Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
ما هي أفضل 5 مطاعم للاكلات الهندية في شانديغار ؟

ما هي أفضل 5 مطاعم للاكلات الهندية في شانديغار ؟

السياحة في شانديغار | Chandigarh

شانديغار
شانديغار

شانديغار هي عبارة عن مدينة وإقليم اتحادي في الهند، وهي بمثابة العاصمة المشتركة لولايتيّ هاريانا وبنجاب. تُعرف شانديغار بتصاميم مبانيها المعمارية المميزة التي صممت من الصفر على يد المهندس المعماري السويسري لو كوربوزييه (Le Corbusier)؛ ويطلق عليها اسم مدينة الجمال، نظرا لاحتوائها على الكثير من المناطق الطبيعية والحدائق المليئة بالنباتات والأزهار الملوّنة. تشكّل المعالم الأثرية القديمة، والمنتزهات، والساحات، والمعابد، جزءا كبيرا من العوامل التي تستقطب الكثير من السياح إليها كل عام. وذلك بالإضافة إلى المطاعم المتنوعة، ومراكز التسوق المميزة، والفنادق والمنتجعات الجميلة، والمرافق الترفيهية التي توفّر المتعة لمختلف الأفراد. سيرغب الزوار القادمين إليها من مختلف أنحاء العالم بزيارتها مرارا وتكرارا، وذلك لاستكشاف كل ما فيها من كنوز وأسرار.

قائمة بأفضل مطاعم للاكلات الهندية في شانديغار

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم للاكلات الهندية تقع في مدينة شانديغار و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم غزال | Ghazal Restaurant

مطعم غزال
مطعم غزال

يتميز مطعم الغزال بأطباقه الشهية، وأجوائه الحيوية والمريحة، وديكوراته البسيطة الأنيقة؛ وهو واحد من المطاعم المميزة في المدينة. تحتوي قائمة الطعام الخاصة بهذا المطعم على طبق التندوري بأنواعه، والبرياني، وجداد الزبدة بالكاري، والمشاوي، والسمبوسك، وغيرها الكثير من الأطباق ذات النكهات القوية التي لا تقاوم، والتي يتم تقديمها مع الصلصات، والأرز وخبز النان، والمشروبات المنعشة. قم بزيارته مع العائلة أو الأصدقاء، واستمتع بأفضل تجربة طعام على الإطلاق.

عنوان المكان : Ghazal Restaurant, SCO 189-190-191, Road, near Bridge, Bridge Market, 17C, Sector 17, Chandigarh, 160017, India

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم بايريتس أوف جريل | Pirates Of Grill

مطعم بايريتس أوف جريل
مطعم بايريتس أوف جريل

يقع مطعم بايريتس أوف جريل في مركز إلانت التجاري، ويمتاز بأجوائه الحيوية، وديكوراته الأنيقة والبسيطة. ومن الأطباق التي يقدّمها لزبائنه: المشاوي بمختلف أنواعها، والبرياني، والتندوري، والزلابية الصينية، والدجاج بالكاري، وغيرها الكثير من المأكولات التي يتم تقديمها مع الصلصات، والسلطات، والبطاطا المقلية، والمشروبات المنعشة. بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من الحلويات التي لا تقاوم. قم بزيارته مع العائلة أو الأصدقاء، واستمتع بتناول الطعام فيه.

عنوان المكان : Pirates Of Grill, Elante Mall, 178A, Purv Marg, Industrial Area Phase I, Chandigarh, 160002, India

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم مدينة كابانا | City Cabana

ما هي أفضل  5 مطاعم للاكلات الهندية في شانديغار ؟
مطعم مدينة كابانا

قم بزيارة مطعم مدينة كابانا مع عائلتك أو أصدقائك، واستمتع بتناول الطعام على شرفته في الهواء الطلق. يمتاز هذا المطعم بأجوائه الحيوية والمريحة، وفريق عمله المتعاون، وديكوراته العصرية الراقية. بالإضافة إلى أطباقه التي لا تقاوم، والتي يتم تقديمها مع المقبلات المتنوعة، والمشروبات المنعشة. ومن هذه المأكولات: المشاوي الشهية، التندوري، والدجاج بالكاري، والبيتزا، وشرائح اللحم المشوية مع الخضار، والسمبوسك، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : City Cabana, Hotel City Heart Premium Andhra Bank Building, SCO 202-204, 17C, Chandigarh 160017, India

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم لازيزو | Al Lazeezo

مطعم لازيزو
مطعم لازيزو

البيتزا المصنوعة من المكوّنات الطازجة، والبرجر بأنواعه، والباستا بمختلف أصنافها، والدجاج بالكاري، والتندوري، واللازانيا، والشطائر؛ كلها وأكثر أطباق مميزة تجدها في مطعم لازيزو. يتمتّع هذا المطعم بفريق عمله المستعد دائما لتقديم المساعدة، وأجوائه الحيوية، وديكوراته ذات الطراز المنزلي الحديث. بالإضافة إلى أطباقه اللذيذة التي يتم تقديمها مع تشكيلة متنوعة من المقبلات، والمشروبات المنعشة. قم بزيارته بعد الانتهاء من جولتك السياحية، واستمتع بتجربة أطباقه التي لا تقاوم.

عنوان المكان : Al Lazeezo, Sco-215, Sector-36 D, Chandigarh, 160036, India

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم باشتون | Pashtun Restaurant

مطعم باشتون
مطعم باشتون

يمتاز مطعم باشتون بقاعة طعامه المصممة على الطراز الريفي، وتتمتّع جدرانه بطلائها المميّز؛ كما يوفّر أطباقا شهية لزبائنه في أجواء مريحة وجميلة. ومن الأطباق التي يحضّرها الشيف الخاص به: التندوري، والبرياني، والفندالو، والتيكامسالا، والدجاج بالكاري، والمشاوي، والدجاج بالزبدة، والسمك المقلي، والخضار المشوية، وغيرها الكثير من المأكولات التي يتم تقديمها مع الصلصات المتنوعة، والمقبّلات، والمشروبات المنعشة. لا تتردد وقم بتجربة أطباقه ذات النكهات الغنية بالتوابل.

عنوان المكان : Pashtun Restaurant, SCO 333-334, 35B, Sector 35-B, Chandigarh, 160035, India

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map