Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
ما هي أفضل 7 اماكن لركوب القوارب في نيوزيلندا ؟

ما هي أفضل 7 اماكن لركوب القوارب في نيوزيلندا ؟

السياحة في نيوزيلندا | New Zealand

نيوزيلندا
نيوزيلندا

تعد نيوزلندا من أكثر الوجهات السياحة المميزة في العالم ، فعلى الرغم من صغر حجمها إلا أنها تتميز بتنوع تضاريسها وطبيعتها الخلابة من الجبال الجليدية حتى الشواطئ الرملية، وتحتوي الجزيرة على الكثير من الشواطئ واليانبيع الساخنة والبحيرات والمنتجعات المائية المجهزة، التي توفر إمكانية ممارسة الأنشطة المائية المختلفة، وتمتلك نيوزلندا أفضل سلسلة جبال في العالم التي تستطيع من خلال زيارتها ممارسة رياضة تسلق الجبال أو القفز وكذلك التزلج في فصل الشتاء. ولا يخلى المكان بالتأكيد من المراكز التجارية والحدائق والفنادق والمطاعم المعدة للسياح، اذ تشتهر نيوزلندا بأطباق الطعام اللذيذة والفريدة.

قائمة بأفضل اماكن لركوب القوارب في نيوزيلندا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل اماكن لركوب القوارب تقع في دولة نيوزيلندا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- بحيرة هايز | Lake Hayes

بحيرة هايز
بحيرة هايز

تقع بحيرة هايز على بعد 15 دقيقة بالسيارة من كوينز تاون، وهي بحيرة مذهلة توفر إطلالات ساحرة، ويوجد حولها مسار مشي لمُدة ساعتين إلى ثلاث ساعات للاستمتاع بالمناظر الرائعة، كما أنها تُعد مكانًا شهيرًا لراكبي الدراجات الذين يستفيدون من المسار الدائري، بالإضافة لوجود قوارب للتجديف في مياهها الهادئة ومناطق تنزه مع مواقف للسيارات.

عنوان المكان : Lake Hayes, Otago 9371, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- جولات ورحلات مونارك وايلدلايف | Monarch Wildlife Cruises & Tours

ما هي أفضل  7 اماكن لركوب القوارب في نيوزيلندا ؟
جولات ورحلات مونارك وايلدلايف

تُقدم جولات ورحلات مونارك وايلدلايف فرصة لاكتشاف الحياة البرية من خلال التجول حول منطقة رأس تاياروا التي تضم طيور القطرس الملكي. تمر الرحلة البحرية عبر المنحدرات البركانية والشواطئ الرملية والمنارة التاريخية، وسترى على طول الطريق طائر القطرس الملكي ومواقع التعشيش وأماكن تواجد فقمة الفراء الكبيرة، وفي الكثير من الأحيان يتم رؤية حيوانات أخرى بما في ذلك الطيور البحرية النادرة والفقمات والدلافين وطيور البطريق.

عنوان المكان : 20 Fryatt Street, Central Dunedin, Dunedin 9016, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مستكشفي الجدول | Canyon Explorers

مستكشفي الجدول
مستكشفي الجدول

تقوم هذه الشركة الواقعة في مدينة كوينز تاون بتوفير رحلات استكشاف للطبيعة بصحبة مرشدين محترفين، ويقوم هؤلاء المدربين بتقديم التعليمات والتوجيه والتشجيع خلال الرحلة سواء كانت رحلة تجديف أو تسلق! قم بحجز رحلتك مع العائلة أو الأصدقاء واستمتع بالتعرف على المناطق الطبيعية المذهلة فيها، وتسلق جدران الوديان الضيقة والسباحة. إنها مغامرة مذهلة حقا وتستحق التجربة بالتأكيد، حيث ستصل في النهاية إلى قمة هضبة كوينز تاون التي تكشف المنطقة بأكملها.

