Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
ما هي أفضل 7 متاجر متخصصة في نيجومبو ؟

السياحة في نيجومبو | Negombo

نيجومبو
نيجومبو

نيجومبو هي مدينة تقع على الساحل الغربي لسيريلانكا ، شمال العاصمة كولومبو بالقرب من الواجهة البحرية . تضم بقايا الحصن الهولندي الذي يعود إلى القرن السابع عشر الذي حول الى سجن الان . تمتاز نيجومبو بأكواخ الصيادين المصطفة على طول قناة هاميلتون والتي تمتد جنوبًا إلى كولومبو . تحتوي المدينة على كنيسة القديسة ماري الكلاسيكية الجديدة ، التي أنجزت في 1920 ، والتي تتميز بسقف مزين بلوحات دينية تبدو كانها حية . تعتبر مدينة  نيجومبو السريلانكية مركز رائع لتمتع بالعديد من النشاطات الترفيهية والمائية كما أنها موطن مميز للعديد من المعالم المعمارية والطبيعية من بحيرات و اسواق ومعابد ومتاحف . كما يمكنك القيام بالعديد من الرحلات البحرية التي تمتاز بها المدينة عبر القوارب الشراعية ، وتناول طعام العشاء خلال الرحلة .

قائمة بأفضل متاجر متخصصة في نيجومبو

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل متاجر متخصصة تقع في مدينة نيجومبو و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- متجر هدايا ديانا التذكارية | DIANA Souvenirs

متجر هدايا ديانا التذكارية
متجر هدايا ديانا التذكارية

يعد أحد أهم الأسواق الشعبية في نيجومبو ، حيث يقع متجر هدايا ديانا التذكارية في حي مزدحم، ويعرض العديد من اللوحات التي تعكس التراث السريلانكي التقليدي، ويعد سوق الفن الأكثر تميزًا في نيجومبو منذ فترة طويلة، حيث يمكن للزوار البحث عن هدايا تذكارية مميزة وشراء اللوحات الفنية الجميلة والحلي والاحجار الكريمة السريلانكية والمنتجات اليدوية التقليدية، وجهة لا يمكن تفويتها، لذا يجب أن تخصص لها نصف يوم على الأقل، احرص على البحث عما تريده جيدا، بجانب استخدام مهارات الشراء التي لديك، لتحصل على أفضل الصفقات.

عنوان المكان : 63 Porutota Rd Negombo 11500 Porutota Rd, Negombo 11500, Sri Lanka

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- متجر سَلين | Selyn

متجر سَلين
متجر سَلين

تقوم فكرة هذا المشروع الريادي والذي هو نِتاج عمل سيدات من قرية واحدة على دعم والنهوض بالاقتصاد السريلانكي وايضا العمل على تصميم وانتاج ازياء ومجوهرات تقليدية من اجل إحياء التراث الفني السريلانكي، "سَلين" هي شركة تقوم بالغزل اليدوي كما نها الشركة الوحيدة المضمونة في التجارة العادلة في سريلانكا والتي تشرك المجتمع السريلانكي التقليدي لنسًاجي الغزل اليدوي في جلب المنتجات المصنوعة يدوياً بنسبة 100 ٪ من القطن، لذلك تتطلب مهارةً كُبرى وجهداً إضافياً والكثير من التركيز لأجل إنجازها وتحقيقها على أكمل وجه.

عنوان المكان : 238, Lewis Pl, Negombo, Sri Lanka

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- لف سل نيجومبو | LUV SL Negombo

لف سل نيجومبو
لف سل نيجومبو

مقارنة بالأسواق الفنية الأخرى في المناطق السياحية الرئيسية بالجزيرة يعتبر السكان المحليون أن الأسعار المعروضة في سوق لف سل نيجومبو أرخص بكثير، ومعظم منتجات السوق هي من تصميم شركة اوديل وهي احدى اكبر الشركات الرائدة في عالم الموضة والازياء في سريلانكا، وتتنوع المنتجات التي يراها الزوار في هذا السوق من ازياء راقية وانيقة للرجال والنساء والاطفال، والمجوهرات السريلانكية ايضا بالاضافة الى العطور ومتسحضرات التجميل ، للحصول على سعر الجملة والتمتع بالأسعار الثابتة لكل صنف ، قم بزيارة سوق لف سل نيجومبو.

