Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة باحسن و افضل 7 حدائق و متنزهات في كراكاس

السياحة في كراكاس | Caracas

كراكاس
كراكاس

تعتبر فنزويلا واحدة من المدن السياحية الرائدة في السياحة. ومن أهم المدن السياحية الواقعة فيها هي عاصمتها كاراكاس الواقعة في المنطقة الشملية منها، تحديداً عند منطقة الحدود الخاصة ببحر الكاريبي، وتمتد المدينة على مساحة 433 كيلو متر مربع .تشتهركاراكاس بمناخها الاستوائي الرطب وتتميز بالتنوع الحيوي للنباتات والحيوانات. إذ يطلق عليها في كثير من الأحيان بالمدينة الخضراء نظرا لاحتوائها على عدد كبير من الغابات والمتنزهات الخضراء والتي تقدم نشاطات كثيرة وممتعة للزائرين فضلا عن الشواطئ ذات الرمال البيضاء. لذا فكراكاس هي المكان الأفضل على الاطلاق لمحبي الطبيعة. وتعتبر المدينة كذلك مركزا للعديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية كالحفلات والعروض الموسيقية. ومن أهم المعالم السياحية في المدينة ساحة البوليفار ومبنى توري فرانسيا وصرح كاراكاس الديني ومتحف الفن الاستعماري.

قائمة بأفضل حدائق و متنزهات في كراكاس

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل حدائق و متنزهات تقع في مدينة كراكاس و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- حديقة إل أفيلا الوطنية | El Avila National Park

حديقة إل أفيلا الوطنية
حديقة إل أفيلا الوطنية

تٌعرف حديقة أفيلا الوطنية باسم “منتزه وارايرا ريبانو الوطني”، وتقع على جزء من سلسلة جبال كورديليرا دي لا كوستا سنترال في المنطقة الساحلية لوسط شمال فنزويلا، وقد تمّ إعلانها كمتنزه عام في 1958، يشكّل المنتزه اليوم وجهة سياحية وترفيهية للعائلات والمجموعات، وتٌقام به العديد من الأنشطة الممتعة والفعاليات العامة، ويوجد تلفريك يؤدي إليه يٌعتبر من أشهر الوجهات الترفيهية في المدينة نظراً لقيامه بتوفير إطلالات ساحرة للمدينة والجبال المجاورة من الأعلى.

عنوان المكان : Subida Sabas Nieves, Caracas, Miranda, Venezuela

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- حديقة إزيكويل زامورا | Parque Ezequiel Zamora

قائمة باحسن و افضل  7 حدائق و متنزهات في كراكاس
حديقة إزيكويل زامورا

حديقة إزيكويل زامورا هي أول حديقة حضرية وأقدم حديقة نباتية في فنزويلا، وقد تمّ بناؤها من قبل الرئيس أنطونيو جوزمان بلانكو (Antonio guzmán Blanco) في عام 1883 تحت اسم “باسيو جوزمان بلانكو”، وهٌجرت الحديقة لعدّة سنوات نتيجةً لظروف سياسية، وأٌعيد افتتاحها مرة أخرى في عام 2009، وتضمّ العديد من المعالم المهمّة والشهيرة منها قوس الاتحاد، وقاعدة إيزيكيل، والسلالم التي تؤدي إلى مناظر بانورامية خلّابة.

عنوان المكان : 1030 La Planicie, Caracas 1020, Distrito Capital, Venezuela

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- متحف وحديقة هاسيندا لا ترينيداد الثقافية | Hacienda La Trinidad Parque Cultural

متحف وحديقة هاسيندا لا ترينيداد الثقافية
متحف وحديقة هاسيندا لا ترينيداد الثقافية

متحف وحديقة هاسيندا لا ترينيداد الثقافية ، يعتبر هذا المكان حديقة هادئة وجميلة للاسترخاء والتنزه وقضاء وقت ممتع ، واستنشاق الهواء النقي ، حيث تحيط الطبيعة الخلابة بك من كل مكان . ويمكنك تناول الطعام هناك في مطعم الحديقة ، أو الجلوس لقراءة الكتب في المكتبة ، أو شرائها من متجر الكتاب ، أو شراء بعض الهدايا التذكارية الفنزويلية . كما أنه مكان مناسب لقضاء الوقت مع الاصدقاء او مع العائلة ، حيث يمكنكم جلب أطفالكم للعب في الساحات الآمنة التي توفرها الحديقة . كما يحتوي المكان على صالات عرض ، ومتحف مخصص للثقافة ، ومعرض للفن المعاصر والتصميم والحرف .

