Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
ما هي أفضل 25 مول و مركز للتسوق في أوكرانيا ؟

ما هي أفضل 25 مول و مركز للتسوق في أوكرانيا ؟

السياحة في أوكرانيا | Ukraine

أوكرانيا
أوكرانيا

تصنف أوكرانيا أنها ثاني أكبر دول أوروبا الشرقية، وهي دولة كبيرة يصل عدد سكانها الى حوالي 40 مليون نسمة، وهي دولة جميلة جدا تتميز بمعماريتها الجميلة التي تضفي للدولة طابع خاص استثنائي، فتتسم المباني في الدولة بطرازها المعماري الفريد على الأسلوب الأوروبي الذي يجمع بين الألوان المميزة كاللون الأخضر والوردي في البناء، وتجمع المدينة كذلك بين المناظر الطبيعية الخلابة، والمعالم الأثرية القديمة، ما يجعلها مناسبة لجميع أنواع السياحة الترفيهية والتاريخية، فسوف يجد السائح التلال، والجبال، والغابات، والجسور، والحدائق، والينابيع، والشلالات وغيرها الكثير من معالم الجذب والمناطق السياحية الجميلة، وهناك أنشطة كثيرة تشتهر فيها الدولة ويذهب الزوار بشكل خاص لممارستها مثل التزلج على الجليد، وتسلق الجبال، وركوب الدراجات في الجبال. 

قائمة بأفضل مول و مركز للتسوق في أوكرانيا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مول و مركز للتسوق تقع في دولة أوكرانيا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مركز تسوق ناهوركا | Nahorka

مركز تسوق ناهوركا
مركز تسوق ناهوركا

مركز تسوق صغير تقدر مساحته حوالي 10500 متر مربع، ولكنه يضم العديد من المحلات التجارية التي توفر مختلف البضائع والمنتجات للقيام بجولة تسوق شاملة في المكان. فهناك متاجر للملابس والأزياء للعديد من الماركات الفاخرة والماركات المحلية البسيطة، بالاضافة الى وجود منطقة مخصصة للطعام تضم عدد من المطاعم المحلية بالاضافة الى بعض وكالات السلاسل العالمية للوجبات السريعة. ويضم المركز التجاري كذلك سوبر ماركت كبير جدا يضم مختلف المنتجات الغذائية.

عنوان المكان : Nahorka, Haharina Ave, 8А, Dnipro, Dnipropetrovsk Oblast, Ukraine, 49000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مركز ميدان للتسوق | Maydan Shopping Center

مركز ميدان للتسوق
مركز ميدان للتسوق

مركز ميدان للتسوق واحد من أرقى مراكز التسوق في مدينة تشيرنيفتسي، فهو يضم مجموعة من المتاجر الراقية لبعض العلامات التجارية العالمية البارزة ما بين الملابس، والعطور، ومستحضرات التجميل، والاكسسوارات، بالإضافة الى العديد من المتاجر الأخرى مثل الإلكترونيات، والهدايا والتذكارات، ومستلزمات الأطفال، والمنتجات الغذائية. كما يعتبر هذا المركز المكان الأفضل لاصطحاب الأطفال اليه، حيث يشمل المركز على منطقة واسعة مخصصة للأطفال تحوي العديد من الألعاب الممتعة المناسبة لمختلف الأعمار.

عنوان المكان : Maydan Shopping Center, Geroyiv Maydanu St, 71, Chernivtsi, Chernivtsi Oblast, Ukraine, 58000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مركز تسوق فورم لافيف | Forum Lviv

ما هي أفضل  25 مول و مركز للتسوق في أوكرانيا ؟
مركز تسوق فورم لافيف

مول عصري يضم محلات عديدة لمختلف الماركات المحلية والعالمية الشهيرة، لذا فيعتبر هذا المركز محطة اساسية للتسوق في مدينة لافيف الأوكرانية من قبل السياح أو حتى السكان المحليين. فيوجد في المكان متاجر لمختلف البضائع والمنتجات مثل متاجر الملابس، والأحذية، ومستحضرات التجميل، والعطور، والمجوهرات، هذا الى جانب المخابز ومتاجر الحلويات والمطاعم والمقاهي التي تتوزع في أرجاء المركز التجاري. ومن الجدير بالذكر انه يوجد في المركز صالة سينما تعرض الكثير من الأفلام الموجودة على الساحة العالمية.

