Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
ما هي أفضل 7 مطاعم اكل نباتي في الخور ؟

ما هي أفضل 7 مطاعم اكل نباتي في الخور ؟

السياحة في الخور | Al Khor

الخور
الخور

الخور هي مدينة ساحلية في شمال قطر وتقع على بعد 50 كيلومترا إلى الشمال من العاصمة الدوحة. تعتبر واحدة من أكبر مدن قطر، وهي عاصمة بلدية الخور. اسم المدينة يعني الخور باللغة العربية وقد أعطيت هذا الاسم لأن المستوطنة الأصلية بنيت على خور. المدينة هي موطن لكثير من العاملين في صناعة النفط بسبب قربها من حقول النفط والغاز الطبيعي في قطر الشمالية ومدينة رأس لفان الصناعية. إنها واحدة من الأماكن المقترحة لتنظيم كأس العالم في قطر المزمع إقامته عام 2022.

قائمة بأفضل مطاعم اكل نباتي في الخور

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكل نباتي تقع في مدينة الخور و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم شوكة أفندي | Shawkah Afandi

مطعم شوكة أفندي
مطعم شوكة أفندي

يوفر مطعم شوكة أفندي للزبائن العديد من الخيارات المذهلة لدى إختيارهم لأطباق الطعام حيث يمكنك طلب أطباق البيتزا الإيطالية بشتى أنواعها أو طبق الحمص والبابا غنوج والتبولة أو الكباب المشوي والشيش طاووق وفيليه الدجاج أو صواني الكفتة أو شطائر اللحوم وغيرها الكثير عدا عن السلطات الطازجة والبطاطس المقلية والمخللات والمشروبات المنعشة. المكان هادئ ومثالي للجلسات العائلية أو جلسات الأصدقاء أو زملاء العمل كما أن الخدمة ممتازة والمذاق مذهل حقا.

عنوان المكان : Shawkah Afandi, 3, Al Thakhira Road، Qatar

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم لؤلؤة بيروت | Pearl of Beirut

مطعم لؤلؤة بيروت
مطعم لؤلؤة بيروت

يقدم مطعم لؤلؤة بيروت لعشاق الطعام البحري والآسيوي أشهى الأطباق المحضرة من مكونات طازجة على أيدي طهاة ماهرين كأطباق الجمبري ولحم البقر المقلي وثمار البحر والأسماك المقلية وأضلاع لحم الخروف المشوية والشيش طاووق وأطباق الحبار وتشكيلة مثيرة من الحساء اللذيذ والسلطات والمشروبات المنعشة. الجلسة هنا هادئة وتشعرك بدفء المكان كما أن طاقم المطعم ودي للغاية. ننصحك بشدة بعدم تفويت الفرصة لتجربة المذاق الساحر هنا.

عنوان المكان : Pearl of Beirut, Al Khor, Qatar

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم القصر العثماني | Ottoman Palace Restaurant

ما هي أفضل  7 مطاعم اكل نباتي في الخور ؟
مطعم القصر العثماني

تذوق أشهى الأطباق والمأكولات التركية والشرقية والآسيوية إضافة لأطباق المشاوي في مطعم القصر العثماني الذي يقع في مدينة الخور. الجلسة هنا ستشعرك بالدفء حتما حيث الديكور العصري الأنيق كما أن الخدمة ممتازة والموظفين لطيفين جدا. تضم قائمة الطعام أطباق الأرز المتنوعة وأطباق السمك المشوي والمقلي وفيليه الدجاج والشيش طاووق والكباب والسلطات الطازجة والمشروبات المنعشة مع تشكيلة فريدة من الحلويات الشرقية اللذيذة.

عنوان المكان : Ottoman Palace Restaurant, Al Khor, Qatar

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم رويال تندور | Royal Tandoor

مطعم رويال تندور
مطعم رويال تندور

هل تحب المأكولات الهندية ذات التوابل الغنية والمذاق المذهل؟ إذن فمطعم رويال تندور في مدينة الخور يجب أن يكون وجهتك التالية. يقدم المطعم أشهى الأطباق الهندية والآسيوية ذات الطعم الأصلي المميز كأطباق الدجاج بالكاري وأطباق الأرز البخاري كالمندي وأطباق الدجاج المشوي والشوربات المختلفة والسلطات والمشروبات المنعشة. يمتاز المطعم بديكوره الجميل والعصري وجلسته الهادئة والمريحة. دلل نفسك بتجربة الطعام في هذا المطعم الرائع.

عنوان المكان : Royal Tandoor Al Khor, Al Khor Mall, Al Khor, Qatar، doha، Qatar

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مقهى زعفران | Zaffran Cafe

مقهى زعفران
مقهى زعفران

يقع مقهى زعفران في مدينة الخور وهو مقهى ومطعم في آن واحد ولديه فرع آخر في مدينة الدوحة حيث يتوافد السكان المحليون والسياح على كليهما. يقدم المقهى أشهى الأطباق الهندية والآسيوية والشرقية إضافة للأطباق النباتية حيث تضم قائمة الطعام أطباق الأرز البخاري المختلفة كطبق المندي وأطباق الكاري بالدجاج وطبق الدجاج بالمسلا. المذاق هنا غني جدا بفضل التوابل الهندية المميزة كما أن الخدمة ممتازة وسريعة والموظفين لطيفين للغاية.

عنوان المكان : Zaffran Cafe, Al-Khor Mall, Qatar

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم بانور | Panoor Restaurant

مطعم بانور
مطعم بانور

يقدم مطعم بانور للزبائن تشكيلة واسعة من الأطباق الهندية والآسيوية والشرقية إضافة للأطباق المناسبة للنباتيين. الأجواء هنا مليئة بالمتعة والبهجة حيث الجلسة المريحة والخدمة الممتازة والمذاق الساحر. تضم قائمة الطعام هنا أطباق الأرز والجمبري والشوربات والدجاج بالكاري والمندي والشيش طاووق والمشاوي المشكلة إضافة للسلطات والمشروبات الباردة والساخنة. لا تفوت الفرصة لتجربة كل ما تشتهيه نفسك في هذا المطعم اللطيف.

عنوان المكان : Panoor Restaurant مطعم بانور, 390 Al Khor Coastal Rd, Al Khor, Qatar

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم شيلي | Chilli’s

مطعم شيلي
مطعم شيلي

يمتاز مطعم شيلي بتقديمه العديد من الخيارات المثيرة للزبائن حيث يقدم أطباق المشاوي والمأكولات البحرية والأطباق الآسيوية. المكان هنا مثالي لتناول وجبة شهية برفقة العائلة أو الأصدقاء أو زملاء العمل حيث أن المعاملة لطيفة للغاية والخدمة سريعة وممتازة والجلسة هادئة ومريحة. تتضمن قائم الطعام أطباق الجمبري وفيليه الدجاج المشوي ولحم البقر المشوي والشطائر المتنوعة وأطباق الأسماك والأرز. المذاق هنا فريد من نوعه وسيدفعك للعودة مرة أخرى دون أدنى شك.

عنوان المكان : Chili’s, Al Khor, Qatar

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map