Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة باحسن و افضل 6 مسارح في ملبورن

السياحة في ملبورن | Melbourne

ملبورن
ملبورن

ملبورن هي المدينة السياحية الاسترالية التي تقبع على ساحل نهر يارا، وتحتل المرتبه الثانيه من حيث الحجم كونها من أكبر المدن التى تعرفها استراليا مساحة نظرا لكون مدينه سدينى الاسترالية تأتي في المرتبه الأولى. تجمع المدينة العديد من المراكز الترفيهية وتقام فيها العديد من العروض طوال العام. وتحتوي على العديد من الحدائق النباتية وحدائق الحيوانات والكائنات البحرية المختلفة. بالإضافة الى العديد من المراكز التجارية الفاخرة ومجمعات التسوق. وتحتوي المدينة كذلك على أفضل شواطئ أستراليا التي تتميز بخلفية رائعة من أشجار النخيل، تقدم لكم فرص الاستمتاع بيوم صيفي برفقة الكثير من الأنشطة الممتعة التي تتوفر على امتدادات واسعة. وعند زيارة المدينة لا بد من زيارة شارع الممشى في بورك وهو شارع للتسوق لديه عدد كبير من مجمعات التسوق والمحلات التجاريه المتنوعة، وهناك بعض الفنانيين الذين يقومون بعزف ألحانهم على الأرصفه في هذا الشارع.

قائمة بأفضل مسارح في ملبورن

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مسارح تقع في مدينة ملبورن و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مسرح ساوث بانك | Southbank Theatre

مسرح ساوث بانك
مسرح ساوث بانك

يستضيف مسرح ساوث بانك العروض المسرحية المتنوعة، بالتعاون مع شركة مسرح ملبورن، وغيرها من الشركات المسرحية الأخرى، وهو واحد من مسارح مدينة ملبورن المميزة. أهم ما يميز هذا المسرح هو حداثة التقنيات المستخدمة فيه، بالإضافة إلى طابعه المعماري العصري الغريب والرائع، والذي يثير فضول أي شخص يراه، نظرا لغرابته وجمال تصمصمه. ومن المسرحيات التي تعرض فيه: ستورم بوي (Storm Boy) و بلاك إز ذا نيو وايت (Black is the New White)، وغيرها الكثير من المسرحيات التي يقدمها ممثلون محترفون.

عنوان المكان : Southbank Theatre, 140 Southbank Blvd, Southbank VIC 3006, Australia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مسرح الدولة في ملبورن | State Theatre, Melbourne

قائمة باحسن و افضل  6 مسارح في ملبورن
مسرح الدولة في ملبورن

يمتاز مسرح الدولة، الواقع في مدينة ملبورن، بموقعه المميز، إضافة إلى تصميمه الفريد، بسقفه المزخرف الرائع، كما أنه مسرح ضخم، يتسع ل2000 شخص. يستضيف هذا المسرح العروض المتنوعة، مثل المسرحيات بمختلف أنواعها، وحفلات الأوبرا، والعروض الموسيقية، وعروض رقص الباليه، وغيرها الكثير من العروض، التي يقدمها ممثلون، وراقصون محترفون للغاية. قم بإضافته إلى قائمة الأماكن التي ترغب بزيارتها في استراليا مع العائلة أو الأصدقاء، واستمتع بالعروض المذهلة التي يقدمها.

عنوان المكان : State Theatre, 100 St Kilda Rd, Melbourne VIC 3004, Australia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مسرح أثينيوم | Athenaeum Theatre

مسرح أثينيوم
مسرح أثينيوم

يعود مبنى مسرح أثينيوم إلى القرن التاسع عشر، وهو واحد من أكبر وأقدم المسارح في مدينة ملبورن. يضم هذا المسرح ذو الطابع الكلاسيكي 3 طوابق، ويستضيف العديد من العروض المسرحية والموسيقية، وعروض الكوميديا الرائعة، وغيرها. بالإضافة إلى أنه يضم استوديو صغير، ومكتبة، تتم فيها مناقشة العديد من الكتب، بتواجد حوالي 3000 مشترك. قم بزيارة هذا المسرح الرائع مع العائلة أو الأصدقاء، واستمتع بمشاهدة العروض المذهلة التي يقدمها.

عنوان المكان : Athenaeum Theatre, 188 Collins St, Melbourne VIC 3000, Australia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مسرح الأميرة | Princess Theatre

مسرح الأميرة
مسرح الأميرة

يعد مسرح الأميرة واحدا من أهم المعالم السياحية في مدينة ملبورن، وهو مسرح كبير، يضم 1452 مقعدا. أهم ما يميز هذا المكان هو الزخارف الرائعة التي تملأ جدرانه، المستوحاة من فيلم هاري بوتر.عند زيارتك لهذا المسرح، إالى جانب التمتع بمشاهدة مبناه الاستثنائي، يمكنك مشاهدة العروض المتنوعة، إذ يستضيف عروض الأوبرا، مثل عرض فانتوم، بالإضافة إلى عروضات من رواية هاري بوتر، ومسرحية البؤساء الموسيقية، ومسرحية مما ميا، وغيرها الكثير من العروض المسلية، التي تناسب جميع الفئات العمرية.

عنوان المكان : Princess Theatre, 163 Spring St, Melbourne VIC 3000, Australia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مسرح الكوميديا | Comedy Theatre

مسرح الكوميديا
مسرح الكوميديا

تم بناء مسرح الكوميديا الواقع في مدينة ملبورن عام 1928م، وهو واحد من أكثر المسارح تميزا في المدينة. يتسع هذا المسرح لحوالي 1000 شخص، وهو مكان ذو طابع معماري جميل، وأجواء رائعة، وديكورات كلاسيكية بسيطة، فهو يشبه قصر فلورنتين إلى حد كبير. يستضيف مسرح الكوميديا العروض الترفيهية الكوميدية، بالإضافة إلى العروض المسرحية المتنوعة الأخرى، مثل مسرحية في انتظار غودو (Waiting for Godot)، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Comedy Theatre, 240 Exhibition St, Melbourne VIC 3000, Australia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- فورم ملبورن | Forum Melbourne

فورم ملبورن
فورم ملبورن

فورم ملبورن هو مسرح ودار سينما، تم بناؤه عام 1929، وقام بتصميمه المهندس الأمريكي جون إيبرسون، ليصبح واحد من المعالم الثقافية القديمة المعروفة في المدينة، والذي كان يعرف في السابق بالمسرح الدولي. يستخدم المسرح في يومنا هذا للعروض الموسيقية لمختلف الفنانين المحليين، إضافة إلى عروض المسرحيات، كما يتميز بوجود مسرح خارجي في الهواء الطلق، تعقد فيه مختلف العروض الإبداعية.

عنوان المكان : Forum Melbourne, 154 Flinders St, Melbourne VIC 3000, Australia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map