Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
محافظة مسقط : اهم 5 مطاعم للاكلات الهندية لزيارتها

محافظة مسقط : اهم 5 مطاعم للاكلات الهندية لزيارتها

السياحة في محافظة مسقط | Muscat Governorate

محافظة مسقط
محافظة مسقط

تقع محافظة مسقط على ساحل بحر عمان، وتحيط بها جبال الحجر الشرقية، وإن هذا الموقع الفريد بين البحر والجبال يعطيها مناظر طبيعية خلابة ومتنوعة، ويتكامل ذلك مع العمارة الفريدة التي تقدم مدينة مسقط كعاصمة حديثة ذات تاريخ غني، تجمع بين التقاليد العمانية الأصيلة مع المظاهر الحديثة، ولعل ما يلفت النظر في محافظة مسقط هو المزيج المذهل بين التراث الثقافي القديم والأسلوب الحديث، حيث سترى منازل وبوابات وأسواق قديمة ومتاجر صغيرة وطرق متعرجة تعج بالتاريخ الأصيل جنباً إلى جنب مع الأسواق الحديثة والمتاجر والمباني والشوارع التي تم ختمها بفن العمارة الحديثة، وهذا يسمح لسلطنة عمان بالحفاظ على طابعها التاريخي والاستمتاع بروحها المعاصرة في ذات الوقت. وتعتبر محافظة مسقط القلب النابض لسلطنة عمان، وهي ترتبط بميناء السلطان قابوس بواسطة كورنيش مطرح، حيث يمكن لزائرها مشاهدة مجموعة متنوعة من الطبيعة الساحرة، كالشواطئ الناعمة والمرتفعات الجبلية الشاهقة والكثبان الرملية الذهبية.

قائمة بأفضل مطاعم للاكلات الهندية في محافظة مسقط

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم للاكلات الهندية تقع في منطقة محافظة مسقط و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم كوركوم | Kurkum Resturant

مطعم كوركوم
مطعم كوركوم

مطعم كوركوم هو مطعم هندي صغير ولكنه فاخر حيث يتمتع بتصميم وديكور عصري وراقي ويظهر ذلك ايضا من خلال طريقة تقديمه لاطباقه بإسلوب احترافي. ويحتوي المكان على جلسات داخلية إالى جانب طاولات في الخارج أيضا للاستمتاع بالطقس المنعش في أي وقت من اليوم، ويتميز المطعم بإطلالة مبهجة على ميناء السلطان قابوس تراها من خلال نوافذ المطعم، ومن الخيارات المميزة التي تقدمها قائمة الطعام كوكونات رايس، ولامب روجان جوش،  وتشوكوليت كيك وغيرها الكثير من اصناف الحلويات الغربية. وكذلك يقدم الكثير من السلطات والفواكه والمشروببات الباردة المنعشة والمشروبات الساخنة.

عنوان المكان : Kurkum Restaurant, Muscat, Oman

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم باربيكيو تونايت – سيب | Bar B Q Tonight – Seeb

مطعم باربيكيو تونايت - سيب
مطعم باربيكيو تونايت – سيب

هو مطعم يقدم أشهى وألذ المأكولات وتحديداً المشاوي. حيث يقدم المطعم مرافق الشواء الممتازة وأطباق من باكستان مع بوفيه فخم. وهو مكان واسع وموقعه ممتاز وديكوره جميل من الداخل، إذ يتم ترتيب بوفيه الإفطار بشكل جيد وهناك عدد كبير من الأطباق لتجربتها، ومن الخيارات المميزة التي يقدمها موتون كابولي بولاو والأرز مع الخضار والبصل والدجاج المشوي مع تشكيلة من السلطات والمخللات وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Bar.B.Q Tonight Seeb, Sib, Oman

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم أوميد | Omede Restaurant

مطعم أوميد
مطعم أوميد

مطعم أوميد هو مطعم فاخر يقع في مدينة السيب في سلطنة عمان. يقدم المطعم أشهى مأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط، فمن المؤكد أنك ستتذوق طعمًا حقيقيًا لكل أطباق العالم في هذا المكان، فهي عبارة عن مزيج من الحداثة والأجواء التقليدية التي تعيشك طابع البحر الأبيض المتوسط، كما يقدم أوميد الأطباق العمانية بما في ذلك أنواع مختلفة من البرياني ومختلف أنواع الطعام الشي والعديد من الأطباق العالمية كالبيتزا والسلطات بأنوعها.

عنوان المكان : Omede Restaurant, Sib, Oman

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم الغابات | Woodlands Resturant

مطعم الغابات
مطعم الغابات

مطعم الغابات وهو مطعم موجود في مسقط في شارع البنك المركزي ، وهو ذات طابع هندي بامتياز ، يختص بتقديم الاطباق الهندية المعروفة ، فهو معروف على نطاق واسع بإعداده الجيد لأطباق “تشيتند” الشهيرة ، ويتمتع بشعبية هائلة بين خبراء الطعام في عُمان ، وخاصة المغتربين والغربيين ، مع سجل حافل من 30 سنة من الانجازات الناجحة في السلطنة ، فهو يفخر بأن يكون المطعم العائلي المثالي الذي لا يتفوق في الطعام فحسب ، بل أيضا في خدمته التي تأتي مباشرة من القلب . وكذلك من الخيارات المميزة التي يقدمها مانجو كاري ، وأبَام وموتون كاري وغيرها الكثير من الاطباق الهندية و الاسيوية المميزة بنكهاتها الغنية المتبلة بعناية . انه مطعم عريق ومضمون ننصحك بتجربته .

عنوان المكان : Woodlands Restaurant, Muscat, Oman

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم تيترو | Teatro Restaurant

محافظة مسقط : اهم  5 مطاعم للاكلات الهندية لزيارتها
مطعم تيترو

مطعم تيترو وهو مطعم يقع في مسقط ، ويعتبر مكان حيث يلتقي المطبخ الشرقي بالمأكولات الغربية ، ويضفي المطبخ المفتوح ومحطات الطهي وكاونترات المأكولات المختلفة مزيدًا من الذوق على أفضل الأماكن الجديدة في مسقط ، والذي يوفر خيارات جلوس داخلية وخارجية ، ومن الخيارات المميزة التي يقدمها السوشي ، والدوك رولز ، والدم سوم وفرن البيتزا ، وبار السوشي المخصص والجمبري والمحار ، وفرن البط ، وفرن التندور ، وغيرها الكثير من الاطباق الغريبة الرائعة ، بطريقة تقديم خيالية ، كل هذا في مطبخ مفتوح مكشوف للزبائن ، مما يضفي اجواء ودية داخل المطعم مع الشيف والعاملين . انه مطعم فخم وديكوراته جميلة جدا ننصحك بتجربته .

عنوان المكان : Teatro Restaurant, Sundus Rotana، Al Maardih St, Muscat 111, Oman

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map