Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
ما هي أفضل 12 مول و مركز للتسوق في الأردن ؟

ما هي أفضل 12 مول و مركز للتسوق في الأردن ؟

السياحة في الأردن | Jordan

الأردن
الأردن

تشتهر الأردن بجمال الطبيعة الخلابة فيها خاصة في فصل الربيع. فهي تحتوي على أشهر الأماكن الأثرية في العالم كالمدرج الروماني  ووادي رم والبحر الميت ومدينة البتراء التي تحتوي على العديد من المعالم الأثرية. وكذلك منطقة العقبة التي تعد الوجهة الأكثر حيوية في الاردن والمكان الأفضل للاستجمام وممارسة الأنشطة المائية كالسباحة. وهي المكان الأفضل للسياحة العلاجية في الينابيع الساخنة في حمامات ماعين. وتعتبر الأردن المكان الأشهر لحضور الاحتفالات والمهرجانات الكبرى على مسرح جرش في فصل الصيف. إلى جانب العديد من المراكز التجارية الكبرى والأسواق الشعبية والفنادق والمطاعم الفاخرة في معظم المناطق في الدولة.

قائمة بأفضل مول و مركز للتسوق في الأردن

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مول و مركز للتسوق تقع في دولة الأردن و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- العقبة غيت وي | Aqaba Gateway

العقبة غيت وي
العقبة غيت وي

المكان المثالي في مدينة العقبة في حال كنت تشعر بالجوع، فعلى عكس مراكز التسوق المعتادة، يضم هذا المول مجموعة من المطاعم المنوعة التي تختص بإعداد مجموعة من الأكلات والأطباق التي تناسب الجميع، فيمكنك الاكل في ماكدونالدز ومطاعم المأكولات البحرية والشرقية، فضلاً عن المقاهي التي تقدم ألذّ المشروبات الباردة والساخنة والحلويات الشهية. وهناك أيضاً بعض المتاجر الصغيرة التي تقدم منتجات رائعة.

عنوان المكان : Aqaba Gateway, Aqaba, Jordan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مركز العقبة المركزي للتسوق | Aqaba City Center Shopping Mall

مركز العقبة المركزي للتسوق
مركز العقبة المركزي للتسوق

يقع هذا المركز على طريق مطار الملك حسين الدولي، ويحتوي على الكثير من المتاجر التي هي مزيج من المحلات التجارية الراقية والمحلات ذات الأسعار المعتدلة، وستجد فيه تنوعاً هائلا من المتاجر ذات الأغراض المتنوعة التي تجمع لك جميع مستلزمات المنزل، وكل ما يمكن أن تحتاجه في مكان واحد من ملابس وإلكترونيات ومحلات أثاث واسعة ومتنوعة. إلى جانب ذلك، يوجد فيه أيضًا عدد كبير من المطاعم المتنوعة والممتازة. ويشتهر هذا المركز بتصميمه الحديث وسعته الكبيرة بالإضافة إلى كونه بعيداً عن المناطق المزدحمة في المدينة الأمر الذي جعله مكان مثالي لأولئك الذين يفضلون التسوق في خصوصية وهدوء.

عنوان المكان : Aqaba City Center Shopping Mall, aqaba King Hussain Airport road, Aqaba, Jordan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- أرابيلا مول | Arabela Mall

أرابيلا مول
أرابيلا مول

يروج أرابيلا مول لمفهوم جديد للتسوق، حيث التمتع بالتسوق في أرابيلا مول لا يقتصر فقط على الشراء، ولكن أيضًا على التجربة نفسها، مما يجعله وجهة للتسوق فريدة من نوعها للمقيمين في المكان وكذلك للسياح. ويضم أرابيلا مول العديد من المتاجر التي تنتمي معروضاتها إلى علامات تجارية محلية وعالمية في مجال الأزياء والاكسسوارات والإلكترونيات، كما يحتوي على العديد من المتاجر الممتازة الأخرى التي تحتوي على قطع متميزة وغير موجودة في مكان آخر. إلى جانب ذلك، يضم مركز التسوق هذا أيضاً أماكن الترفيه التي تناسب الأطفال والعائلات والمطاعم المتنوعة التي تختص بإعداد ألذ الوجبات والمأكولات.

