Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
أفضل 4 مطاعم وجبات سريعة في إجدابيا لا تفوتها

أفضل 4 مطاعم وجبات سريعة في إجدابيا لا تفوتها

السياحة في إجدابيا | Ajdabiya

إجدابيا
إجدابيا

مدينة إجدابيا هي واحدة من أقدم المٌدن الليبية والتي تزخر بتاريخ عريق حافل بالأحداث التاريخية, وذلك بسبب موقعها الجغرافي المهم, حيث تشرف على البحر الأبيض المتوسط وتعتبر ملاذاً تجارياً مهماً للقوافل التجارية والتجار, وهي اليوم عاصمة شعبية إجدابيا. وتوصف المدينة على أنها مدينة الشعراء والأدباء والثقافة والرياضة، حيث عاش الكثير من الأدباء في هذه المدينة وتتلمذوا على أيدي شيوخها وعلمائها. كما وتضم المدينة اليوم العديد من المعالم الأثرية المهمة التي تجعل منها مقصداً للزوار والسياح الذين يقصدونها من كافة أنحاء العالم.

قائمة بأفضل مطاعم وجبات سريعة في إجدابيا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم وجبات سريعة تقع في مدينة إجدابيا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم المذاق الدمشقي | The Damascene Taste

مطعم المذاق الدمشقي
مطعم المذاق الدمشقي

يعكس مطعم المذاق الدمشقي في مدينة إجدابيا عراقة وأصالة المطبخ السوري الأصيل, حيث النكهات الغنية والمذاقات الشهية. ومن أكثر الأطباق تميّزاً هنا هي الشاورما العربية, حيث تقدم بأنواع مختلفة من اللحوم والدجاج, وإلى جانبها الطحينة والمثومة, وتٌقدم هنا أيضاً أطباق مختلفة كالبرغر والساندويشات السريعة والدجاج المقرمش بتتبيلة شهية.

عنوان المكان : King Idris St, Ajdabiyah, Libya

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم شو برغر | Show barger

مطعم شو برغر
مطعم شو برغر

يعكس مطعم شو برغر من خلال أطباقه المقدمة للزبون, عالماً واسعاً من فن صنع البرغر, حيث يقدم المطعم أكثر من 20 نوعاً مختلفاً من البرغر بلحوم مختلفة وطرق تقديم ووصفات وتتبيلات مختلفة, وأكثر ما سيدهشك هنا هو البرغر النباتي لمحبي الأطباق الصحية البديلة. ويٌقدم كل طبق هنا وكأنه لوحة فنية, مليئة بالألوان الحيوية, حيث الخضار والسلطات والصلصات المميزة, التي تضفي طعماً مختلفاً على كل طبق.

عنوان المكان : شارع انتلات،، إجدابيا،، Libya

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم ومقهى أبناء الشريف | Abnaa Al Sharif Restaurant and Café

أفضل  4 مطاعم وجبات سريعة في إجدابيا لا تفوتها
مطعم ومقهى أبناء الشريف

يعد مطعم ومقهى أبناء الشريف واحد من المطاعم الشعبية المشهورة في مدينة إجدابيا, والذي اكتسب شهرته مؤخراً بسبب أطباقه المحلية التي يقدمها للزبون, بالإضافة إلى أجوائه الداخلية التي تمنحك شعوراً وكأنك تجلس في منزلك, حيث طاقم العمل اللطيف الذي يسعى لتقديم أفضل الخدمات لزواره.

عنوان المكان : Ajdabiya Rd, Ajdabiyah, Libya

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم كانون | Kanon Restaurant

مطعم كانون
مطعم كانون

على الرغم من انتشار العديد من المطاعم في مدينة إجدابيا والتي تقدم كافة أنواع وأصناف الأطباق المحلية والعالمية, إلا أن لمطعم كانون شهرة خاصة, فهذا المطعم الذي استطاع في وقت قصير أن يثبت نفسه, أصبح اليوم رائداً في مجال المأكولات والأطباق السريعة. وتتنوع قائمة الطعام هنا لتشمل الساندويش كالبرغر والزنجر والدجاج المسحب والبيتزا ووجبات الشاورما المميزة التي تٌقدم وإلى جانبها مجموعة من السلطات الغنية.

عنوان المكان : Q65F+3J6, Ajdabiya, Libya

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map