Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
أفضل 4 حدائق حيوان في فيلاخ لا تفوتها

السياحة في فيلاخ | Villach

فيلاخ
فيلاخ

تقع مدينة فيلاخ، المعروفة أيضاً باسم فلاخاو، على حدود إيطاليا وسلوفينيا في وسط جبال النمسا الجنوبية، وتتمتع المدينة بطبيعتها الجبلية، إذ تحيط بها السلاسل الجبلية من كل الجوانب. تضم المدينة عدد من المعالم السياحية الطبيعية والتاريخية، وتحتوي على عدد من الكنائس الرائعة ذات الطراز المعماري المزخرف، وتحتوي كذلك على أشهر وأقدم المتاحف الموجودة في النمسا والتي تعرض الأعمال الأثرية والتحف النادرة. وتتميز المدينة أيضاً بالمعالم الطبيعية التي تعتبر مصدر جذب للسياح من مختلف أنحاء العالم، وأهمها البحيرات التي تحيط بها الجبال وتشكل خلفية رائعة لها، وتشتهر كذلك بشواطئها الواسعة ومياهها ذات اللون الفيروزي المريح للنظر والتي تمكنك من ممارسة الأنشطة الممتعة كركوب القوارب والسباحة والتزلج والصيد، بالإضافة إلى توفر جميع المرافق الخدماتية والفرص الترفيهية للزوار.

قائمة بأفضل حدائق حيوان في فيلاخ

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل حدائق حيوان تقع في مدينة فيلاخ و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- حديقة حيوانات روزيغ | Rosegg Zoo

حديقة حيوانات روزيغ
حديقة حيوانات روزيغ

تُعد حديقة حيوانات روزيغ من الأماكن الرائعة لاصطحاب عائلتك وأطفالك إليها، فهي عبارة عن مساحات خضراء شاسعة تضم أنواعًا عديدة من الحيوانات الرائعة مثل الغزلان وحيوان اللاما والحمار والنعامة وغيرهم الكثير، ويزُورها السُكان والسُياح لرؤية هذه الحيوانات والاستمتاع بأجواء الطبيعة الجميلة والهادئة، فلا تفوت زيارتها.

عنوان المكان : Wildparkweg, 9232 Rosegg, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- عرض النسور | Eagle Show Landskron Castle

عرض النسور
عرض النسور

إن الهدف الأساسي من عرض النسور هو تقريب الناس من الطيور الجارحة وتزويدهم بحقائق مثيرة للاهتمام حول هذه الحيوانات الرائعة؛ ففي عرض توضيحي مدته 40 دقيقة، سترى الطيور الجارحة التي تطير بحرية عكس اتجاه الريح لقلعة لاندسكرون الشهيرة في كارينثيا، ويتم شرح سلوك وعادات هذه الطيور بالتفصيل، فإن كنت في فيلاخ لا تفوت هذه التجربة المُثيرة.

عنوان المكان : Schloßbergweg 30, 9523 Villach, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- أفينبيرج لاندسكرون | Affenberg Landskron

أفضل  4 حدائق حيوان في فيلاخ لا تفوتها
أفينبيرج لاندسكرون

تأخذك حديقة حيوان أفينبيرج لاندسكرون في رحلة طبيعية تعليمية عبر غابات مدينة فيلاخ ومناطقها الحضرية المحمية، عبر مساحةٍ تصل إلى 4 هكتارات. وتضم الحديقة مجموعة كبيرة من قرود المكاك اليابانية، بالإضافة إلى عدد من أصناف الطيور المميزة. وخلال فصل الشتاء، تتم دعوة الطلاب للانضمام إلى المحاضرات وجمع البيانات لأطروحاتهم، ويتم تدريبهم في العمل الميداني وفي المختبر القريب لتعزيز الفهم الأفضل في مجال علم الوراثة السلوكية.

عنوان المكان : Schloßbergweg 26, 9523 Villach, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- حديقة جبال الألب البرية | Alpen Wildpark

حديقة جبال الألب البرية
حديقة جبال الألب البرية

تقع حديقة جبال الألب البرية المطلة على البحيرة في منطقة شاتسايته وتبعد حوالي نصف ساعة بالسيارة عن مدينة فيلاخ. هنا بإمكانك رؤية الغزلان الحمراء وأغنام الموفلون والراكون والبط والإوز والخنازير البرية والماعز والقنافذ والديك التركي، وغيرها. يحتوي المكان أيضا على متحف للحيوانات حيث توجد فيه العديد من أصناف الحيوانات المحنطة إضافة لحوض للأسماك ومنطقة لعب للأطفال. مكان مثالي للغاية للأطفال والعائلات حيث سيقضون أجمل الأوقات ويشاهدون الحيوانات عن قرب.

عنوان المكان : Alpen Wildpark Feld am See, Bernliegerweg 5, 9544 Schattseite, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map