Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
ما هي أفضل 6 متاجر متخصصة في كانازاوا ؟

السياحة في كانازاوا | Kanazawa

كانازاوا
كانازاوا

كانازاوا هي عاصمة ولاية إيشيكاوا تقع في جزيرة هونشو بوسط اليابان. تشتهر هذه المدينة بالمناطق التي تعود إلى عصر إيدو، والمتاحف الفنية، والحرف اليدوية الإقليمية. تتميز هذه المدينة بالمظاهر الطبيعية والمعالم السياحية ومن أهمها؛ حديقة كينروكو إن التي بُنيت في القرن 17 وتتميز بالتصميمات الكلاسيكية والمناظر الطبيعية من برك وجداول، متحف فن ال21 للفن المعاصر المليء بالأضواء ويحتوي على العديد من الفيديوهات والوسائط الحديثة، وناغاماشي ساموراي هاوس وهي منطقة للتنزه يمكن للسياح التعرف نمط بالمنازل اليابانية التقليدية. تحتوي اليابان ايضاً على قلعة كانازاو التي تم بناءها في الخمسينيات من القرن الماضي ويوجد بجانبها قلعة كانازوا التي بُنيت حديثاً تضم القلعة حديقة مميزة بأنواع نباتات واشجار مميزة بالإضافة الى البرك المائية.

قائمة بأفضل متاجر متخصصة في كانازاوا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل متاجر متخصصة تقع في مدينة كانازاوا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- كانازاوا باتشيو | Kanazawa Patio

كانازاوا باتشيو
كانازاوا باتشيو

المتاجر المتنوعة من محال الملابس ذات العلامات التجارية الكبرى، ومتاجر الكتب والأحذية، و الهدايا التذكارية الحرفية، بالاضافة الى محلات السوبر ماركت التي توفر المواد الغذائية، والعديد غيرها من وجهات التسوق الفريدة التي تجذب المتسوقين من المحليين والسياح، هي ما يتميز به مركز كانازاوا باتشيو التجاري.

عنوان المكان : 45-2 Tatemachi, Kanazawa, Ishikawa 920-0997, Japan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مركز كانازاوا هياكوبانجاي التجاري | Kanazawa Hyakubangai

مركز كانازاوا هياكوبانجاي التجاري
مركز كانازاوا هياكوبانجاي التجاري

مركز كانازاوا هياكوبانجاي التجاري، الذي يضم العديد من المحال التجارية، التي توفر أجواء تسوق فريدة، وتلبي حاجات المتسوقين المختلفين، من البضائع المحلية والبضائع العالمية، منها الملابس والاحذية والاكسسوارات والهدايا من الحرف اليدوية والقطع المميزة، كما تتواجد مجموعة من المطاعم والمقاهي المحلية في المكان.

عنوان المكان : 1-1 Kinoshinbomachi, Kanazawa, Ishikawa 920-0858, Japan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- كاتاماتشي كرارا | Katamachi Kirara

كاتاماتشي كرارا
كاتاماتشي كرارا

كاتاماتشي كرارا، من الوجهات المعروفة للمتسوقين من المحليين والسياح في المدينة، حيث تعتبر منطقة كاتاماتشي كرارا، واحدة من أكثر الأماكن حيوية، بسبب المتاجر والمحال التي تصطف على جانبي الطرقات بها، بالاضافة الى المطاعم والمقاهي التي تضع مقاعدها في الساحات الخارجية، حيث يمكن الاستمتاع بتناول وجبة محلية شهية او احتساء مشروب منعش.

عنوان المكان : 2-chōme-2-2 Katamachi, Kanazawa, Ishikawa 920-0981, Japan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- كانازاوا هاكوماشي | Kanazawa Hakomachi

ما هي أفضل  6 متاجر متخصصة في كانازاوا ؟
كانازاوا هاكوماشي

كانازاوا هاكوماشي، مجمع تجاري متعدد الطوابق يضم المحلات المتنوعة، منها ما يبيع الأزياء ذات العلامات التجارية الكبرى، ومنها متاجر الهدايا من الحرف اليدوية، بالاضافة الى قسم الطعام الخاص الذي تتوزع بها المطاعم والمقاهي المحلية، وايضا متاجر الحلويات اليابانية التقليدية، كما ويمكن للمتسوقين ايقاف سياراتهم في المواقف المجانية المخصصة لهم.

عنوان المكان : 1-1 Fukuromachi, Kanazawa, Ishikawa 920-0909, Japan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- كانازاوا فورس | Kanazawa Forus

كانازاوا فورس
كانازاوا فورس

كانازاوا فورس، هو مركز تجاري عصري ومتكامل، يضم العديد من المتاجر والمحال، التي تبيع مختلف البضائع التي تتنوع ما بين الملابس و الأحذية والمستحضرات التجميلية، والألعاب، كما يوجد مكتبة وقاعة سينما كبيرة، وقسم خاص للمطاعم والمقاهي المحلية، وغيرها مما يجعل تجربة المتسوقين تجربة متكاملة.

عنوان المكان : 3-1 Horikawashinmachi, Kanazawa, Ishikawa 920-0849, Japan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- ساحة كورينبو توكي | Korinbo Tokyu Square

ساحة كورينبو توكي
ساحة كورينبو توكي

ساحة كورينبو توكي، أحد وجهات التسوق الرئيسية في المدينة، حيث يتكون المبنى من 5 طوابق تمتلئ بالمتاجر والمحال المخصصة و المتنوعة، بالإضافة إلى طابق أرضي يضم مواقف مجانية للسيارات، ومن المنتجات التي تلبي حاجيات المتسوقين، الملابس والاحذية والكتب والمواد الغذائية في السوبر ماركت وغيرها، كما تتوزع المطاعم والمقاهي في مختلف أنحاء المكان.

عنوان المكان : 2-chōme-1-1 Kōrinbō, Kanazawa, Ishikawa 920-0961, Japan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map