Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
ما هي أفضل 5 اماكن مغامرات في زيجيد ؟

السياحة في زيجيد | Szeged

زيجيد
زيجيد

تعدّ مدينة زيجيد ثالث أكبر مدينة في هنغاريا وهي عاصمة مقاطعة تشونغراد. تسمّى هذه المدينة الحيوية باسم “مدينة الشمس المشرقة”، وتحتضن الكثير من المعالم والمزارات السياحية التي تعتبر محطّ أنظار الكثير من السياح حول العالم؛ حيث سيجدون في بلدتها القديمة الساحات والميادين الأثرية، والقلاع والقصور والكنائس ذات الطابع المعماري المهيب، والمتاحف التاريخية والمعارض الفنية. بالإضافة إلى المطاعم المحلية والعالمية، والمجمّعات التجارية والمراكز الترفيهية الحديثة، والفنادق والمنتجعات الفاخرة. فضلا عن طبيعتها الخلابة التي تأسر قلب كل من يقوم بزيارتها، والتي تتمثّل بالمسطحات المائية الصغيرة، والمساحات الخضراء الفسيحة. كما تضم مدينة زيجيد أشهر وأكبر جامعة في البلاد. هناك الكثير من الكنوز التاريخية والطبيعية والثقافية التي تنتظر السياح والزوار لاستكشافها والتعرّف عليها.

قائمة بأفضل اماكن مغامرات في زيجيد

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل اماكن مغامرات تقع في مدينة زيجيد و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- غرفة هروب هنتد هاوس | Haunted House Escape Room Szeged

غرفة هروب هنتد هاوس
غرفة هروب هنتد هاوس

إن كنت تبحث عن المتعة والحماس أثناء تواجدك في مدينة زيجيد في هنغاريا فعليك بزيارة غرفة هروب هنتد هاوس، فهناك ستتمكن برفقة عائلتك أو أصدقائك من اختيار الغرفة المناسبة ليتم حبسكم فيها، ومن ثم عليكم البحث وحل الألغاز في مدة لا تتجاوز 60 دقيقة لتتمكنوا من الهروب والفوز باللعبة، ومن الجدير بالذكر أنها متوفرة باللغة الإنجليزية مما يُشكل عاملًا مناسبًا للسياح بشكل خاص، فلا تفوت زيارتها.

عنوان المكان : Szeged, Deák Ferenc u. 20, 6720 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- كريزي جمب ترامبولين بارك | Crazy Jump Szeged Trambulinpark

كريزي جمب ترامبولين بارك
كريزي جمب ترامبولين بارك

تُعد كريزي جمب ترامبولين بارك من الأماكن المميزة لقضاء أوقات جميلة وممتعة برفقة العائلة والأصدقاء، وما يميزها أنها مناسبة لجميع الأعمار! فهناك ستقوم بتطوير إحساسك بالتوازن والانتباه والتركيز؛ فلا بد من زيارتها والابتعاد عن المعالم التاريخية والثقافية للتغيير والشعور بالأدرينالين والحماس يسري في أنحاء جسدك.

عنوان المكان : Szeged, 6725 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- بارابارك | ParaPark

بارابارك
بارابارك

يُعتبر مركز بارابارك الترفيهي الوجهة المثالية لتمضية وقت مميّز سواء برفقة العائلة أو الأصدقاء، حيث يُقدّم مجموعة من غرف الهروب المُجهّزة بطريقة إبداعية والمزوّدة بالمؤثرات الصوتية والضوئية التي ترفع مستوى الأدرينالين لكل من يرغب بخوض هذه التجربة الرائعة. وعندما تدقّ الساعة تُغلق الأبواب على اللاعبين (2-5 أشخاص)، ويجب عليهم العمل بروح الفريق والتحلّي بالسرعة والفطنة من أجل إيجاد الأدلة وحل الألغاز والعثور على المفاتيح المخفية في وقت لا يزيد عن 60 دقيقة؛ ومن الغرف التي ستجدها فيه، غرفة “استوديو 113” وغرفة “التجربة رقم 5″ وغرفة”البوابة رقم 9” وغيرها.

عنوان المكان : Szeged, Vitéz u. 28, 6722 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- كود جيم | Code Game

ما هي أفضل  5 اماكن مغامرات في زيجيد ؟
كود جيم

يُقدّم مركز كود جيم الترفيهي المخصص لغرف الهروب مجموعة من التحديات والمغامرات الخاصة التي تُثير الأدرينالين، كما يُتيح الفرصة للأفراد لخوض تجارب جديدة وتجربة أحداث مثيرة وغير مُعتادة، وعند دخول اللاعبين (2-5 أشخاص) إلى الغرف المُجهّزة بإتقان يتم منحهم 60 دقيقة فقط من أجل التعاون والعمل بسرعة لإيجاد الأدلة وحل الألغاز والعثور على المفاتيح المخفيّة، وعند زيارته يمكنك الاختيار من بين غرفة “مدرسة السحر” أو غرفة “من وقت لآخر” أو غرفة “الابتسامة الغامضة”، وغيرها.

عنوان المكان : Szeged, Bécsi krt. 42, 6725 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- إكزيت جيم | Exit Game

إكزيت جيم
إكزيت جيم

إكزيت جيم هي لعبة هروب حيّة ومميّزة تُقدّم تجربة فريدة ومليئة بالمغامرة والتشويق والإثارة، وهو مركز ترفيهي مناسب لقضاء وقت لا يُنسى سواء برفقة العائلة أو الأصدقاء. يضم هذا المكان مجموعة من الغرف المُجهّزة بطُرق معيّنة والمليئة بالأدلة والألغاز والمفاتيح المخفية التي يجب حلّها والعثور عليها في وقت لا يتجاوز الـ 60 دقيقة؛ وأهم ما يميّز هذه اللعبة أنها تُشجّع العمل بروح الفريق وتحُثّ اللاعبين (2-5 أشخاص) على التفكير خارج الصندوق.

عنوان المكان : Szeged, Tisza Lajos krt. 65, 6722 Hungary

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map