Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
ما هي أفضل 7 مطاعم اكلات عربية و شرقية في كافو أتول ؟

ما هي أفضل 7 مطاعم اكلات عربية و شرقية في كافو أتول ؟

السياحة في كافو أتول | Kaafu Atoll

كافو أتول
كافو أتول

تُعتبر كافو أتول واحدة من أكبر مناطق المالديف وأكثرها أهمية من النواحي السياسية والاقتصادية, فهي المركز الرئيسي للعديد من الجزر. وتضم المنطقة العديد من الجزر المرجانية الدائرية الجميلة والشعب المرجانية والصخور المنزلقة. وتعتبر كافو اليوم وجهة رائعة للسياحة, حيث يقصدها السياح من كافة أنحاء العالم لقضاء إجازات ممتعة بعيداً عن صخب وضوضاء المدينة, وخاصة لقضاء إجازات شهر العسل ضمن أجواء رومانسية في قلب الطبيعة حيث المياه الفيروزية والمنتجعات الفاخرة والمطاعم التي تضمن لك إجازة ممتعة.

قائمة بأفضل مطاعم اكلات عربية و شرقية في كافو أتول

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكلات عربية و شرقية تقع في منطقة كافو أتول و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم مطبخ جي جي | GG’s Kitchen

مطعم مطبخ جي جي
مطعم مطبخ جي جي

يعدّ مطعم مطبخ جي جي واحدا من المطاعم الشرقية القليلة في جزيرة هولهومالي، حيث يختص بتقديم المأكولات الشرقية اللذيذة، خاصة المغربية منها. تمتاز ديكورات هذا المكان بطرازها المستوحى من البيوت العربية، ويتمتع بأجوائه الجميلة والمريحة، وجدرانه المزينة باللوحات الفنية. ومن الأطباق التي يقدّمها لزبائنه: الكسكس المغربي الرائع، وفخارة اللحم، والطاجين بمختلف أنواعه، وغيرها الكثير من المأكولات العربية التي لا تقاوم. وذلك إلى جانب الحلويات المتنوعة كالتشيز كيك، وكيكة الشوكولاتة. قم بزيارته مع من تحب، واستمتع بتناول الطعام الشرقي في قلب المالديف.

عنوان المكان : GG’s Kitchen & Bistro, Burevigas Magu, Malé 23000, Maldives

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم ماري براون | Marrybrown

مطعم ماري براون
مطعم ماري براون

إن مطعم ماري براون أفضل خيار لعشاق الوجبات السريعة, إذ يقدم العديد من الوجبات الشهية مثل دجاج التندر المقلي مع البطاطا, و البروستيد, و الهمبرغر الشهي, و العديد من الأطباق الأخرى المذهلة, كما تضم لائحة الطعام لديه المشروبات الخفيفة المنعشة, اللتي تتمّم وجبتكم, كما أنه المطعم المثالي لتناول وجبة مع العائلة, فعلاوة على أن أطفالك سيغرمون بالطعام الشهي, يوفر المطعم لهم منطقة صغيرة للعب, لكي يمرحوا بعد الانتهاء من طعامهم, و يعد موقع المطعم الكائن في منطقة هادئة بعيدة عن صخب المدينة, أحد مميزاته الإضافية, لا شك في أنك ستقضي و عائلتك أروع الأوقات في مطعم ماري براون.

عنوان المكان : Marrybrown, Boduthakurufaanu Magu, Malé, Maldives

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم شاطئ سن تان | Sun Tan Beach Restaurant

مطعم شاطئ سن تان
مطعم شاطئ سن تان

إن مطعم شاطئ سن تان الشهي التابع لفندق سن تان في جزيرة مافوشي يقدم لكم أطيب الأطباق اللتي تتركز فيها الحضارة الآسيوية والصينية, و تتميز بأطباق مثل طبق الدجاج الصيني مع الأرز المقلي و البروكلي, و طبق اللحم المقلي بالبروكلي و الفطر, بالإضافة إلى أطباق المأكولات البحرية الشهية, وغيرها الكثير من الأطباق اللذيذة اللتي يتخصص بها المطعم, و تضم لائحة الطعام لديه بالإضافة إلى ذلك مجموعة متنوعة من المشروبات الخفيفة و المنعشة, و بذلك يكون هذا المطعم هو المكان المثالي لمحبي الطعام الآسيوي.

