Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
وسط الضفة الغربية : اهم 7 مطاعم للاكلات العالمية لزيارتها

وسط الضفة الغربية : اهم 7 مطاعم للاكلات العالمية لزيارتها

السياحة في وسط الضفة الغربية | Central West Bank

وسط الضفة الغربية
وسط الضفة الغربية

تعتبر واحدة من أنشط المناطق وأكثرها حيوية في الضفة الغربية بسبب ضمها لمدينة القدس ومدينة رام الله وأريحا، وتشتهر كل مدينة بخصائص تاريخية واقتصادية تجعل منها مدن نابضة بالحياة ومقصد للعديد من السياح من جميع أنحاء العالم. إذ تشتهر مدينة القدس بكونها وجهة للسياحة الدينية بسبب احتوائها على المسجد الأقصى المبارك وكنيسة القيامة. أما مدينة رام الله فتعتبر القلب والمركز التجاري الاقتصادي للضفة الغربية، كما أن قراها الجميلة والمتنوعة والبلدات المجاورة تجعل منها المدينة المفضلة للسياح في فصل الصيف. بينما تتسم مدينة أريحا بأهميتها التاريخية كونها أقدم مدينة في العالم وتضم عدد كبير من المعالم التاريخية الأثرية التي تستقطب سنوياً أعداد كبيرة من الزوار.

قائمة بأفضل مطاعم للاكلات العالمية في وسط الضفة الغربية

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم للاكلات العالمية تقع في منطقة وسط الضفة الغربية و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم سيجافريدو | Segafredo

مطعم سيجافريدو
مطعم سيجافريدو

يقع مطعم وكافيه سيجافريدو في مدينة رام الله، ويُعد من أشهر المطاعم وأكثرها شعبيةً فيها، والذي يتميز بجلساتهِ الداخلية والخارجية المريحة وبخدمتهِ الودودة. ويُقدم المطعم نخبةً من الأصناف المحلية والعالمية، بالإضافة إلى تشكيلة من المشروبات والعصائر الطازجة.

عنوان المكان : Street, Ramallah

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم ومقهى شاركول | Charcoal restaurant and cafe

مطعم ومقهى شاركول
مطعم ومقهى شاركول

يقع مطعم ومقهى شاركول في مدينة رام الله ويُعد من من أكثر المطاعم رِقياً وحداثةً فيها، والذي يتميز بقائمة الطعام الغنية التي يقدمها، والتي تضم وجبات الإفطار والوجبات الرئيسية من المشاوي والستيك، بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من الحلويات الغربية الشهية.

عنوان المكان : Al Tereeh st، Ramallah

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم ومقهى مرامية | Maramia cafe & restaurant

وسط الضفة الغربية : اهم  7 مطاعم للاكلات العالمية لزيارتها
مطعم ومقهى مرامية

يقع مطعم ومقهى مرامية في لاكاسا مول في ضاحية الريحان بمدينة رام الله، ويٌعد من أشهر المطاعم وأكثرها شعبيةً فيها، والذي يتميز بأجوائه الداخلية وتصميمهِ المريح. ويقدم المطعم نخبةً من الأصناف المحلية والعالمية بنكهاتٍ مُبتكرة.

عنوان المكان : Lacasa mall، رام الله

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم ومقهى زيارة | Zyara Cafe

مطعم ومقهى زيارة
مطعم ومقهى زيارة

واحد من المطاعم والمقاهي الشهيرة في قلب مدينة رام الله بالقرب من ميدان الشهيد ياسر عرفات، وسيجذبك هذا المقهى بساحاته الداخلية والخارجية المصممة بديكورات عصرية وألوان مبهجة والجلسات المريحة التي تناسب العائلات والمجموعات. ويقدم مطعم زيارة للزبائن قائمة غنية بالخيارات اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق من المطبخ المحلي والمطابخ العالمية، حيث ستجد المأكولات الشرقية من المشاوي وأطباق الأرز والسلطات العربية اللذيذة، بالإضافة الى الساندويشات المختلفة من البرغر وستيك الدجاج، كما يقدم البيتزا والمقبلات اللذيذة. ويشتهر أيضاً بتوفير قائمة من الحلويات والمشروبات ونكهات الشيشة المميزة.

