباني الاعتيادية المجاورة. وقد بني المنزل في العام 1338، وذلك يجعله أحد أقدم المباني السكنية في المدينة. ويمكن للمحليين والسياح زيارة هذا المبنى لرؤية سبل العيش القديمة واستكشاف المبنى.

عنوان المكان : Fürst-Franz-Josef-Strasse 102, 9490 Vaduz, Liechtenstein

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- قلعة فادوز | Vaduz Castle

قلعة فادوز
قلعة فادوز

تقع قلعة فادوز على منحدر جبلي على ارتفاع 120 مترًا فوق سطح البحر، ويعتقد أن القلعة شيدت في وقت مبكر من القرن الثاني عشر، حيث أن أول ذكر لها في المخطوطات التاريخية يعود إلى العام 1322 ميلادي. واستحوذت العائلة الأميرية في ليختنشتاين على قلعة فادوز عام 1712، وكان الجناح الغربي بمثابة المقر الرسمي للعائلة حتى عام 1732. بعد ذلك أصبح المبنى متهالكًا بشكل متزايد وسقط في حالة سيئة قبل إعادة بنائه وتجديده بين عامي 1905 و 1912.

عنوان المكان : Bergstrasse 2, 9490 Vaduz, Liechtenstein

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- دير القديسة اليزابيث | Kloster St. Elisabeth

دير القديسة اليزابيث
دير القديسة اليزابيث

انشئ دير القديسة اليزابيث في العام 1920، وهو من أجمل المباني في المدينة بسبب طابعه الروحي الذي يجلب الراحة والاسترخاء لزوار المكان. وتقيم الراهبات في المكان ندوات وجولات تعريفية كما ومحاضرات عن تاريخ الدير وأهميته للمدينة. ويفضل زيارة هذا الدير في أيام الأحد التي تقام فيها الصلوات وحين تكون بيئة المكان في أبهى صورها.

عنوان المكان : Duxgass 55, 9494 Schaan, Liechtenstein

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map