عنوان المكان : Arabella Mall, King Abdullah II St, Amman, Jordan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- إربد سيتي سنتر | Irbid City Center

إربد سيتي سنتر
إربد سيتي سنتر

مول تسوق عصري وحديث في مدينة إربد، يضم بداخله أكثر من 250 متجر لماركات محلية وعالمية تقدم للزوار كل ما يحتاجونه من منتجات وسلع بجودة ممتازة، إذ ستجد الملابس العصرية بأفضل التصميمات الجميلة التي تناسب جميع الأذواق، ومتاجر الأحذية والاكسسوارات والحقائب الرائعة، فضلاً عن متاجر الهدايا ومتاجر المستحضرات التجميلية لماركات عالمية مثل سيفورا (Sephora) ومتجر ماك (MAC). إلى جانب عدد من المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة اللذيذة.

عنوان المكان : Irbid City Center, City Centre St إربد، 11814, Jordan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- سيتي مول | City Mall

ما هي أفضل  12 مول و مركز للتسوق في الأردن ؟
سيتي مول

تأسس سيتي مول عام 2007م في قلب العاصمة الأردنية عمان، ويمتد هذا المجمع على مساحة 160،000 متر مربع، تضم أكبر موقف للسيارات في البلاد مكون من 3 طوابق ويمكنه أن يستوعب ما يصل إلى 2400 سيارة. ويعد هذا المركز التجاري هو وجهة التسوق المفضلة لدى الأردنيين والسياح كلاهما في مدينة عمان، فهو يقدم مجموعة مميزة من العلامات التجارية العالمية والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى منطقة متكاملة للخدمات العامة والمصرفية، وهو يحتوي كذلك على مسرح آي ماكس الأول والوحيد في بلاد الشام، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية عائلية مليئة بالأنشطة الممتعة، كل هذا وأكثر موزع على أربعة طوابق مصممة بأناقة ورقي.

عنوان المكان : City Mall, King Abdulla II Street، Amman, Jordan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- تاج مول | Taj LifeStyle Center

تاج مول
تاج مول

يوفر لكم التاج مول، الذي يعد مركز تجاري ضخم في قلب منطقة عبدون الراقية، تجربة تسوق منقطعة النظير، فهو يحتوي على تنوع كبير من المتاجر التي يمكنك فيها أن تجد كل ما تحتاج إليه من ملابس، وأدوات منزلية، وإلكترونيات، وغيرها الكثير من المنتجات و الخدمات في المجالات المتنوعة، بالإضافة إلى تنوع كبير من المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات والمأكولات، وقاعة سينما بها ست عشرة شاشة لتقديم تجربة استثنائية للمشاهدين, و يحتوي التاج مول أيضاً على المركز الترفيهي، أو ماجيك بلانيت، الذي يقدم أفضل تجربة ترفيهية للعائلة بأكملها. ويتميز المول بإطلالة مذهلة على المدينة من التراس الخاصة به حيث يمكن للزوار الجلوس والاستمتاع بوقتهم.

عنوان المكان : Taj LifeStyle Center, Taj LifeStyle Center – Abdoun Amman, 11183, Jordan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- الشويخ مول | Shweikh Mall

الشويخ مول
الشويخ مول

يعد مركز الشويخ التجاري مركز تسوق واسع ومتنوع في مدينة العقبة، فهو علاوة على كونه ملجأ رائعاً من حرارة الجو في الخارج مع خدمة التكييف التي يقدمها على مدار اليوم، يقدم مجموعة متنوعة من المتاجر التي تجمع لك كل ما تحتاجه في مكان واحد، حيث ستجد محلات الملابس والعطور والهدايا التذكارية والأحذية والمستحضرات التجميلية والأدوات الالكترونية والمستلزمات البيتية باختلاف أنواعها وغيرها الكثير من المنتجات. كما يشهر هذا المول بتوفيره العديد من الخدمات مثل البنوك والصراف الآلي. وأكثر ما يميز هذا المركز التجاري عن غيره هو توفيره تنوعاً كبيراً من السلع بأسعار منافسة.