عنوان المكان : Sun Tan Beach Hotel, Mirihi Magu, Maafushi, Maldives

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم ثوم | Thoum

ما هي أفضل  7 مطاعم اكلات عربية و شرقية في كافو أتول ؟
مطعم ثوم

مطعم ثوم هو مطعم واقع بالقرب من الشاطئ الاصطناعي في مدينة ماليه, و يتميز بتقديمه أطباقاً مستوحاة من المطبخ العربي و الشرق أوسطي, حيث يقوم بإعدادها مجموعة من أشهر الطهاة و أمهرهم, متبعين الوصفات العربية العريقة, لنقل النكهة العربية الأصيلة لزوار المطعم, و تضم لائحة الطعام لديهم أطباقاً مثل الشاورما, و المندي, و الكفتة, و الحمص و الفول, و الشيش طاووق, و العديد من الوجبات العربية الشهية, و يقدم أيضاً قائمة متنوعة من المشروبات العريبة الساخنة, و الميلك شيك, و العصائر الطبيعية, كما يتميز بجوّه الحميمي الذي يبعث على الراحة, و خدمته الاحترافية السريعة.

عنوان المكان : Thoum, Majeedhee Magu Rd, Malé, Maldives

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم ليمون جراس الخامس | Lemongrass Fifth Restaurant

مطعم ليمون جراس الخامس
مطعم ليمون جراس الخامس

يحظى مطعم ليمون جراس فيفث بشعبية كبيرة بين سكان ماليه, و هو يعد من أفضل المطاعم في المنطقة, إذ ستجد في خدمة سريعة و ممتازة, و أطباقاً شهية عالية الجودة, يقدمها لك طاقم ودود و متعاون, همه الوحيد أن تحصل على تجربة طعام ممتازة في هذا المطعم, و يقدم المطعم أشهى الوجبات الهندية التي ستأسرك بلذتها, مثل أرز البرياني, و حساء الجمبري, بالإضافة إلى المعجنات بأنواعها من أجل الفطور, إلىجانب العديد من الأطباق اللذيذة الأخرى, كما يقدم المطعم خيار البوفيه للغداء, و يعد مكاناً ممتازاً للأشخاص النباتيين.

عنوان المكان : Lemongrass Fifth Restaurant, Fareedhee Magu, Malé 20190, Maldives

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مقهى ياسين | Yassin Cafe’

مقهى ياسين
مقهى ياسين

يعد مطعم ياسين كافيه من أفضل المطاعم التي تختص بالمطبخ الهندي في جزيرة مافوشي, ففيه تستطيع تذوق طبق تخي بشيرعلى أصوله, ببهاراته الحارة والمكونات الأخرى اللتي تميزه كالفلفل الحار والحمص و البقدونس, كما يشتهر المطعم بطبق سارسون كاساج المكون من الخضار و أوراق الخردل الحارة و التوابل مع خبز الذرة, ذلك بالإضافة إلى العديد من الأطباق الشهية الأخرى مستوحاة من مناطق أخرى في العالم, و لكي تكتمل تجربتكم الشهية, يقدم لكم ياسين كافيه قائمة متنوعة من المشروبات الخفيفة و الباردة.

عنوان المكان : Yassin Cafe’, Aabaadhee Hingun Road, Maafushi, Maldives

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم داين مور | Dinemore

مطعم داين مور
مطعم داين مور

يعتبر مطعم داين مور من أشهر مطاعم الوجبات السريعة في المدينة, إذ يقصده السياح و السكان المحليون على حد سواء, و يمكنك عند زيارته مشاهدة هذا الاختلاط الجميل بين سكان الجزيرة و الزوار الأجانب, و يقدم المطعم العديد من الوجبات المختلفة و الشهية, مثل الساندويشات المختلفة, كسابمارين العجل و الدجاج, و الهامبرغر, و البيتزا, و العديد من الوجبات اللذيذة الأخرى, تقدَّم لك بواسطة طاقم ودود و متعاون, و دون أي تأخير, كما يمكنك في هذا المطعم الاستمتاع بجو حميمي يخلقه تصميمه البسيط, و جلساته المريحة في الهواء الطلق.

عنوان المكان : Dinemore, Boduthakurufaanu Magu, Malé, Maldives

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map