Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
ما هي أفضل 4 مطاعم اكلات و طعام حلال في سيغوفيا ؟

ما هي أفضل 4 مطاعم اكلات و طعام حلال في سيغوفيا ؟

السياحة في سيغوفيا | Segovia

سيغوفيا
سيغوفيا

تقع مدينة سيغوفيا أو شقوبية التاريخية شمال غرب مدريد وعلى تل صخري مُرتفع، وهي واحدةٌ من الأماكن السياحية الشهيرة التي حافظت على إرثها منذ العهد الروماني عام 80 قبل الميلاد، وقد شهدت هذه المدينة تطوّراً ملحوظاً وازدهاراً على مرّ الزمان، مما يجعلها إحدى الوجهات المليئة بالمعالم المثيرة للاهتمام والجديرة بالاستكشاف والمُدرجة ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي؛ إضافةً إلى أنها تتمتّع بالمظاهر الحضارية وتُوفّر الفرص الترفيهية المتنوّعة وتُقدّم خيارات طعام لا مثيل لها؛ وتُعرف هذه المدينة أيضاً باسم “مدينة المتعرجات الفاتنة” و “مدينة الأسوار الإسبانية”.

قائمة بأفضل مطاعم اكلات و طعام حلال في سيغوفيا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكلات و طعام حلال تقع في مدينة سيغوفيا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم كرالدير دونر كباب | Kraldere Döner Kebap

مطعم كرالدير دونر كباب
مطعم كرالدير دونر كباب

على الرغم من بساطة مطعم كرالدير دونر كباب وتواضع ديكوراته وصغر مساحته، إلا أنه يُعتبر من المطاعم المُحببة للكثير من الأشخاص، وذلك لما يُوفّره من مأكولات تركية متنوّعة ومُحضّرة باستخدام اللحوم الحلال والخضار الطازجة والمُقدّمة مع الصلصات والمقبّلات الشهية والمشروبات المنعشة.

عنوان المكان : C. Santo Tomás, 10, 40002 Segovia, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم كينغ كباب | King Kebab

مطعم كينغ كباب
مطعم كينغ كباب

كينغ كباب هو مطعم بسيط بمساحة صغيرة ومكانة وأثر كبير بين زبائنه من المحليين والسياح، وذلك بفضل أطباقه التركية والشرقية ذات الجودة العالية والنكهات التي لا تُقاوم، إلى جانب خدمته الودية وأسعاره الزهيدة؛ وتتنوّع الخيارات في قائمته ما بين الدوروم والكباب وشطائر البرغر والدونر والبيتزا التركية وغيرها من الأصناف المُقدّمة في طبق أو كسندويش.

عنوان المكان : Av. Vía Roma, 6, 40003 Segovia, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم مراكش | Restaurante Marrakech

ما هي أفضل  4 مطاعم اكلات و طعام حلال في سيغوفيا ؟
مطعم مراكش

ينفرد مطعم مراكش بديكوراته الشرقية وزخارفه المميّزة وأجوائه الحميمية وأسعاره التنافسية، ويُوفّر مجموعة مُختارة من التخصصات ذات النكهات الشهية والتوابل الأصلية الطازجة، إذ تحتوي قائمته على الكُسكُس والطاجين بأنواعه والكباب والفلافل والبقلاوة وغيرها من الخيارات التي توافق معايير الحلال الصحيحة.

عنوان المكان : Cam. la Piedad, 3, 40002 Segovia, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم زازا كباب | ZaZa Kebap

مطعم زازا كباب
مطعم زازا كباب

تشتمل قائمة الطعام الخاصة بمطعم زازا كباب على الدونر كباب وبعض أنواع البيتزا والخضار المشوية والدوروم وغيرها من الخيارات اللذيذة التي يتم تحضيرها وفقاً للوصفات التي تم توارثها عبر الأجيال وباستخدام المكوّنات الطبيعية الطازجة، كما يتمتّع بالأجواء المريحة والخدمة الودية السريعة والأسعار التنافسية المناسبة للجميع.

عنوان المكان : C. de Guadarrama, Local A10, 40006 Segovia, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map