Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
ما هي أفضل 8 مطاعم اكل محلي في سانت ولفغانغ ؟

السياحة في سانت ولفغانغ | Saint Wolfgang im Salzkammergut

سانت ولفغانغ
سانت ولفغانغ

تقع بلدة سانت ولفغانغ النمساوية الساحرة على مشارف بحيرة ولفغانغ الشهيرة، وهي واحدة من المزارات الحيوية التي تستقطب عدداً لا بأس به من السياح من كافة المناطق كل عام، ويعود الفضل في ذلك لطبيعتها الريفية البديعة وأجوائها المنعشة والمناسبة لقضاء عُطلة لا تُنسى؛ إضافة إلى أنها تضم الكنيسة المُخصصة للحج والتي تعود بأصولها إلى القرن الرابع عشر الميلادي.

قائمة بأفضل مطاعم اكل محلي في سانت ولفغانغ

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكل محلي تقع في مدينة سانت ولفغانغ و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- كشك آم سي | Kiosk am See

كشك آم سي
كشك آم سي

يقع كشك آم سي في قلب المنطقة السياحية في المدينة، ويجذب إليه عشرات الآلاف من الزوار والسياح كل عام. وقد أنشئ في حديقة جميلة، وتمنحه هذه الديكورات بيئة مريحة وجالبة للاسترخاء. ويوفر المطعم ساحات خارجية رائعة يمكن فيها للزوار الاستمتاع بالهواء الطلق وبليالي المدينة الجميلة بينما يتناولون أطباقهم الشهية. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها على لائحة الطعام هناك طبق يخنة الروست بيف وأصابع الجبنة والستيك والباستا وغيرها الكثير. ويوفر المكان الأطباق بنظام البوفيه المفتوح.

عنوان المكان : 5342 Strobl, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم سي إيك | See-Eck

مطعم سي إيك
مطعم سي إيك

سي إيك هو مطعم عصري أنيق ومُحبب للكثير من الأشخاص، إذ يُتيح الفرصة للزبائن للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق ومُقابل بحيرة ولفغانغ الشهيرة، إضافة إلى أنه يتميّز بفريق عمله المحترف والمتعاون والذي يحرص على تقديم تجربة لا تُنسى للزبائن؛ فضلاً عن أنه يُوفّر قائمة بتشكيلة مُختارة بعناية من المأكولات العالمية والمحلية والحلويات اللذيذة، ففيها حساء السمك بالتوابل العربية وفيليه السمك المقلي والسوشي وشرائح اللحم المشوية وكاسيرول الشوكولاتة والتوت البري وغيرها.

عنوان المكان : Markt 92, 5360 St. Wolfgang im Salzkammergut, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مقهى كافي فيركشتات | Kaffeewerkstatt

ما هي أفضل  8 مطاعم اكل محلي في سانت ولفغانغ ؟
مقهى كافي فيركشتات

يقع مقهى كافي فيركشتات، الذي تم افتتاحه عام 2011 ميلادي، في مكتب البريد السابق، ويتمتّع بالأجواء المريحة وحُجرة الطعام الفسيحة التي تفوح منها رائحة القهوة اللذيذة، كما يحرص القائمون على الأعمال فيه على الحصول على رضى الزبائن التام؛ وعند زيارته يمكن الاستمتاع بتناول وجبات الإفطار الشهية والغنية بالعناصر الغذائية والكعك الفطائر المحلّاة والحلويات وبعض أنواع الباستا وغيرها.