عنوان المكان : Forum Lviv, Pid Dubom Street, 7Б, Lviv, Lviv Oblast, Ukraine, 79000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مركز تسوق كوزموبوليت | Kosmopolit Mall

مركز تسوق كوزموبوليت
مركز تسوق كوزموبوليت

المكان الأفضل لاصطحاب أطفالك اليه في مدينة كييف في أوكرانيا، فهو مناسب للجميع صغارا وكبارا، فهناك الكثير من المتاجر التي توفر مختلف المنتجات والتي تناسب مختلف الأعمار مثل محلات الملابس والأحذية ومستحضرات التجميل والعطور والهدايا وغيرها الكثير، كما ويضم الاماكن الترفيهية المتنوعة مثل ملاهي الأطفال و السينما وحلبة التزلج والبولينخ، فهو مكان مناسب للتسوق وقضاء وقت ممتع كذلك مع الأصدقاء أو العائلة.

عنوان المكان : Kosmopolit Mall, Vadyma Hetmana St, 6, Kyiv, Ukraine, 03057

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مركز تسوق ميجا سنتر | Megacentre

مركز تسوق ميجا سنتر
مركز تسوق ميجا سنتر

يعتبر مركز تسوق ميجا سنتر وجهة تسوق بارزة في مدينة تشيرنيهيف كونه؛ يضم العديد من المتاجر المتنوعة التي تلبي مختلف احتياجات الزوار من المنتجات مثل الملابس والأحذية والمجوهرات والإلكترونيات والعطور ومستحضرات التجميل، إلى جانب متاجر المنتجات الغذائية مثل المخابز، ومتاجر الحلويات والشوكولاتة محلية الصنع، كما يأوي المركز بداخله سوبر ماركت ضخم يوفر لزوار مختلف المنتجات والسلع الغذائية. ويحوي المركز التجاري كذلك مجموعة من أفضل المطاعم والمقاهي الموجودة في المدينة.

عنوان المكان : Megacentre, Myru Ave, 49, Chernihiv, Chernihiv Oblast, Ukraine, 14000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مركز تسوق فيكتوريا جاردنز | Victoria Gardens

مركز تسوق فيكتوريا جاردنز
مركز تسوق فيكتوريا جاردنز

مركز تسوق كبير يضم عدد كبير من المتاجر التي سوف تجد فيها كل ما تبحث عنه. فهو خيار مثالي بالنسبة لك للتسوق من مدينة لافيف في أوكرانيا، فيوجد في المكان الكثير من محلات الملابس لمختلف الماركات المحلية والعالمية وغالبا ما تقدم هذه المتاجر الكثير من العروض والخصومات التي يمكنك الاستفادة منها. الى جانب محلات الملابس يضم المركز كذلك متاجر للمجوهرات ومستحضرات التجميل والأحذية والالكترونيات وغيرها. وبكل تأكيد بعد الانتهاء من التسوق يمكنك تناول الطعام أو احتساء القهوة في أحد المطاعم أو الكافيهات الموجودة في المركز والتي تقدم لك العديد من الأصناف المتنوعة.

عنوان المكان : Victoria Gardens, Kulparkivska St, 226а, L’viv, Lviv Oblast, Ukraine, 79000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مركز تسوق أوروبا | Europa

مركز تسوق أوروبا
مركز تسوق أوروبا

يضم مركز التسوق هذا العديد من المتاجر التي توفر مختلف السلع والمنتجات للماركات العالمية الأوربية الشهيرة، فيوجد في المكان أفخم التصاميم المميزة من الملابس والمجوهرات والأحذية ومستحضرات التجميل والعطور، بالاضافة الى سلسلة من المطاعم التي توفر مختلف أنواع الطعام من الوجبات السريعة أو المأكولات الأكرانية المحلية أو العالمية. وجميع هذه المطاعم فاخرة جدا وتوفر للزوار أجواء رائعة للجلوس وتناول الطعام. والمبنى بحد ذاته فاخر جدا وعصري ومجهز بأحدث التقنيات في المصاعد والاضاءة وغيرها.