عنوان المكان : Hacienda La Trinidad Parque Cultural, URBANIZACION UBICADA ENTRE Y, Avenida Rafael Rangel Sur, 1080, Miranda, Venezuela

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- متنزه لوس كوروس الترفيهي | Parque de Recreacion Los Chorros

متنزه لوس كوروس الترفيهي
متنزه لوس كوروس الترفيهي

منمتزه لوس كوروس الترفيهي الذي يميل الى كونه غابة اكثر من منتزه ، وتتميز هذه الغابة باحتواءها على واحد من أجمل الشلالات في فنزويلا . فهي تكنسي بالأشجار الخضراء المرتفعة ، وفي قلبها يوجد شلال مياه مع مساحة كبيرة للسباحة . حيث ان سباحتك في الشلالات مع الغابات الخضراء الخلابة المحيطة من حولك ستجعل من تجربتك حدث لا ينسى ، ومن اجمل الذكريات التي سترافقك . وبالإضافة إلى ذلك يوجد في المكان مطعم صغير يقدم وجبات الطعام المختلفة والمشروبات . انه مكان ساحر ننصحك بعدم تفويت فرصة زيارته .

عنوان المكان : Los Chorros Park, Av. Principal de Los Chorros, Caracas 1071, Miranda, Venezuela

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- إل لاجوتو | El Laguito

إل لاجوتو
إل لاجوتو

إل لاجوتو ، وهي واحدة من أكثر المواقع شهرة في مدينة كراكاس ، حيث تحتوي على البرك المائية وأحجار المشي ، وبحيرة جميلة واسعة تحتوي على الأسماك المختلفة وانواع حيوانات اخرى مثل البط . وكذلك تحتوي على المقاهي المختلفة ، وأماكن للعب الأطفال والترفيه . بالإضافة إلى وجود مراكز اللعب للأعمار الاخرى مثل ملاعب التنس الأرضي ، كما يمكن ك زيارتها لمشاهدة الطيور الجميلة والأسماك الرائعة . إنها مكان مثالي للاسترخاء مع العائلة أو الأصدقاء أو لوحدك .

عنوان المكان : El Laguito, Caracas 1090, Distrito Capital, Venezuela

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- حديقة لوس بروسريس ووك | Los Proceres Walk

حديقة لوس بروسريس ووك
حديقة لوس بروسريس ووك

تستقبل هذه الحديقة عدد كبير من الزوار المحليين والسياح بشكل يومي، وتعتبر ملاذ لمحبي الهدوء والراحة، وتحظى الحديقة بأهمية كبيرة نظراً لوجود المعالم الاثرية التاريخية الرائعة كصفوف من التماثيل التي تصور أبطال الجيش الفنزويليين السابقين، الى جانب ذلك، تمتاز الحديقة بمساحتها الكبيرة والواسعة كما يتوسطها نافورة كبيرة خلابة، بالإضافة الى الممرات والمسارات المخصصة للمشي في بيئة أمنة ومريحة، كما يتوفر العديد من المقاعد المخصصة للاسترخاء بين الأشجار الطبيعية والنباتات الخلابة.

عنوان المكان : Paseo Los Proceres, Paseo Los Próceres, Caracas 1090, Distrito Capital, Venezuela

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- منتزه الشرق | Parque del Este

منتزه الشرق
منتزه الشرق

تقع هذه الحديقة في جزء من أراضي هاسيندا سان خوسيه في مدينة كراكاس ، وتمتاز بأرضها المغطاة بغطاء من نباتات البوكاريس القديمة . وقد افتتحت الحديقة في حكومة الرئيس رومولو في عام 1961، وتستقبل الحديقة شهرياً الزوار بمعدل 6000 زائر . ويقام فيها العديد من النشاطات والفعاليات العائلية ، لذلك إذا أردت قضاء وقت هادئ والحصول على قسط من الاسترخاء لا بد لك أن تزور هذا المكان .

عنوان المكان : Generalísimo Francisco de Miranda Park, Avenida Francisco de Miranda, Caracas 1071, Miranda, Venezuela

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map