عنوان المكان : Zyara Cafe, Ramallah Library St. Ramallah ;inside Ramallah tower building,opposite to library

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم سرايا على البال | Saraya Ala Albal

مطعم سرايا على البال
مطعم سرايا على البال

مطعم سرايا على البال واحد من أفخم وأفضل المطاعم في مدينة رام الله والذي سيضمن لكم تجربة طعام استثنائية وفريدة من نوعها، حيث يمتاز بجلساته الداخلية الأنيقة التي تمزج ما بين الطابع الكلاسيكي الأندلسي والطابع العصري الأنيق مع الجلسات المريحة التي تناسب العائلات والمجموعات والجدران المزينة بالنقوش والفسيفساء الدقيقة والثريات الذهبية الفخمة. ويقدم للزبائن قائمة كبيرة فيها العديد من الأطباق اللذيذة من المطبخ الشرقي والمطابخ العالمية ليجد الزبائن خيارات شهية ترضي جميع الأذواق، إذ يقدم المشاوي بأنواعها، وأطباق الأرز اللذيذة المزينة بالمكسرات المحمصة، بالإضافة إلى المأكولات البحرية، والأطباق النباتية، ووجبات الفطور الفلسطيني اللذيذة، وغيرها العديد من الأصناف والأطباق التي ستأخذك إلى عالم أخر.

عنوان المكان : Al-Quds street, Near wow, Ramallah

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم ليمون | Lemon Restaurant

مطعم ليمون
مطعم ليمون

واحد من المطاعم المميزة والتي لا بد من زيارتها في مدينة رام الله، إذ يقدم تجربة طعام فريدة من نوعها مستوحاة من المطابخ العالمية، ويعتمد على احضار أفضل المكونات الطازجة المنتقاة بعناية ليتمكن الزبائن من الاستمتاع بنكهة مميزة لا تُقاوم. وتشمل قائمة الطعام مجموعة من المأكولات التي ترضي جميع الأذواق كفيليه اللحم المقدم مع الخضار سوتيه، وأنواع عديدة من ستيك الدجاج المقدم مع أنواع من الصلصات الشهية والبطاطا المقرمشة أو المخبوزة او المهروسة، كما يقدم تشكيلة من أطباق النودلز، وانواع من الحلويات الأروروبية الفاخرة. ويمتاز بجلساته الداخلية والخارجية المريحة والهادئة وغرفة الالعاب المخصصة للأطفال الصغار.

عنوان المكان : Lemon Restaurant Ramallah, GF, Abraj House,، Tokyo Street,Ein Munjid، Ramallah

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مقهى ستونز | Stones cafe

مقهى ستونز
مقهى ستونز

مطعم عصري أنيق وجميل في مدينة رام الله القديمة، ويقدم للزبائن تجربة مميزة يرافقها الأكلات الشهية من المطبخ المحلي والعالمي وأجواء جميلة نابضة بالحياة. وستجد في القائمة العديد من الخيارات الشهية التي تناسب جميع الأذواق كالبرغر والبيتزا وأطباق الباستا وستيك اللحم المشوي وصدر الدجاج المقدم مع صلصة الكريما الفطر وغيرهم العديد من المأكولات الشهية. كما يقدم قائمة غنية بأصناف المشروبات الساخنة والباردة المنعشة التي ترافق جميع الأذواق. ويمكن للزبائن تناول الأكل في الساحة الداخلية او الخارجية حيث الهواء المنعش والجلسات المريحة.

عنوان المكان : Stones cafe, Issa Ziadeh St.

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map