عنوان المكان : Europa, Derybasivska Street, 21, Odesa, Odessa Oblast, Ukraine, 65000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- مركز تسوق أوشين بلازا | Ocean Plaza

مركز تسوق أوشين بلازا
مركز تسوق أوشين بلازا

مركز تسوق عصري يتميز بطريقة تصميمه المستوحاة من أجواء المحيط، فهو مكون من زجاج أزرق ما يجعله يشبه حوض الأسماء الى حد كبير. ويوجد في المركز سلسلة من المحلات التجارية التي تقدم مختلف البضائع من الملابس والمجوهرات والعطور ومستحضرات التجميل والأحذية وغيرها، هذا الى جانب مجموعة المقاهي والمطاعم التي تقدم مختلف أنواع الأطعمة والمشروبات، ويضم المركز التجاري بعض من وسائل الترفيه كذلك مثل السينما.

عنوان المكان : Ocean Plaza, Antonovycha St, 176, Kyiv, Ukraine, 03150

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- مركز سوق فور ماركت | Tts Formarket

مركز سوق فور ماركت
مركز سوق فور ماركت

يعتبر مركز سوق فور ماركت من وجهات التسوق البارزة في مدينة تشيرنيفتسي، وهو مكان مناسب للتسوق لجميع أفراد الأسرة كونه يضم مجموعة متنوعة من متاجر الملابس للكبار والصغار، إلى جانب متاجر العطور، ومستحضرات التجميل، ومستلزمات الأطفال، والهدايا والتذكارات، والمنتجات الغذائية، إلى جانب العديد من خيارات المطاعم المحلية والوكالات العالمية للوجبات السريعة. كما يشمل المركز على بعض المخابز ومتاجر الحلويات والمثلجات. ومن الجدير بالذكر ان المركز يوفر مواقف سيارات مجانية لزواره.

عنوان المكان : Tts Formarket, Nebesnoyi sotni St, 19в, Chernivtsi, Chernivtsi Oblast, Ukraine, 58000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

10- مركز الشمعدان التجاري والثقافي | Menorah

مركز الشمعدان التجاري والثقافي
مركز الشمعدان التجاري والثقافي

هو عبارة عن مركز تجمع ثقافي وتجاري كبير جدا يتكون من سبعة أبراج متفاوتة بالارتفاع. وأطول برج فيها يبلغ طوله 77 متر أي 22 طابق. وشيد هذا المركز على شكل شمعدان يتكون من سبعة فروع، وهو رمز للديانة اليهودية، ويضم المكان مجموعة واسعة من المتاجر التي تبيع مختلف أنواع البضائع والمنتجات، هذا الى جانب المراكز الثقافية من المتاحف والمعارض والمسارح. فيعتبر هذا المكان تجمع كامل للذهاب للقيام بالكثير من النشاطات تحت سقف واحد ما يوفر الكثير من الوقت ويجعلك تستمتع برحلتك.

عنوان المكان : Menorah, Sholom-Aleikhema St, 4/26, Dnipro, Dnipropetrovsk Oblast, Ukraine, 49000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

11- ديبوت مول | DEPOt Mall

ديبوت مول
ديبوت مول

ديبوت مول من أكبر مراكز التسوق في تشيرنيفتسي يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية لأشهر الماركات المحلية والعالمية، بالإضافة الى العديد من المرافق الترفيهية وخيارات لتناول الطعام من المطاعم المحلية ووكالات الوجبات السريعة العالمية. ويتوافد السياح والسكان المحليين إلى المركز التجاري هذا بهدف التسوق والترفيه، كما يعتبر مكان مناسب للأطفال، إذ يضم منطقة مخصصة للأطفال للعب، إلى جانب العديد من متاجر الألعاب والهدايا ومستلزمات الأطفال بشكل عام. ويوفر المركز التجاري هذا لزواره مواقف سيارات مجانية في الساحة الأمامية.