عنوان المكان : Markt 140, 5360 St. Wolfgang im Salzkammergut, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم هوبرتسوسكلر | Restaurant Hubertuskeller

مطعم هوبرتسوسكلر
مطعم هوبرتسوسكلر

يقع هوبرتسوسكلر في قبو قديم تم تحويله عام 1968 ميلادي إلى مطعم بطراز منزلي كلاسيكي رائع، ويُتيح الفرصة لزبائنه للاستمتاع بنسمات الهواء المنعشة أثناء بتناول الطعام في حديقته الخارجية؛ إضافة إلى أنه يحرص على تقديم تجربة مُرضية ومتكاملة لكافة الزبائن المحتملين، وذلك بتحضير الطعام باستخدام المكوّنات الطبيعية الطازجة وتقديمه مع المقبّلات والمشروبات الفاخرة؛ تضم قائمته كلاً من الدجاج المقلي والريزوتو الشهي والسمك المشوي وستيك اللحم المثالي وبعض الخيارات النباتية وغيرها.

عنوان المكان : Markt 46, 5360 St. Wolfgang im Salzkammergut, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم دورف آلم | Dorf-Alm zu St. Wolfgang

مطعم دورف آلم
مطعم دورف آلم

يمتلك مطعم دورف آلم الكثير من المقوّمات التي تُشجّع الزبائن على زيارته باستمرار، إذ يتميّز بالأجواء الحميمة المريحة والخدمة المثالية والأسعار التنافسية، كما ينفرد بالديكورات الكلاسيكية الأنيقة، فهو يقع في إسطبلات وأكواخ ريفية قديمة، إضافة إلى أنه يُتيح الفرصة لزبائنه للاستمتاع بتناول الطعام واحتساء الشراب في الهواء الطلق؛ وعند زيارته يمكن الاستمتاع بتناول السمك المقلي والشنيتسل وشرائح اللحم المشوية والسباغيتي والحساء الساخن وقطع اللحم المطهوّة بصلصة الطماطم وغيرها.

عنوان المكان : Markt 123, 5360 St. Wolfgang im Salzkammergut, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم بوابة الجنة | Himmelpforte Restaurant

مطعم بوابة الجنة
مطعم بوابة الجنة

يقع مطعم بوابة الجنة‎‎ على قمة جبل شافبيرغ وعلى ارتفاع يبلغ 1783 متراً فوق مستوى سطح البحر، وهو من المطاعم المُحببة للكثير من المغامرين والسياح والمحليين، وذلك لكونه يُوفّر مأكولات شهية ومشروبات فاخرة مع إطلالة بانورامية لا مثيل لها على الطبيعة النمساوية البديعة.

عنوان المكان : Markt 35, 5360 St. Wolfgang im Salzkammergut, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم ليدر هاوس | Ledererhaus – Genuss am See

مطعم ليدر هاوس
مطعم ليدر هاوس

يحرص القائمون على الأعمال في مطعم ليدر هاوس العصري والأنيق على إرضاء كافة الزبائن المحتملين، وذلك بتوفير البيئة الحميمية المريحة والخدمة المثالية والأسعار التنافسية، وهو واقع مباشرةً على ضفة البحيرة، الأمر الذي يُكسبه شعبية كبيرة بين كل من السكان المحليين والسياح الأجانب؛ وعند زيارته يمكن الاختيار من بين شرائح اللحم المشوية لدرجة الكمال والتارتار والحساء الساخن والسمك المشوي والمحار بالصلصة الحامضة وغيرها الكثير من الأصناف المُحضّرة بدقة كبيرة وعناية عالية.

عنوان المكان : Markt 17, 5360 St. Wolfgang im Salzkammergut, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- مطعم ستكرفيش | Steckerlfisch

مطعم ستكرفيش
مطعم ستكرفيش

يقدم مطعم ستكرفيش أطباقاً بحرية يتم اصطيادها في صباح كل يوم من بحيرة ولفجانجسي الجميلة شرقي البلدة. ويحضر الأطباق في المطعم طاه محلي له خبرة عقود في المجال، ويقدمها بطريقة تقليدية جميلة جداً. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك سمك الدنيس المشوي وسمك القد وسلايدرز السلمون وشوربة المحار. ولا يوجد في المطعم أماكن جلوس لذا يأتي إليه الزوار لأخذ طلباهم لتناولها خارحاً (تيك أوت).

عنوان المكان : Gschwendt, 5342 Gschwendt, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map