Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
ما هي أفضل 9 اماكن مغامرات في ولاية نيفادا ؟

السياحة في ولاية نيفادا | Nevada

ولاية نيفادا
ولاية نيفادا

أكتشف العالم من حولك وتعرف على العديد من المناطق التاريخية وزُر الأماكن الترفيهية المذهلة وتجول في المناطق الطبيعية المذهلة وغيرها العديد من الأشياء التي يمكنك ممارستها في ولاية نيفادا. إذ تقدم هذه الولاية المتعة المتطرفة والجمال الهادئ والعديد من المغامرات والنشاطات الي يمكنك خوضها والاستمتاع بها. وتعد لاس فيغاس أبرز مدينة في هذه الولاية وهي وجهة لكل من يبحث عن المتعة والوجهات الترفيهية الاستثنائية التي تضمن لك قضاء وقت لا يُنسى. وننصحك بزيارة المناطق الطبيعية المذهلة في نيفادا ومنها الوادي العظيم الاستثنائي وبحيرة تاهو الخلابة التي تعد وجهة مميزة لمحبي الطبيعة والاسترخاء.

قائمة بأفضل اماكن مغامرات في ولاية نيفادا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل اماكن مغامرات تقع في منطقة ولاية نيفادا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- فيجاس بالون رايد | Vegas Balloon Rides

فيجاس بالون رايد
فيجاس بالون رايد

تعتبر تجربة ركوب البالون الهوائي في لاس فيجاس من أكثر الطرق الفريدة لاكتشاف المدينة، إذ أنك ستحلق فوقها وسترى جميع معالم المدينة الشهيرة والرائعة. وتستمر الرحلة لمدة ساعة تقريبًا، وستتمكن في تلك الساعة من الاسترخاء والاستمتاع بالإطلالة البانورامية على المدينة. وهي من التجارب التي يمكنك القيام بها مع عائلتك واصدقائك، وحتما تجربة ستبقى في ذاكرتك إلى الأبد.

عنوان المكان : Vegas Balloon Rides, 4390 Polaris Ave, Las Vegas, NV 89103, USA

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- زوارق البندقية | Gondola Rides at the Venetian

زوارق البندقية
زوارق البندقية

مغامرة لا مثيل لها في مدينة لاس فيغاس، حيث يتسنى للزوار عيش تجربة ركوب قوارب مدينة البندقية الإيطالية، إذ يقع بين المباني المختلفة قناة مائية ساحرة يطفو على سطحها القوارب أو ما يعرف بالجندول، وتطفو القوارب بجانب المقاهي وتحت الشرفات وعبر شوارع البندقية ليحظى الزوار بتجربة بندقية إيطالية أصلية. وتعد هذه التجربة من المغامرات الممتعة التي لا بد من تجربتها للاستمتاع بالأجواء النابضة بالحياة والممتعة. قٌم بتجربة هذه المغامرة واستمتعوا بوقت مثالي لا يُنسى في لاس فيغاس الحيوية.

عنوان المكان : Gondola Rides at the Venetian, 3355 S Las Vegas Blvd, Las Vegas, NV 89109, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- قرود الفؤوس | Axe Monkeys

قرود الفؤوس
قرود الفؤوس

مركز رماية مميز في مدينة لاس فيغاس، ويميزه عن غيره من مراكز الرماية في المدينة أنه في هذا المركز يتم رمي الفؤوس. ويوجد في المركز 23 مرمى يمكن فيهم للأشخاص الذين يبلغون من العمر 7 سنوات فما فوق أن يتعلموا بأمان أساليب الرماية من مدربي المركز المحترفين. ويتم التسديد على مجموعة متنوعة من أهداف الرماية. وهذا المكان هو حتما من الأماكن التي ستتمكن فيها من قضاء وقت رائع مع اصدقائك وعائلتك، فإذا كنت من محبي الرماية، فلا تفوت على نفسك فرصة زيارة هذا المركز!

عنوان المكان : Axe Monkeys – Indoor Axe Throwing, 3525 E Post Rd #110, Las Vegas, NV 89120, USA

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- فيغاس إندور سكاي دايفينغ | Vegas Indoor Skydiving

ما هي أفضل  9 اماكن مغامرات في ولاية نيفادا ؟
فيغاس إندور سكاي دايفينغ

مغامرة لا تفوت في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، حيث يتيح لكم هذا المركز فرصة القفز بالمظلات داخل مبنى ودون الحاجة لركوب الطيارات او البارشوت (المظلة)، إذ يتم تشغيل محركات الهواء بقوة عالية لتدفعك إلى الأعلى لتشعر أنك عائم في الهواء دون أي قيود. في فيغاس إندور سكاي دايفينغ ستتحدى الجاذبية الأرضية لتعيش مغامرة استثنائية لا مثيل لها. ويحرص هذا المركز على توفير أفضل طاقم لمساعدة الزوار للحصول على أقصى حد من المتعة والتسلية، كما يوفر الملابس الملائمة واجراءات الوقاية اللازمة. Powered by Froala Editor