عنوان المكان : DEPOt Mall, Holovna St, 265А, Chernivtsi, Chernivtsi Oblast, Ukraine, 58000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

12- إيڤ بلازا | Ave Plaza

إيڤ بلازا
إيڤ بلازا

مركز تسوق صغير من حيث المساحة ولكنه يضم العديد من المتاجر التي توفر مختلف البضائع والمنتجات للزوار. فهناك الكثير من محلات الأزياء والملابس التي توفر الملابس العصرية والكلاسيكية والرياضية لمختلف الأعمار، كما ويوجد الكثير من محلات المجوهرات ومستحضرات التجميل والعطور. ويأتي الزوار الى المول ليس فقط من أجل التسوق بل لتناول الطعام كذلك إذ يضم المركز عدد من أفضل المطاعم والمقاهي الموجودة في المدينة. ويوجد في المركز التجاري نادي رياضي كبير يعتبر من الأفضل في المدينة أيضا.

عنوان المكان : Ave Plaza, Sumska St, 10, Kharkiv, Kharkiv Oblast, Ukraine, 61000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

13- مركز تسوق ميلينيوم | Milenium

مركز تسوق ميلينيوم
مركز تسوق ميلينيوم

مركز تسوق ميلينيوم من أهم وأكبر مراكز التسوق في مدينة تشيرنيفتسي، إذ تبلغ مساحته الإجمالية 1000 متر مربع، وتعود أهمية المركز إلى وقوعه في وسط المدينة والتي تعتبر منطقة سياحية وحيوية جدا. ويضم المول مجموعة من المحلات التجارية المتنوعة التي تشتمل على مزيج من الماركات المحلية والعالمية، ويأوي المركز متاجر للملابس والأزياء، والمجوهرات، ومستحضرات التجميل، والعطور، والهدايا والتذكارات، بالإضافة الى العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات المحلية والعالمية الموزعة في أرجاء المركز التجاري.

عنوان المكان : Milenium, Universytets’ka St, 4, Chernivtsi, Chernivtsi Oblast, Ukraine, 58000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

14- مركز تسوق باساج | Pasazh

مركز تسوق باساج
مركز تسوق باساج

المحطة الرئيسية للتسوق في مدينة أوديسا، وهو من أقدم وأفضل مراكز التسوق في المدينة، فسوف تجد في المكان كل ما تبحث عنه من منتجات. يضم المكان الكثير من متاجر الملابس لماركات محلية وعالمية، الى جانب أفخم متاجر المجوهرات التي تعرض الكثير من التصاميم الخاصة، وأفضل ما في المكان هي المقاهي والمطاعم الراقية والفخمة التي تقدم مختلف أصناف الطعام والشراب والحلويات، وتوفر بيئة هادئة للجلوس بعد يوم تسوق طويل.

عنوان المكان : Pasazh, Derybasivska Street, 27, Odesa, Odessa Oblast, Ukraine, 65000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

15- مركز تسوق سيتي بارك | City Park

مركز تسوق سيتي بارك
مركز تسوق سيتي بارك

يضم مركز تسوق سيتي بارك مجموعة مميزة من المحلات التجارية التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة، إذ يشمل المركز العديد من متاجر الملابس للصغار والكبار، الى جانب متاجر الأحذية، والعطور، ومستحضرات التجميل، والإلكترونيات، ومستلزمات الأطفال، والهدايا. كما يشمل المركز على منطقة ألعاب واسعة تعتبر آمنة وتناسب الأطفال بمختلف الأعمار. ويأوي المركز التجاري هذا بداخله مجموعة من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات الأوكرانية المحلية الشهية.

عنوان المكان : City Park, Parkovyi Passage, 2, Chernivtsi, Chernivtsi Oblast, Ukraine, 58000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

16- مركز تسوق كادور | Kadorr

مركز تسوق كادور
مركز تسوق كادور

عند وصولك لمدينة أوديسا فلا تفوت القيام بجولة تسوق شاملة في هذا المكان، وهو مركز تجاري ضخم فيه مجموعة واسعة من المتاجر والمحال التي سوف يجد فيها السياح كل ما يبحثون عنه من منتجات محلية أو عالمية مثل متاجر الملابس، والأحذية، والمجوهرات، ومستحضرات التجميل، ومتاجر الحلويات والمخابز، ومحلات الهدايا وألعاب الأطفال، هذا بالتأكيد الى جانب سلسلة من المطاعم والمقاهي الفاخرة الموجودة في المكان.

