Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
ما هي أفضل 5 مطاعم ومقاهي في زفوله ؟

السياحة في زفوله | Zwolle

زفوله
زفوله

زفوله هي ثاني أكبر المدن الواقعة في مقاطعة أوفرايسل الهولندية، وتُعتبر موطنا للكثير من المباني والمزارات الأثرية التي تعود بتاريخها إلى القرون الوسطى. كما تُوفّر هذه المدينة فرصة الاستمتاع بالحياة المعاصرة التي تتمثّل بالمطاعم المحلية والعالمية، والمراكز التجارية الكبيرة وتلك الترفيهية، والفنادق والمنتجعات المميّزة. بالإضافة إلى أنه يمكن لكل من يُقدِم على زيارتها التعرّف على الكثير من القصص والروايات التاريخية التي تُروى في المتاحف والمعارض، وذلك إلى جانب التمتُع بروائع الهندسة المعمارية العريقة الخاصة ببلدتها القديمة. فضلا عن طبيعتها الخلابة التي تتمثّل بالأنهار والبحيرات، والمساحات الخضراء الجميلة.

قائمة بأفضل مطاعم ومقاهي في زفوله

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم ومقاهي تقع في مدينة زفوله و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم بوب | Restaurant Poppe

مطعم بوب
مطعم بوب

يُعتبر مطعم بوب أحد المطاعم المميّزة والحيوية في المدينة، فهو ذو ديكورات كلاسيكية جميلة وأجواء حيوية، وجدران مُزيّنة بالمصابيح واللوحات الفنية. إضافة إلى أنه يتمتّع بفريق عمله اللطيف والمتعاون، ومقاعده المريحة، ومساحته الكبيرة التي تتسع لعدد كبير من الأشخاص. وتضم قائمة الطعام التي تُحضّر على يد أحد أمهر الطهاة الكثير من الخيارات التي سترضي براعم التذوق خاصتك بكل تأكيد، فهي مليئة بمختلف المأكولات البحرية التي تُقدّم مع الصلصات المتنوّعة والمشروبات المنعشة.

عنوان المكان : Restaurant Poppe Zwolle, Luttekestraat 66, 8011 LS Zwolle, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم أورينتال دونر كباب | Oriental Doner Kebab

مطعم أورينتال دونر كباب
مطعم أورينتال دونر كباب

يُعدّ مطعم أورينتال دونر كباب أحد المطاعم المختصة بتقديم الأطباق التركية اللذيذة، وهو يُطلّ على جدول ماء جميل. يتم في هذا المطعم تقديم طبق الدونر الشهيّ، حيث توضع مختلف المكوّنات داخل الخبز الطازج مع اللحم المشوي والصلصات المتنوّعة والمخللات والخضار الشهية، وتُقدّم أيضا أنواع كثيرة من المشروبات المنعشة مع الوجبات. إنه مطعم رائع لتناول وجبة مشبعة وبسعر مناسب، فلا تتردد بزيارته واستمتع بتجربة أشهى الأطباق التركية في قلب هولندا.

عنوان المكان : Oriental Doner-Kebab, Vispoortenplas 7, 8011 TH Zwolle, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم سفرة | SofrA Zwolle

مطعم سفرة
مطعم سفرة

يختص مطعم سفرة بتقديم مختلف أنواع المأكولات التركية الحلال، وهو من المطاعم الكبيرة والمناسبة للقاء العائلة أو الأصدقاء. وتتنوّع قائمة الطعام الخاصة به ما بين الوجبات الرئيسية والمقبّلات والمشروبات المنعشة. ومن أكثر خيارات الطعام تميّزا فيه سندويشات الدونر، والاسكندر كباب، والكفتة مع الخضار المشوية، وغيرها الكثير. وللتحلية يمكنك تناول البقلاوة التركية اللذيذة. قم بزيارته بعد الانتهاء من جولتك السياحية في المدينة، واستمتع بأفضل تجربة طعام على الإطلاق.

عنوان المكان : SofrA Zwolle, Gasthuisplein 22, 8011 SC Zwolle, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم هيستيا | Hestia

ما هي أفضل  5 مطاعم ومقاهي في زفوله ؟
مطعم هيستيا

بيتزا السلامي، والخضار المتنوّعة، والمارغريتا، وسندويشات الدونر، وشطائر الدجاج مع الجبنة، والكباب، وصدور الدجاج المشوية، والباستا بمختلف أنواعها، والفلافل؛ كلها وأكثر مأكولات شهيّة تجدها في مطعم هيستيا. يتمتّع هذا المطعم بجلساته المريحة، وفريق عمله المستعد دائما لتقديم المساعدة، وأجوائه الحيوية، وديكوراته البسيطة للغاية. كما يُشرف على تحضير مختلف الأطباق فيه طاه ماهر جدا، كما يحرص على استخدام أجود المكوّنات الطازجة. ويجب التنويه إلى أنه يجب الاتصال وحجز طاولة قبل الذهاب إلى المطعم.

عنوان المكان : Hestia, Thomas à Kempisstraat 39, 8021 BH Zwolle, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم بودروم بليس | Bodrum Place

مطعم بودروم بليس
مطعم بودروم بليس

يقع مطعم بودروم بالقرب من مركز المدينة، وهو من المطاعم التي تحرص على إرضاء مختلف الزبائن القادمين إليها من كافة المناطق. كما تُحضّر المأكولات الخاصة بالمطعم على يد أمهر الطهاة، ويتم استخدام أجود المكوّنات الطازجة من أجل إرضاء مختلف الزبائن. وتضم قائمة الطعام خاصته كل من الكفتة، والكباب بأنواعه، وسندويشات الدونر اللذيذة. بالإضافة إلى بعض أنواع البيتزا الإيطالية الشهيّة، وغيرها من الوجبات التي تُقدّم مع السلطات والمشروبات المنعشة.

عنوان المكان : Bodrum Place Zwolle, Lübeckplein 3, 8017 JZ Zwolle, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map