Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
منطقة البحر الأسود : اهم 5 مطاعم للاكلات العالمية لزيارتها

منطقة البحر الأسود : اهم 5 مطاعم للاكلات العالمية لزيارتها

السياحة في منطقة البحر الأسود | Black Sea Region

منطقة البحر الأسود
منطقة البحر الأسود

تحتل منطقة البحر الأسود التركية حوالي 18% من إجمالي مساحة تركيا بمساحة 141.000 كيلومتر مربع، ويحدها البحر الأسود من الشمال ومنطقة الأناضول الوسطى من الجنوب، ومع غاباتها الخضراء العميقة وجبالها العالية وهضابها الجميلة ووديانها العميقة، تعتبر منطقة البحر الأسود من أجمل وأغنى المناطق جغرافياً في تركيا، كما أنها جنة حقيقية لمحبي الطبيعة بجبالها ومراعيها وبحيراتها الهادئة المحاطة بالغابات الكثيفة، ناهيك عن مشاهدها التاريخية المخفية.

قائمة بأفضل مطاعم للاكلات العالمية في منطقة البحر الأسود

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم للاكلات العالمية تقع في منطقة منطقة البحر الأسود و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم غولين سفرنبلو | Gulin Safranbolu Lokantasi

مطعم غولين سفرنبلو
مطعم غولين سفرنبلو

مطعم راقي وفاخر، يتميز بديكوراته وتصميماته العصرية الأنيقة، وأجوائه المريحة والمشرقة، إذ يتمتع بنوافذ زجاجية كبيرة، تطل على مناظر الطبيعة الخضراء الرائعة، وتتيح لأشعة الشمس بإناره المكان. عند زيارتك لهذا المطعم، يمكنك التمتع بالأطباق العالمية والتركية الشهية، ومنها لفائف الشاورما، وفخارة الدجاج أو اللحم، والسباغيتي بصلصة الطماطم واللحم المفروم، وأنواع مختلفة من ضلع الضأن، وغيرها الكثير، إضافة إلى المقبلات، والسلطات، والمشروبات المتنوعة.

عنوان المكان : Atatürk, Gülin Restorant, Sadri Artunç Cd. No:53, 78600 Safranbolu/Karabük, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم ومقهى نيل يوريم كيتشن | Nil Yorem Mutfak Cafe Restaurant

منطقة البحر الأسود : اهم  5 مطاعم للاكلات العالمية لزيارتها
مطعم ومقهى نيل يوريم كيتشن

يختص هذا المطعم بتقديم المأكولات التركية التقليدية المتنوعة، ويتميز بموقعه في وسط المدينة، إذ يوفر منطقة جلوس خارجية، مجاورة للشارع المرصوف بالحجارة، مما يتيح لك فرصة التمتع بتناول وجبة شهية في الهواء الطلق، وأثناء مشاهدة الحياة في شوارع سفرنبلو، وتتضمن قائمة الطعام أطباق الششبرك، والشكشوكة، والمشاوي المتنوعة، ومنها الكباب، والكفتة، وورق العنب، والكوسا المحشي، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Çeşme, NİL YÖREM MUTFAK CAFE-RESTAURANT, Celal Bayar Cd. No:26, 78600 Safranbolu/Karabük, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم افندي | Efendi Restaurant

مطعم افندي
مطعم افندي

يحرص الكثير من السياح القادمين إلى المدينة على زيارة مطعم افندي، وذلك لكونه يقع مباشرة على البحر الأسود ويتمتّع بالأجواء الحميمية والخدمة الممتازة والأسعار التنافسية المناسبة للجميع، إضافة إلى أنه يُقدّم لائحة أطباق تحتوي على وجبات الإفطار والغداء والعشاء التي لا تُقاوم، ففيها السجق بالبيض والأومليت وحساء ثمار البحر والروبيان بالثوم وصلصة الليمون وشطائر البرغر وصدر الدجاج المُقدّم مع الفطر وستيك لحم العجل المشوي والكباب وغيرها من الأصناف المُقدّمة بُحب مع الأطباق الجانبية والمشروبات المنعشة، وللتحلية هناك البقلاوة التركية والكنافة وبودينغ الأرز وحلى اليقطين.

عنوان المكان : Yalı mahallesi Atatürk bulvarı No:80 GİRESUN, Yalı, 28000 giresun/Giresun Merkez/Giresun, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مقهى وحلويات كوريلس | Corylus Cafe & Patisserie

مقهى وحلويات كوريلس
مقهى وحلويات كوريلس

يُقدّم مقهى وحلويات كوريلس مزيجاً مميّزاً من الديكورات العصرية البسيطة والأجواء المريحة والمأكولات التي لا تُقاوم، إذ تجتمع في قائمته النكهات الشهية مع المشروبات المتنوّعة التي تناسب كافة الأذواق، ففيها الأومليت وشطائر البرغر والنودلز بالخضار واللحم والشنيتسل والكفتة المشوية والسباغيتي والفتوتشيني وستيك لحم العجل المشوي وغيرها؛ وللتحلية هناك التشيز كيك والوافل بالشوكولاتة والمكسّرات والمكرون.

عنوان المكان : Çıtlakkale MAH. No:129 A-C (Carrefour KARŞISI, Çıtlakkale, İnönü Cd., 28200 Giresun Merkez/Giresun, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم تاسيف سانات في سارابيفي | Tasev Sanat ve Sarapevi

مطعم تاسيف سانات في سارابيفي
مطعم تاسيف سانات في سارابيفي

يتميز هذا المطعم بمبناه القديم الخلاب، والذي يعود تاريخه إلى 200 عام، إذ تزينه الأبواب والنوافذ القوسية، والزجاجية الضخمة. كما يتمتع هذ المطعم بأجواء مريحة وممتعة، في منطقة جلوس ذات ديكورات تقليدية بسيطة وأنيقة. يختص هذا المطعم بتقديم المأكولات العالمية الشهيرة، ومنها أنواع من المعكرونة، بمختلف الصلصات والإضافات، وأطباق ستيك اللحم المتنوعة.

عنوان المكان : TAŞEV RESTAURANT/ Sanat ve Şarap Evi, Nil Yörem sofrası, Musalla Mahallesi, Han arası sokak yanından yürüyerek gidilir, Hıdırlık Ykş. Sk. No: 14, 78600 Safranbolu/Karabük, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map