عنوان المكان : No 12 Porutota Road‬ | Ettukala,11500

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- محل الفصول الاربعة للهدايا | 4Seasons Gift Shop

ما هي أفضل  7 متاجر متخصصة في نيجومبو ؟
محل الفصول الاربعة للهدايا

إن حالفك الحظ هذا العام بزيارة مدينة نيجومبو ، فسيكون أمامك الكثير من الخيارات الرائعة لاقتناء مجموعة من أجمل التذكارات التي لا تُنسى، ويُعد "محل الفصول الاربعة للهدايا" مكان رائع ومناسب لشراء الهدايا التذكارية التراثية السريلانكية مثل ادوات فن البوب , او القوس والسهم الشراعي , او اقنعه الياكا الملحمية اللتي تعبر عن حضارات الياكا القديمة، التي تشكل كلها تذكارات رائعة وهدايا يحملها السياح معهم الى بلادهم.

عنوان المكان : 280 Lewis Pl, Negombo, Sri Lanka

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- نغمة الشاي | Tea Tone

نغمة الشاي
نغمة الشاي

يعد "نغمة الشاي" أحد أهم متاجر نيجومبو ، ووجهة تسوق شهيرة تصنف ضمن الأفضل في المدينة، أشبه بمتجر صغير يبرز الذوق السريلانكي الاصيل، وهو مكان مناسب لشراء انسب ما يمكن ان تأخذه معك كهدية تذكارية اثناء عودتك لبلدك من سريلانكا , حيث يقدم هذا المكان تشكيلة متنوعه ومتعددة من انواع الشاي السريلانكي الاصلي بخلطات ووصفات مختلفة وأطعمة مختلفة ايضا.

عنوان المكان : 204 Lewis Pl, Negombo, Sri Lanka

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مجوهرات القمر الازرق | Bluemoon Jewellers

مجوهرات القمر الازرق
مجوهرات القمر الازرق

هي شركة مبنية على الثقة والتفاني والنزاهة بالاضافة الى جودة منتجاتهم العالية، حيث يعتبر من اكثر الاماكن التي يفضلها السيّاح للحصول على الهدايا الذكارية قبل عودتهم من سريلانكا، بمجرد زيارتهم لن تفكر بعدها في الذهاب الى اي متجر اخر، هذا المتجر متخصص في تصميم وصناعة المجوهرات والساعات من الاحجار الكريمة والمعادن النفيسة المتسخرجة من المناجم السريلانكية .

عنوان المكان : Bluemoon Jewellers (Pvt) Ltd, Beach Hotel, 288, Lewis Place, Negombo Opposite Camalot, Negombo 11500, Sri Lanka

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- كالباناز باتيك والهدايا التذكارية | Kalpana’s Batik & Souvenirs

كالباناز باتيك والهدايا التذكارية
كالباناز باتيك والهدايا التذكارية

"كالباناز باتيك والهدايا التذكارية" هي شركة متخصصة بجميع انواع الباتيك السريلانكي المصنوع يدويا (الرسم على القماش) ، تتميز بعض القطع في المتجر بتطريزات وقصات جريئة، وتتكون الملابس المحلية والتقليدية في سريلانكا من الساري للنساء وأطواق الملابس للرجال بالاضافة الى الساري الهندي الاصلي وغيرها من القطع والتصميمات العشوائية بشكل مثير، تمنحك بعض قطع الملابس التي تأتي في أقمشة منسوجة يدويا شعورًا بالرقي والأناقة، ,وتضم ايضا مجموعه واسعة من القطع الخشبية اليدوية والمنحوتات الخشبية .

عنوان المكان : Kalpana’s batik & souvenirs, 270 Main St, Negombo 11500, Sri Lanka

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map