Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
أفضل 6 مطاعم اكلات متوسطي في مدينة هو تشي منه لا تفوتها

أفضل 6 مطاعم اكلات متوسطي في مدينة هو تشي منه لا تفوتها

السياحة في مدينة هو تشي منه | Ho Chi Minh City

مدينة هو تشي منه
مدينة هو تشي منه

تُعتبر مدينة هو تشي منه بمثابة المركز التجاري والمالي لفيتنام، ولها تاريخ بارز يعود إلى مئات السنين، حيث استقر فيها بالأصل شعب “الخمير”، واستولى الفيتناميون على حكمها في القرن السابع عشر، ثم غزاها الفرنسيون في عام 1859، وجعلوها عاصمة “كوشينشينا” في عام 1862، مما أكسبها ثروة من العمارة الأنيقة والشوارع الواسعة التي لا تزال موجودة حتى يومنا هذا. وقد تمت تسمية المدينة على اسم الزعيم الروحي للشيوعية الفيتنامية هو تشي منه (Ho Chi Minh)، لكن مركز المدينة لا يزال يسمى “سايغون” نسبةً لاسمها السابق، وتُعد المدينة اليوم وجهة سياحية شهيرة بفضل ثقافتها الرائعة وهندستها المعمارية الفرنسية الكلاسيكية وناطحات السحاب الأنيقة، بالإضافة إلى المعابد المزخرفة.

قائمة بأفضل مطاعم اكلات متوسطي في مدينة هو تشي منه

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكلات متوسطي تقع في مدينة مدينة هو تشي منه و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم بيروت | BEIRUT Villa District 2

مطعم  بيروت
مطعم بيروت

يمتلك مطعم بيروت شهرة واسعة بين السكّان المحليين في مدينة هو تشي منه في الفيتنام، فهو يعمل على تقديم الطعام الشرقي والمتوسطي بجودة عالية، كما ويتميّز بموقعه وتصميمه الداخلي والخارجي اللافت للأنظار، إذ تحتوي حديقته الخارجية على العديد من الأشجار والنباتات التي تبعث الزوّار على الراحة والاسترخاء.

عنوان المكان : 43 Đ. Trần Ngọc Diện, Thảo Điền, Thành Phố Thủ Đức, Thành phố Hồ Chí Minh 800000, Vietnam

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم لا كويزين | Restaurant La Cuisine

أفضل  6 مطاعم اكلات متوسطي في مدينة هو تشي منه لا تفوتها
مطعم لا كويزين

لا كويزين هو مطعم فرنسي يقع في قلب مدينة هو تشي منه، وهو مصمم ليجعلك تشعر كما لو كنت في المنزل، ويمنحك مطبخه المفتوح فرصة رؤية الشيف وفريقه وهم يدللونك بمجموعة مختارة من الأطباق الشهية والمستوحاة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط والمطبخ الفرنسي والأوروبي الراقي، ويمكنك فيه الاختيار من بين مجموعة رائعة من أصناف الغداء أو العشاء وبأسعار معقولة.

عنوان المكان : 52 Lê Thánh Tôn, Bến Nghé, Quận 1, Thành phố Hồ Chí Minh, Vietnam

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم سكيورز | Skewers Restaurant

مطعم سكيورز
مطعم سكيورز

يُعتبر مطعم سكيورز واحد من الأماكن المفضلة منذ فترة طويلة لدى السياح في مدينة هو تشي منه، فهو يقدم أطباقاً فاخرة مستوحاة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط على أسياخ، ويتم فيه إجراء حفلات شواء على لهب مفتوح في مطبخ في الهواء الطلق، مما يضمن للزبائن قضاء أوقات ممتعة أثناء الاستمتاع بأشهى أنواع الطعام على ضوء الشموع وضمن أجواء مريحة.

عنوان المكان : 9A Thái Văn Lung, Bến Nghé, Quận 1, Thành phố Hồ Chí Minh, Vietnam

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم باشا | Pasha Restaurant

مطعم باشا
مطعم باشا

يقع مطعم باشا في قلب مدينة هو تشي منه، ويشتهر بالشيشة ذات النكهات المتنوعة والمأكولات التركية والمتوسطية والشرقية اللذيذة، مثل الكباب والشيش طاووق والشاورما واللحم بعجين والتبولة وغيرها الكثير، ويمتاز المطعم بأجواء دافئة ومريحة ومثالية للاستمتاع بتجربة طعام راقية أو التحدث مع العائلة والأصدقاء أثناء ارتشاف كوب من الشاي التركي الفاخر أو الاسترخاء مع أكثر من 30 نكهة من الشيشة.

عنوان المكان : 25 Đông Du, Bến Nghé, Quận 1, Thành phố Hồ Chí Minh, Vietnam

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم كبابي | Kebaby

مطعم كبابي
مطعم كبابي

مطعم كبابي هو مطعم مميز ذو جذور ألمانية، يقع في قلب مدينة هو تشي منه، ويقدم أنواعاً مختلفة من أطباق الكباب المستوحاة من دونر ميتروبول برلين، ويتم فيه حشو اللحم المشوي المفضل لديك مثل لحم الضأن أو الدجاج في خبز بيتا طازج وتقديمه على شكل لفائف بأحجام مختلفة، وإن وجباته حلال 100% ومناسبة للنباتيين، وتتوفّر فيه أيضاً تشكيلة واسعة من المقبلات والمشروبات المنعشة.

عنوان المكان : 112 Phạm Viết Chánh, Phường 19, Bình Thạnh, Thành phố Hồ Chí Minh, Vietnam

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم زيتون | Zeytun Restaurant

مطعم زيتون
مطعم زيتون

زيتون هو مطعم لبناني لطيف يقع مباشرةً في وسط مدينة هو تشي منه، ويقدّم مزيجاً مميزاً من المأكولات الشرقية والمتوسطية الرائعة، بما في ذلك الكباب والشيش طاووق والشاورما والفلافل ويخنة الفاصولياء باللحم والحمص والتبولة والشكشوكة وغيرها، ويمتاز بأجواء ودية وترحيبية وديكورات أنيقة، كما يتضمّن منطقة جلوس خارجية مريحة.

عنوان المكان : 185 Bùi Viện, Phường Phạm Ngũ Lão, Quận 1, Thành phố Hồ Chí Minh, Vietnam

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map