Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
محافظة الجنوب : اهم 6 مطاعم اكلات امريكية لزيارتها

محافظة الجنوب : اهم 6 مطاعم اكلات امريكية لزيارتها

السياحة في محافظة الجنوب | South Governorate

محافظة الجنوب
محافظة الجنوب

تشكل محافظة لبنان الجنوبي لساناً ساحلياً يمتد من صيدا عاصمة الجنوب ومركز المحافظة شمالاً حتى الناقورة جنوباً, وتضم المحافظة ثلاثة أقضية: صيدا-الزهراني وصور على الساحل بالإضافة إلى قضاء جزّين الذي يشكل مجموعة من البلدات الداخلية المنتشرة على منحدرات جبلية وصولاً إلى ارتفاع يفوق ال 1000 متر من سطح البحر لذلك تشكل مركزاً هاماً. وتحتوي منطقة جنوب لبنان على العديد من أماكن الجذب السياحي، فنجد في جنوب مدينة الطير الشواطئ الساحلية البكر بالرمال البيضاء ، وهناك إمكانية للغوص عبر الشريط الممتد على مدينة الطير وصيدون التاريخيتين.

قائمة بأفضل مطاعم اكلات امريكية في محافظة الجنوب

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكلات امريكية تقع في منطقة محافظة الجنوب و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم بروز هوت دوغ | Bro’s Hot Dog

مطعم بروز هوت دوغ
مطعم بروز هوت دوغ

مطعم بروز هوت دوغ هو مطعم مملوك من قبل  مهاجر أمريكي اتخذ من الطهي هواية ومهنة. وهو مطعم صغير لكنه من المطاعم المفضلة عند المحليين والسياح على حد سواء، إذ استطاع أن يخلق لنفسه شهرة واسعة وسمعة ممتازة بسبب أطباقه الشهية المحضرة على الطرق التقليدية، وبسبب خدمته السريعة، وأسعاره المتوسطة التي تناسب الجميع. وتتميز بيئة المكان بأنها مريحة وجميلة تصلح لجمعات الأصدقاء والعائلات. ويوفر المطعم لائحة طعام طويلة تتوفر فيها العديد من الخيارات الشهية من المطبخ الأمريكي ولكن أشهر طبق على لائحة الطعام هو الهوت دوغ.

عنوان المكان : Karrit street, Sour, Lebanon

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم بورت 79 | Port 79 Restaurant

مطعم بورت 79
مطعم بورت 79

يقع مطعم بورت 79 بجوار ميناء صور، ويتمتع بإطلالة رائعة على البحر، وهو أحد أسباب شهرته الكبيرة بين السكّان المحليين والزوّار، كما يعمل على تقديم مجموعة من المأكولات الشهيرة على الطريقة الأمريكية، فتجد لديهم شطائر البرغر اللذيذة إضافةً إلى البيتزا التي يتمّ إعدادها باستخدام عدّة نكهات وصلصات مميّزة.

عنوان المكان : 75FW+4X8, Tyre, Lebanon

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم ليل نهار | Leil Nhar

مطعم ليل نهار
مطعم ليل نهار

هذا المطعم الصغير في صيدا هو مكان مريح وجذاب، بتصميمه العصري الذي يرتكز على مبدأ البساطة و الدفئ, و قائمته التي صممت خصيصاً لكي تناسب أولئك الذين هم بالكاد يجدون متسعاً من الوقت لتناول الطعام, إذ يتسنى لكم في هذا المطعم الاستمتاع بأشهى الوجبات السريعة, و الخدمة السريعة كذلك عندما تكونون في عجلة من أمركم، و يقدم لكم المطعم أشهى وجبات الإفطار و الغداء و العشاء, مثل طبق كيساديا الدجاج, و طبق أجنحة الدجاج, و طبق الناتشوز الشهير, و ساندويشات البطاطا المشوية اللذيذ, بالإضافة إلى أطباق التحلية المتنوعة التي لا تقاوم, كل هذا يقدمه لكم مطعم ليل نهار بأسعار معقولة تناسب الجميع.

عنوان المكان : Leil Nhar, Saida, Lebanon

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم كريب أواي | Crepaway

محافظة الجنوب : اهم  6 مطاعم اكلات امريكية لزيارتها
مطعم كريب أواي

هذا المطعم الصغير في صيدا هو مكان مريح وجذاب، بتصميمه العصري الذي يرتكز على مبدأ البساطة و الدفئ, و قائمته التي صممت خصيصاً لكي تناسب أولئك الذين هم بالكاد يجدون متسعاً من الوقت لتناول الطعام, إذ يتسنى لكم في هذا المطعم الاستمتاع بأشهى الوجبات السريعة, و الخدمة السريعة كذلك عندما تكونون في عجلة من أمركم، و يقدم لكم المطعم أشهى وجبات الإفطار و الغداء و العشاء, مثل طبق الروبيان المشوي, و طبق الدجاج المشوي على الفحم, و طبق الدجاج بالزبدة الشهي, و ساندويشات الدجاج بالعسل, بالإضافة إلى أطباق التحلية المتنوعة التي لا تقاوم, كل هذا يقدمه لكم كريب أواي بأسعار معقولة تناسب الجميع.

عنوان المكان : Crepaway, Saida, Lebanon

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم تشوبس | Chops Diner

مطعم تشوبس
مطعم تشوبس

يمتلك مطعم تشوبس واحدة من أجمل التراسات الخارجية المطلّة على البحر الأبيض المتوسط، ويقصده الزوّار من مختلف المناطق للاستمتاع بهذا المكان الجميل، ويتخصّص المطعم بتقديم وجبات شهيّة على الطريقة الأمريكية، وتٌعدّ شطائر البرغر هي الأكثر طلباً لديه بين الزوّار.

عنوان المكان : Tyre, Lebanon

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم أبو ديب | Abou Deeb Restaurant

مطعم أبو ديب
مطعم أبو ديب

مطعم أبو ديب هو أحد أشهر المطاعم الشعبية في صور، ويميزه عن المطاعم الأخرى الموجودة في المدينة أنه يوفر خدمة التوصيل. وعلى الرغم من أنه يوفر الأطباق بأسعار زهيدة، إلا أنه يحضرها من مواد طازجة وذات جودة عالية. ويوجد في المطعم طاقم عمل محترف هدفه الاول والأخير هو خدمة الزبائن وتوفير أقصى درجات الراحة لهم. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك سلطة السيزر، والشاورما، والبرغر، والكبة، والسلطة العربية، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Abou Deeb – Restaurant, Abou Deeb, Tyre, Lebanon

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map