Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
مايوركا : اهم 4 مطاعم اكل صحي لزيارتها

السياحة في مايوركا | Majorca

مايوركا
مايوركا

تُعتبر جزر مايوركا من أهم الوجهات السياحية في إسبانيا خاصة في فترتي الربيع والصيف، وهي من أكبر جزر إسبانيا، وتشكل كذلك جزءاً من أرخبيل جزر البليار. تشتهر مايوركا بكونها وجهة ملهمة للعديد من الفنانين السياح من حول العالم, ومثال على ذلك الملحن الفرنسي شوبان الذي عاش فيها، وإن أبرز ما يميزها هو منتجعاتها الساحلية الخلابة وكذلك الآثار الرومانية المغربية. أحد أهم المعالم السياحية فيها هي كاتدرائية مايوركا، إضافةً الى قصر الموداينا الذي كان مكان الإقامة لجميع الملوك الذين عاشوا فيها خلال نهاية القرن الثالث عشر. إضافةً لما سبق، فإن مناخ المنطقة المتوسطي يعد عامل مهم في جذب السياح لهذه الجزيرة الساحرة.

قائمة بأفضل مطاعم اكل صحي في مايوركا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكل صحي تقع في مدينة مايوركا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم فابربك | FABRICK food & more

مطعم فابربك
مطعم فابربك

يقع مطعم فابريك على السّاحل الغربي لمايوركا ويشتهر بتقديم الطعام المحلّي المايوركي، إضافةّ لأطباق حديثة ومعاصرة، ويتميّز بأسلوبه الذي يدمج بين التقليدي والمعاصر. ويعتبر المطعم مثاليّاً للمجموعات وذلك لاحتوائه على عدد كبير من الخيارات على قائمته، فهو ملائم جدّاً للنباتيين والصحيين كذلك، فعندما تكون قريباً لا تنسى أن تزوره وتستكشف إحدى أطباقه الفريدة من نوعها.

عنوان المكان : Carrer de Sant Magí, 84, 07013 Palma, Illes Balears, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم سوكاتا | Sukata Restaurant

مطعم سوكاتا
مطعم سوكاتا

يختصّ مطعم سوكاتا بتقديم السوشي بجودة عالية، وباستخدام المنتجات الطازجة يوميّاً، كما ويقدّم أنواع عديدة من السلطات الشهيّة، ومن الجدير بالذكر أيضاً أنّ 95٪ من قائمة الطعام خالية من الغلوتين ومناسبة للنباتيين، ولذلك إن كنت من محبي السوشي والأكل الآسيوي فيجب أن تقوم بزيارة هذا المحل، والذي يتمتّع أيضاً بسمعة جيّدة نظراً لرضى كل زبائنه بخدمته السريعة وجودته العالية.

عنوان المكان : Carrer de Cecili Metel, 3, 07003 Palma, Illes Balears, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم مارك فوش | Marc Fosh Restaurant

مايوركا : اهم  4 مطاعم اكل صحي لزيارتها
مطعم مارك فوش

يعدّ مطعم مارك فوش الحاصل على نجمة ميشلان من أفخم وأروع المطاعم في مايوركا، ويقع في فندق كونفينت دي لا ميسيو (Convent de la Missió) الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر، ويقدّم مجموعة من ألذّ الأطباق المتوسطية بلمسةٍ عصريّة وباستخدام أجود المنتجات الطّازجة.

عنوان المكان : Carrer de la Missió, 7, 07003 Palma, Illes Balears, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم كولمادو هسبانيا | Colmado Hispania

مطعم كولمادو هسبانيا
مطعم كولمادو هسبانيا

تم افتتاح مطعم كولمادو هسبانيا المختصّ بتقديم التاباس في عام 2021، ويزدحم عادةً بالزوّار من محبي التاباس التقليدي لتجربة أشهى الأطباق تحت إشراف رئيس الطهاة فالنتين بيريز (Valentín Pérez)، وإضافةً إلى ذلك فإنّ موقعه الاستراتيجي في شارع باسيو دي مالوركا يعتبر ميزة إضافيّة له، نظراً لملاءمة المكان للمجموعات والعائلات والأطفال.

عنوان المكان : Passeig de Mallorca, 16, 07012 Palma, Illes Balears, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map