عنوان المكان : Vegas Indoor Skydiving, 200 Convention Center Dr, Las Vegas, NV 89109, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- حبال انزلاق فوودوو | VooDoo Zipline

حبال انزلاق فوودوو
حبال انزلاق فوودوو

مغامرة ترفيهية ممتعة في مدينة لاس فيغاس تناسب العائلات والمجموعات واصحاب القلوب الشجاعة، حيث ستقوم بالانزلاق إلى الأسفل من على مسافة 500 قدم وهي من أسرع وأطول حبال الانزلاق في لاس فيغاس. ويمتاز هذا المركز بتوفير جميع إجراءات السلامة ليستمتع الزوار بكل لحظة بأمان ودون خوف. وأثناء الانتظار يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الإطلالة البانورامية للمدينة، وبعد الانتهاء من التجربة يمكنكم شراء صوركم التذكارية الشخصية أثناء انزلاقكم.

عنوان المكان : VooDoo Zipline, 3700 W Flamingo Rd, Las Vegas, NV 89103, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- رياضات فيجاس المائية | Vegas Water Sports

رياضات فيجاس المائية
رياضات فيجاس المائية

مركز يوفر مغامرات ونشاطات مائية رائعة في مدينة في لاس فيغاس لمختلف الاعمار، ويمكنك القيام بتلك المغامرات مع عائلتك وأصدقائك، إذ أنها حتما من التجارب التي توثق العلاقات بين الأفراد. وتوفر الشركة العديد من أنواع المغامرات، فسواء كنت تفضل تجربة الإبحار في القارب مع قبطان. أو الانزلاق والقفز بالحبل، أو ركوب اللوح المائي والتزلج على الماء فإن هذا المركز يوفر كل ذلك. ولا تقلق حتى لو كنت من المبتدئين، إذ أن الخبراء والمدربين سيرافقونك خلال كافة الأنشطة لضمان أقصى درجات الأمان والسلامة.

عنوان المكان : Las Vegas Water Sports, 3113 W Tompkins Ave, Las Vegas, NV 89103, USA

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- غرفة الحطام | Wreck Room

غرفة الحطام
غرفة الحطام

غرفة الحطام هي تجربة فريدة من نوعها حيث يمكن للناس كسر الأشياء في منطقة آمنة ونظيفة. ويقدم هذا المركز معدات السلامة وأدوات التحطيم والأسلحة، وغيرها الكثير، ويمكنك في الداخل تحطيم الزجاج والالكترونيات والسيراميك. ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الأسلحة من ضمنها مطارق وفؤوس ومضارب بيسبول، وغيرها. وهو من المراكز التي يأتي إليها الأفراد للتنفيس عن غضبهم وضغوطاتهم.

عنوان المكان : Wreck Room, 4090 Schiff Dr, Las Vegas, NV 89103, USA

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- لي كانيون | Lee Canyon

لي كانيون
لي كانيون

مركز التزلج الاضخم في لاس فيجاس، لمحبي القيام بهذه الرياضة المشوقة، ستجد هنا كل ما تريد، من معدات التزلج التي يتم تأجيرها، الى المساحات الواسعة التي تمتد الى ما يصل 445 فدانًا من التضاريس المتنوعة منها، 1919 قدم عمودي من طرق المشي، و24 مسارًا ثلجيًا و3 مصاعد، بالإضافة إلى التلفريك وغيرها الكثير. فهو مكان يضمن لك الكثير من المتعة والتشويق انت واصدقاؤك .

عنوان المكان : Lee Canyon, 6725 Lee Canyon Rd, Las Vegas, NV 89124, United States

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- حبل انزلاق سلوتيزيلا | SlotZilla Zip Line

حبل انزلاق سلوتيزيلا
حبل انزلاق سلوتيزيلا

ستتمكن في هذا المركز من تجربة الانزلاق على طول الخط الواصل من بداية الى نهاية المبنى، في رحلة مليئة بالتشويق والاثارة، سوف تشعر فيها بالهواء المرتد على وجهك من السرعة، وستصرخ من جراء اندفاع الأدرينالين. ويوجد في المركز مدربين ومشرفين محترفين لضمان أفضل وأعلى معايير السلامة في أجواء الإثارة والتشويق. وهي من التجارب التي ستتمكن فيها من قضاء وقت رائع مع عائلتك وأصدقائك.

عنوان المكان : SlotZilla Zip Line, 425 Fremont St #160, Las Vegas, NV 89101, USA

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map