عنوان المكان : Kadorr, Katerynyns’ka St, 27/1, Odesa, Odessa Oblast, Ukraine, 65000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

17- مركز تسوق أوليمبيسكاي | Olimpiysky

مركز تسوق أوليمبيسكاي
مركز تسوق أوليمبيسكاي

واحد من أكبر المراكز التجارية الموجودة في كييف، فهو يتكون من خمسة طوابق تضم أكثر من 200 متجر منها للملابس، والمجوهرات، والأحذية، ومستحضرات التجميل، وهناك أيضا المطاعم والكافيهات المنتشرة في أرجاء المركز، هذا الى جانب صالونات التجميل، إذ سيجد الزوار كل ما يحتاجونه في هذا المركز التجاري من المنتجات والخدمات لذا فيحتاج منهم تفريغ يوم كامل من وقتهم للتجول في هذا المكان بشكل كامل.

عنوان المكان : Olimpiysky, Velyka Vasylkivska St, 72, Kyiv, Ukraine, 03150

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

18- مركز تسوق لافينا | Lavina Mall

مركز تسوق لافينا
مركز تسوق لافينا

واحد من أفضل مراكز التسوق في كييف نظرا لما يوفره من متاجر وأماكن ترفيهية كثيرة، فيوجد أكثر من 300 محل تجاري مثل محلات الملابس، والمجوهرات، ومستحضرات التجميل، والعطور، والأحذية، والمنتجات الغذائية، هذا الى جانب المطاعم والمقاهي المتنوعة. ويوجد في المركز التجاري كذلك العديد من الوسائل الترفيهية للصغار والكبار مثل مراكز الألعاب للأطفال، وحلبة سباق السيارات، وصالة سينما تقدم الكثير من الأفلام الموجودة في الساحة العالمية.

عنوان المكان : Lavina Mall, Vulytsya Berkovetsʹka, 6Д, Kyiv, Ukraine, 04128

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

19- مركز تسوق بلازا سبورت أوت ليت | Plaza Sport Outlet

مركز تسوق بلازا سبورت أوت ليت
مركز تسوق بلازا سبورت أوت ليت

من المراكز التجارية الأضخم في مدينة كييف، فيضم عدد كبير من المتاجر والمحلات التي تحتوي على الكثير من المنتجات والبضائع من الملابس، والأحذية، والمجوهرات، ومستحضرات التجميل، ويوجد متاجر للكثير من الماركات العالمية والمحلية. ويعتبر المركز التجاري هذا مناسب لمختلف الميزانيات نظرا لان هناك متاجر فاخرة واخرى بسيطة، وهذا التقسيم متبع في المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي كذلك، فسوف تجد في المكان ما يناسبك بكل تأكيد.

عنوان المكان : Plaza Sport Outlet, Stepana Bandery Avenue, 20б, Kyiv, Ukraine, 04073

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

20- ماندارين بلازا | Mandarin Plaza

ماندارين بلازا
ماندارين بلازا

ماندارين بلازا هو أول وأكبر مركز تسوق في أوكرانيا، وهو موطن لأفضل ماركات الأزياء العالمية للتسوق الملكي! وهو مكان مفضل للتسوق والاستجمام لمعظم نجوم الأعمال والشخصيات العامة المشهورة وجميع أولئك الذين يحبون التفرد والرفاهية والخدمة عالية المستوى، حيث المتاجر الفخمة ومرافق الراحة والاستجمام والمطاعم وغيرها.

عنوان المكان : Baseina St, 6, Kyiv, Ukraine, 01004

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

21- مركز تسوق أوبرا باسيج | Opera Passage

مركز تسوق أوبرا باسيج
مركز تسوق أوبرا باسيج

مركز تسوق قديم جدا بل يمكن أن يكون من الأقدم في المدينة، وما زال يحافظ على تصميمه القديم من خارج من حيث تصميم المبنى ولكنه عصري وأنيق جدا من الداخل، ويتكون المركز من أربعة طوابق تضم الكثير من المتاجر المتنوعة التي توفر العديد من المنتجات وخاصة متاجر الأزياء الأوكرانية التقليدية من الأثواب المطرزة والأوشحة وغيرها، الى جانب محلات الملابس العادية ومستحضرات التجميل وغيرها. ويحتوي كذلك على عدد من المقاهي والمطاعم التي تتميز بتصميمها القديم كذلك، وتقدم للزوار مختلف المأكولات الأكرانية الشهية.

