Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
منطقة عاصمة الدنمارك : اهم 5 مطاعم اكل نباتي لزيارتها

منطقة عاصمة الدنمارك : اهم 5 مطاعم اكل نباتي لزيارتها

السياحة في منطقة عاصمة الدنمارك | Capital Region of Denmark

منطقة عاصمة الدنمارك
منطقة عاصمة الدنمارك

تقع منطقة عاصمة الدنمارك أقصى شرق البلاد، وهي أحد المناطق المُشكّلة لدولة الدنمارك، كما تمتاز بمناخها المعتدل صيفا والبارد شتاء. تتنوّع التضاريس الخاصة بهذه المنطقة ما بين الجبال الشاهقة، والمساحات الخضراء الفسيحة، والشواطئ الخلابة، والبحيرات الجميلة. وهي المنطقة الأصغر من بين المناطق الأربعة الأخرى، وتُعدّ كوبنهاغن وفريدريكسبيرغ من أهم وأكبر مدنها. تحدها السويد من الشرق، ومنطقة جزيرة زيلاند من الغرب والجنوب معا؛ أما بحر الشمال فيحدها من الشمال. وتتمثّل أهميتها السياحية باحتوائها على الكثير من المعالم والمواقع الأثرية والتاريخية التي تروي الكثير عن الأحداث التي خاضتها الدنمارك، وذلك إلى جانب موقعها الاستراتيجي الذي تتشاركه مع جزيرة زيلاند.

قائمة بأفضل مطاعم اكل نباتي في منطقة عاصمة الدنمارك

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكل نباتي تقع في منطقة منطقة عاصمة الدنمارك و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم إلسينور ستريت فود | Elsinore Street Food

مطعم إلسينور ستريت فود
مطعم إلسينور ستريت فود

يُقدّم هذا المطعم الذي يشبه الكشك الصغير تشكيلة مميّزة من الوجبات السريعة من مختلف أنحاء العالم، وهو الوجهة المثالية لكل الراغبين بالحصول على تجربة طعام مشبعة وبسعر مناسب للجميع. ومن خيارات الطعام الخاصة به: الدجاج المشوي مع الكينوا والأفوكادو والفجل، والبرغر اللذيذ، والتاكو بالحشوات المتنوّعة، والزلابية الصينية، والسرينغ رولز، والمعجنات الشرقية، وغيرها الكثير من الخيارات التي يتم تقديمها مع حلقات البصل، والأجنحة المقرمشة، والبطاطا المقلية، والمشروبات المنعشة. لا تفوّت على نفسك هذه الفرصة، واستمتع بتناول الطعام فيه مع من تُحب.

عنوان المكان : Elsinore Street Food, Ny Kronborgvej 2, 3000 Helsingør, Denmark

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم نيهاو ياو | nihao YAO

مطعم نيهاو ياو
مطعم نيهاو ياو

مطعم نيهاو ياو هو عبارة عن مطعم تايواني يتخصّص في تقديم المأكولات الآسيوية المعدّة كليّاً في المنزل، ويشمل ذلك العديد من الأطباق المبتكرة وكذلك الكلاسيكية، وتتوفّر لديه أيضاً عدّة أصناف مناسبة للنباتيين، وتشير آراء الزوّار إلى أنّ الخدمة لديهم جيدة وسريعة.

عنوان المكان : Rantzausgade 52, 2200 København N, Denmark

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم بار | Barr Restaurant

منطقة عاصمة الدنمارك : اهم  5 مطاعم اكل نباتي لزيارتها
مطعم بار

يتواجد مطعم بار في داخل مستودع سابق لصيد الحيتان، والذي يعود تاريخه إلى القرن السادس عشر، ويتميّز المكان بإطلالات رائعة على المرفأ ويتخصص في الأطباق المستوحاة من تقاليد الطهي في شمال أوروبا، فتجد لديه الفطائر البلجيكية الساخنة والشهية إضافةً للعديد من الأطباق اللذيذة.

عنوان المكان : Strandgade 93, 1401 København, Denmark

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- الحديقة النباتية | Botanical Garden

الحديقة النباتية
الحديقة النباتية

تم إنشاء الحديقة النباتية لأول مرة في مدينة كوبنهاغن في عام 1600م, وتم اختيار موقع مناسب للحديقة حيث توسطت قلب المدينة, لتغطي تقريباً مساحة 10 هكتارات, وتشتهر بشكل خاص بمجمعها الواسع من البيوت الزجاجية التاريخية التي يعود تاريخها إلى عام 1874م. وتحتوي الحديقة على أكثر من 13000 نوع من أنواع الزهور وهي مرتبة في أقسام مختلفة بما في ذلك النباتات الدنماركية والنباتات المعمرة والنباتات السنوية, وغيرها الكثير من الأصناف, وتضم الحديقة أيضاً أكثر من 27 بيتاً بلاستيكياً ودفيئات زراعية, وهناك مقاهي ومطاعم خاصة تقدم للزوار ألذ أصناف المأكولات.

عنوان المكان : Gothersgade 128, 1123 København K, Denmark

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم ذا سيكستين تويلف | The Sixteen Twelve restaurant

مطعم  ذا سيكستين تويلف
مطعم ذا سيكستين تويلف

مطعم ذا سيكستين تويلف هو مكان متخصّص في تقديم أطباق تدمج ما بين الإفطار والغذاء، والتي يتمّ تقديمها بطرق معاصرة وباستخدام وصفات خارجة عن المألوف، فلا تتردّد في طلب الأفوكادو المهروس مع الصلصة الحارة أو حتّى زبادي جوز الهند الغني بالبروبيوتيك.

عنوان المكان : Jægersborggade 8 KL TH, 2200 København, Denmark

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map