Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
ما هي أفضل 6 مطاعم اكلات امريكية في تولوز ؟

ما هي أفضل 6 مطاعم اكلات امريكية في تولوز ؟

السياحة في تولوز | Toulouse

تولوز
تولوز

تقع مدينة تولوز على ضفاف نهر جارون جنوب غرب دولة فرنسا، وهي المدينة الفرنسيّة الأكثر قرباً من الحدود الإسبانيّة، ويُطلق عليها لقب “المدينة الوردية”؛ بسبب انتشار الزهور وردية اللون على مبانيها ومعظم أرجائها. وتشتهر المدينة بمأكولاتها الفريدة من نوعها، حيث يُقدّم المطبخ الفرنسيّ النقانق التولوزيّة الشهيرة ويستخدمُ دهنَ البطّ في معظم الأطباق. وتاريخياً، خضعت مدينة تولوز لحكم العديد من السلالات والحكّام، ومن بينهم المسلمون الذين احتلّوها في العصور الوسطى وبنوا فيها المساجد الموجودة حتّى الآن، وقد أطلق العرب عليها اسم “طولوشة”. تعد مدينة تولوز وجهة سياحية ممتازة لما تتمتع به من ثقافة متنوعة ومعالم أثرية شهيرة تعكس عراقة الماضي وتجعل منها وجهة سياحية مهمة، بالإضافة الى مختلف المرافق السياحية الرائعة والجذابة.

قائمة بأفضل مطاعم اكلات امريكية في تولوز

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكلات امريكية تقع في مدينة تولوز و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- بيتزا هت شارع ألكسندر فالغويير | Pizza Hut Rue Alexandre Falguiere

بيتزا هت شارع ألكسندر فالغويير
بيتزا هت شارع ألكسندر فالغويير

يحرص هذا المطعم على إرضاء كافة زبائنه، حيث يقوم الشيف القائم على تحضير أطباقه باستخدام أجود المكونات الطازجة؛ وذلك من أجل تقديم أفضل وألذ الأطباق ذات الجودة المميّزة والطعم الذي لا يقاوم. ومن الخيارات المتاحة للزبائن فيه: بيتزا الببروني، والدجاج مع صلصة الباربيكيو، والطماطم مع الريحان، والمارجريتا، وبيتزا ثمار البحر، والخضار المشكّلة، وتلك المحشوة بالجبنة الذهبية، وغيرها الكثير. قم بزيارته مع العائلة أو الأصدقاء، واستمتع بتجربة طعام لا تنسى.

عنوان المكان : Pizza Hut, 33-37 Rue Alexandre Falguière, 31000 Toulouse, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- ماكدونالدز ساحة إسكويرول | McDonald’s Place Esquirol

ما هي أفضل  6 مطاعم اكلات امريكية في تولوز ؟
ماكدونالدز ساحة إسكويرول

ستجد في هذا المطعم، التابع لسلسلة ماكونالدز العالمية، ما يرضي براعم التذوق خاصتك؛ حيث يُقدّم تشكيلة واسعة من الوجبات المشبعة والحلويات الشهية والمشروبات المنعشة، بسعر مناسب وفي بيئة مريحة وحيوية. ومن أكثر الخيارات طلبا فيه: الجراند تشيكن، والماك رويال، والدبل تشيز برغر، والباربيكيو أنجوس، والبيج تايستي، والماك مافن بالبيض، والدبل تشيكن، وغيرها. كما يقوم فريق العمل الخاص به بتقديم هدية صغيرة مع كل وجبة مخصصة للأطفال.

عنوان المكان : McDonald’s, 43444 Place Esquirol, 31000 Toulouse, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- برغر كينغ طريق أغد | Burger King Route d’Agde

برغر كينغ طريق أغد
برغر كينغ طريق أغد

تحتوي قائمة الطعام الخاصة بهذا المطعم على تشكيلة كبيرة من أنواع البرغر الرائعة، والتي يتم تقديمها مع المقبّلات المتنوعة والمشروبات المنعشة. ويتمتّع مطعم برغر كينغ هذا بأجوائه الحيوية، وديكوراته البسيطة، وخدمته السريعة. كما يمكن للزبائن اختيار الكمية التي تحلوا لهم من المكونات كالخضار الطازجة والمخللات والصلصات وشرائح اللحم المميّزة وشرائح الجبنة الذهبية، بالإضافة إلى المشروبات المنعشة والبطاطا المقرمشة التي لا تقاوم.

عنوان المكان : Burger King Toulouse Balma Gramont, 105 Route d’Agde, 31500 Toulouse, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- كنتاكي طريق سانت سيمون | KFC Route de Saint-Simon

كنتاكي طريق سانت سيمون
كنتاكي طريق سانت سيمون

يحرص هذا المطعم على إرضاء زبائنه المحليين والقادمين من مختلف أنحاء العالم، حيث يقدّم لهم تشكيلة كبيرة من المأكولات اللذيذة والمشبعة مع مجموعة من المقبّلات والمشروبات المنعشة. ومن الخيارات المميّزة فيه: الأجنحة المقرمشة الحارّة والعادية، والبرغر الشهيّ، والسندويشات المتنوعة، وصدور الدجاج المقلية والمقدّمة مع الأرز، وغيرها الكثير. قم بزيارته مع العائلة أو الأصدقاء، واستمتع بكل ما يقدّمه في بيئة مريحة ومع خدمة سريعة ومميّزة. كما يوفّر البوظة بنكهات متعددة.

عنوان المكان : KFC Toulouse La Ramée, 91 Route de Saint-Simon, 31100 Toulouse, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- برغر كينغ جادة ستراسبورغ | Burger King Boulevard de Strasbourg

برغر كينغ جادة ستراسبورغ
برغر كينغ جادة ستراسبورغ

يعتبر هذا المطعم، التابع لسلسلة مطاعم برغر كينغ العالمية، المكان المثالي لكل من يرغب بتناول الطعام وقضاء وقت جميل مع عائلته أو أصدقائه. وتحتوي قائمة الطعام الخاصة به على مختلف أصناف وأحجام البرغر التي لا تقاوم، حيث ستجد فيه المشروم برغر، والتشيكن تاور، والتربل وابر، والتشيكن فيليه، والتشيكن رويال، وغيرها من الأنواع التي يتم تقديمها مع البطاطا المقرمشة والمشروبات المنشعة. لا تفوّت هذه الفرصة، واحصل على أفضل تجربة طعام في المدينة.

عنوان المكان : Burger King Toulouse Wilson, 1 Boulevard de Strasbourg, 31000 Toulouse, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم ستيك هاوس جريل تولوز | SteakHouse Grill Toulouse

مطعم ستيك هاوس جريل تولوز
مطعم ستيك هاوس جريل تولوز

إن كنت من مُحبي اللحوم والمشاوي بأنواعها فلا بد من زيارة مطعم ستيك هاوس جريل تولوز، إذ يختص بتقديم أطباق شرائح اللحم المشوية الشهية مع البطاطس المقلية والسلطات الطازجة، فإن كنت بالقرب لا تفوت زيارته.

عنوان المكان : Av. Louis Bazerque, 31100 Toulouse, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map