عنوان المكان : Canyon Explorers 39 Camp St, Queenstown 9300, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مغامرة الجت – أوكلاند | Auckland Adventure Jet

مغامرة الجت - أوكلاند
مغامرة الجت – أوكلاند

تقدم هذه الشركة فرصة ركوب القوارب السريعة في ميناء أوكلاند، وهي أحدث أنشطة المغامرات في المدينة. تصل قوة محرك المركب إلى 300 حصان مما يعني أنه فائق السرعة، وسيقوم المرشد بعدد من الخدع والدورات السريعة والمليئة بالأدرينالين والإثارة. هذه هي المغامرة المناسبة لكل محبي السرعة والمياه في الوقت ذاته! إنها نشاط مائي رائع حقا وتستحق التجربة مع العائلة أو الأصدقاء.

عنوان المكان : Auckland Adventure Jet, 2 99 Quay St, Auckland CBD, Auckland 1010, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مغامرات جانكيز | Adventure Junkies

مغامرات جانكيز
مغامرات جانكيز

تقوم هذه الشركة الواقعة في مدينة كوينز تاون بتوفير رحلات تتراوح مدتها من يوم إلى عشرة أيام، وذلك من أجل التعرف على المدينة والمناطق المحيطة بها. سوف يتم تزويدك بكافة أدوات السلامة وسيرافقك متخصصون محترفون من أجل ضمان سلامتك في مختلف الرحلات. ومن المغامرات التي يمكنك تجربتها: رحلات التسلق ومغامرة القوارب المليئة بالأدرينالين والقفز المظلي ورحلات الدراجات الهوائية وغيرها. لا تتردد وقم بحجز رحلتك مع العائلة أو الأصدقاء واحصل على الإثارة والمتعة التي تقدمها هذه الشركة القائمة منذ عام 2005م.

عنوان المكان : Adventure Junkies 106 Panorama Terrace, Queenstown 9300, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- سكبرز كانيون جت | Skippers Canyon Jet

سكبرز كانيون جت
سكبرز كانيون جت

استمتع بتجربة لا تضاهى مع سكبرز كانيون جت، حيث سيأخذك طاقمهم الودود في جولة مذهلة لوادي سكبرز في كوينزتاون ومن ثم في رحلة على متن قارب نفاث مثير عبر أضيق الأخاديد في نهر شوتوفر (Shotover)، انطلق في مغامرة فريدة من نوعها واستكشف هذه المنطقة الغنية والمشهورة بتاريخ تعدين الذهب، واستمتع بالمناظر الخلابة الواقعة على بعد مسافة قصيرة من كوينزتاون، لا تضيع فرصة تجربة هذه المغامرة المذهلة أثناء رحلتك القادمة إلى كوينزتاون.

عنوان المكان : Skippers Canyon Jet Skippers Rd, Queenstown 9300, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- زوارق روسكو ميلفورد | Rosco’s Milford Kayaks

زوارق روسكو ميلفورد
زوارق روسكو ميلفورد

تعدّ هذه الشركة أكبر شركة تجارية تقوم بتنظيم رحلات الزوارق في المدينة، وتعدّ هذه الرحلة من أجمل المغامرات التي يمكنك القيام بها في ميلفورد ساوند (Milford Sound‎)، حيث إنك سوف تنطلق في رحلة تجديف في الأنهار والبحيرات المتواجد في هذا المكان الطبيعي الخلاب. استكشف الجبال المغطاة بالثلوج والوديان العميقة و الشلالات المذهلة في هذه المنطقة الرائعة. لا تتردد وقم بحجز رحلتك مع عائلتك أو الأصدقاء واحصل على المغامرة والإثارة واستمتع برؤية البط وأسود البحر وغيرها. وسوف يرافقك مدرّب أو أكثر للتأكد من سلامتكفلا تقلق واستمتع حتى آخر لحظة!

عنوان المكان : Rosco’s Milford Kayaks Deepwater Basin Rd, Fiordland National Park 9679, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map