عنوان المكان : Opera Passage, Svobody Ave, 27, Lviv, Lviv Oblast, Ukraine, 79000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

22- مركز سوم للتسوق | Tsum

مركز سوم للتسوق
مركز سوم للتسوق

يٌعد مركز سوم للتسوق واحد من أعرق مراكز التسوق في مدينة كييف، والذي تمت عمليات ترميمه وإصلاحه في عام 2017م، ويضم أقساماً عديدة، منها قسم مستحضرات التجميل والعطور والمجوهرات والإكسسوارات في الطابق الأول، وأحذية وملابس فاخرة للسيدات في الطابق الثاني والثالث، وأما الطابق الرابع فهو مخصص للعلامات التجارية العالمية، حيث يأتي إلى هنا العديد من الشخصيات المهمة ورجال الأعمال.

عنوان المكان : Khreschatyk St, 38, Kyiv, Ukraine, 01001

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

23- مركز تسوق ماجنوس | Magnus

مركز تسوق ماجنوس
مركز تسوق ماجنوس

يعتبر هذا مركز التسوق الأشهر والأفضل في مدينة لافيف في أوكرانيا، فهو مركز تسوق كبير يتميكز بتصميمه العصري، فهو مجهز بأحدث التقنيات من حيث الإضاءة والمصاعد، وهو مكان مناسب للقيام بجولة تسوق كاملة نظر لما يضمه من متاجر لمختلف المنتجات والبضائع مثل الملابس، والأحذية، ومستحضرات التجميل، والعطور، ومحلات الأطفال. ولا يخلى المركز التجاري بكل تأكيد من الكافيهات والمطاعم التي تقدم مختلف المأكولات والمشروبات، وتتميز كذلك بتصميمها العصري الأنيق كما المركز ككل.

عنوان المكان : Magnus, Shpytalna St, 1, Lviv, Lviv Oblast, Ukraine, 79000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

24- مركز تسوق ڤام | VAM

مركز تسوق ڤام
مركز تسوق ڤام

إذا أردت القيام بجولة تسوق مريحة في مدينة لافيف، فهذا المركز خيار مناسب نظرا لانه يوفر جميع المتاجر التي تبحث عنها تحت سقف واحد مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد. إذ يضم المركز محلات المنتجات الغذائية المختلفة مثل السوبر ماركت، ومتاجر الحلويات، والمخابز، هذا الى جانب متاجر الأزياء والملابس والأحذية ومستحضرات التجميل والعطور والمجوهرات والالكترونيات وكل ما يخطر ببالك. وبالطبع يوجد في المركز عدد من المطاعم والكافيهات التي يمكنك تناول الطعام فيها بعد الانتهاء من التسوق.

عنوان المكان : VAM, Ivana Vyhovskoho St, 100, Lviv, Lviv Oblast, Ukraine, 79000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

25- مركز تسوق رويال | ROYAL SHOPPING CENTER

مركز تسوق رويال
مركز تسوق رويال

يتيح مركز تسوق رويال لزواره فرصة للتسوق والترفيه في الوقت ذاته، وذلك نظرا لما يضمه من مجموعة واسعة من المتاجر التي تناسب الجميع من الملابس، والأحذية، ومستحضرات التجميل، والعطور، ومستلزمات الأطفال. كما يشمل المركز على العديد من المرافق الترفيهية، فهو يضم ملاهي أطفال واسعة في الطابق الأرضي توفر العديد من الألعاب الممتعة المناسبة لمختلف الأعمار. ويحتوي المركز التجاري كذلك على نادي رياضي، إلى جانب العديد من المطاعم والمقاهي.

عنوان المكان : ТЦ “РОЯЛЬ” (ТОРГОВЫЙ ЦЕНТР), Muzychna St, 1, Chernihiv, Чернігівська, Ukraine, 14000

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map