عنوان المكان : Shweikh Mall, Aqaba, Jordan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- دريم مول | Dream Mall

دريم مول
دريم مول

يقع هذا المركز التجاري في مدينة العقبة ويضم الكثير من المحلات لمختلف العلامات التجارية المحلية والعالمية الخاصة بالملابس والأحذية والإكسسوارات والمكياج والحقائب وغيرها الكثير. بالإضافة إلى وجود مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال ومحلات لبيع الألعاب ومحلات الأنتيكا ومحلات الأواني المنزلية والمطاعم، وهناك أيضا المحلات المختصة ببيع التحف المنزلية والتذكارات. قم بزيارته مع عائلتك أو الأصدقاء واستمتع بالتسوّق في دريم مول حيث ستجد كل ما تحتاج إليه في مكان واحد.

عنوان المكان : Dream Mall, العقبة، Aqaba, Jordan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- مول القرية الصينية‎‎ | China Town

مول القرية الصينية‎‎
مول القرية الصينية‎‎

مول القرية الصينية‎‎ هو أحد مراكز التسوق الشهيرة والمميزة في مدينة العقبة، والذي يمتد على مساحة كبيرة نسبياً ويضم عدداً من المحلات التجارية التي تجلب بضائعها من الصين، بجودةٍ عالية وأسعارٍ منافسة. ستجد هنا متاجر الأزياء والأحذية والعطور، بالإضافة إلى قسم خاص بالهدايا التذكارية والتحف وألعاب الأطفال.

عنوان المكان : G2V8+H56, Aqaba, Jordan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

10- مكة مول | Mecca Mall

مكة مول
مكة مول

يعد مكة مول واحد من المراكز التجارية المميزة في الأردن، فهو يحتوي على تنوع كبير من المتاجر التي يمكنك فيها أن تجد كل ما تحتاج من منتجات وسلع مميزة من الملابس التي تنتمي إلى ما مجموعه 450 علامة تجارية معروفة، والأدوات منزلية، والإلكترونيات، وغيرها الكثير من المنتجات والخدمات في المجالات المتنوعة. بالإضافة إلى ذلك، يشهد هذا المركز تنوع كبير من المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات والتي تتنوع ما بين مطاعم الوجبات السريعة ومطاعم من الدرجة الأولى يمكنك فيها تناول وجبة عشاء على أصولها. كما يحتوي هذا المركز على ستة من دور السينما، بالإضافة إلى صالة للألعاب الرياضية، وصالة لألعاب الأطفال، وسوبر ماركت مايلز يوفر أفضل السلع والمنتجات الغذائية المحلية ذات الجودة العالية.

عنوان المكان : Mecca Mall, Mecca St., Amman, Jordan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

11- شنغهاي سوبر مول | Shanghai Center

شنغهاي سوبر مول
شنغهاي سوبر مول

يوفر شنغهاي سوبر مول لسكان وزوار مدينة العقبة الأردنية كل ما يحتاجونه تحت سقف واحد وبجودة عالية وأسعارٍ منافسة، فهنا ستجد مجموعة كبيرة من متاجر الأزياء العالمية والمحلية، بالإضافة إلى متاجر التحف والهدايا والعطور والإكسسوارت. ويٌعد شنغهاي سوبر مول من مراكز التسوق دائمة الازدحام في المدينة، وذلك بسبب العروض الكثيرة التي يقدمها.

عنوان المكان : G2V8+P62، العقبة،، Jordan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

12- مول اربد | Irbid Mall

مول اربد
مول اربد

يقع هذا المركز التجاري في اربد ويضم الكثير من المحلات لجميع لمختلف العلامات التجارية المحلية الخاصة بالملابس والأحذية والإكسسوارات والمكياج والحقائب والملابس والأحذية الرياضية وغيرها الكثير. بالإضافة إلى وجود مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال ومحلات لبيع الألعاب ومحلات للأدوات المنزلية ومطاعم للوجبات السريعة والمطاعم التي تقدّم الأطباق المحلية. قم بزيارته وتعرّف على متعة التسوّق مع عائلتك أو الأصدقاء حيث ستجد كل ما تريد في مكان واحد.

عنوان المكان : Irbid Mall, Irbid, Jordan

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map