Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة باحسن و افضل 5 مقاهي و كافيهات في إيبيروس

قائمة باحسن و افضل 5 مقاهي و كافيهات في إيبيروس

السياحة في إيبيروس | Epirus

إيبيروس
إيبيروس

يقع إقليم إيبيروس بين البحر الأيوني وسلسلة جبال بيندوس في شمال اليونان عند الحدود مع ألبانيا ويعد أحد أجمل أقاليم اليونان وأكثر المناطق الأوروبية سحرًا وروعة. تتنوع التضاريس الموجودة في هذ الإقليم بشكل كبير فهناك الجبال، والأخاديد الصخرية، والشلالات، والينابيع، والأنهار، والبحيرات، والشواطئ ذات الرمال الذهبية. تسمح وفرة المسطحات المائية بممارسة عدد كبير من الرياضات المائية عند زيارة مدن إيبيروس المختلفة مثل ركوب القوارب، والتجديف، وركوب الأمواج، بالإضافة إلى جولات الاستكشاف قرب الجسور الحجرية العالية ذات الأقواس الضخمة، حيث يُطلق على الإقليم لقب “أرض الجسور الكثيرة”. يستمتع السياح محبو الطبيعة والمغامرة بالرحلات السياحية إلى إقليم إيبيروس بالتحديد لأنه مليء بالمناظر الرائعة والنشاطات التي يمكن القيام بها بين أحضان الطبيعة مثل مسارات المشي والتخييم.

قائمة بأفضل مقاهي و كافيهات في إيبيروس

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مقاهي و كافيهات تقع في منطقة إيبيروس و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم لا سواتسيل | La Suatsile

مطعم لا سواتسيل
مطعم لا سواتسيل

يقدم مطعم لا سواتسيل لزبائنه من السياح والمحليين أجواء مريحة ودافئة مما يجعله مناسبًا لقضاء أوقات مميزة برفقة أفراد العائلة أو مجموعة من الأصدقاء حيث يقدم المشروبات الباردة والساخنة والحلويات المحلية والغربية الأوروبية التي يمكن للزبائن الاستمتاع بنكهاتها الفريدة داخل المطعم أو أخذها معهم وتناولها في مكان آخر.

عنوان المكان : Unnamed Road, Milia 442 00, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مقهى ذا يارد بارغا | The Yard Parga

مقهى ذا يارد بارغا
مقهى ذا يارد بارغا

ذا يارد هو مقهى ساحر جديد في مدينة بارغا، ويمتاز بفريق عمل ودود ومتعاون وأجواء حيوية رائعة، ويقدّم مجموعة من الأطباق المحلية والعالمية التي تلبي جميع الأذواق، إلى جانب كمية مدهشة من الخيارات النباتية في قائمة الإفطار والغداء والعشاء، والتي تشمل اللفافات والسندويشات والباستا والأطباق الجانبية، كما أن ديكورات المقهى أنيقة وتتألف من طاولات قهوة خرسانية وثريات منسوجة من القصب.

عنوان المكان : Riga Fereou 8, Parga 480 60, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم الكابتن | The Captain’s Restaurant

مطعم الكابتن
مطعم الكابتن

يقع مطعم الكابتن على شاطئ فالتوس، ويتيح لزبائنه فرصة مشاهدة قلعة بارغا الفينيسية شرقاً ودير فلاشيرنا البيزنطي غرباً على خلفية المياه الزرقاء الصافية للبحر الأيوني بينما تستمتع بوجبتك أو قهوتك على التراس الخارجي، وقد تم افتتاح هذا المطعم في عام 1967 عندما بدأ العمل كـ “منزل طبخ”، وفي ذلك الوقت لم تكن هناك سياحة في المنطقة وكان الكابتن المطعم الوحيد في شاطئ فالتوس، وهو يقدّم منذ ذلك الحين مأكولات بحرية طازجة وأطباق يونانية ومتوسطية وأوروبية شهية.

عنوان المكان : Valtos Beach, Parga 480 60, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مقهى بونتي | PONTE cafe

قائمة باحسن و افضل  5 مقاهي و كافيهات في إيبيروس
مقهى بونتي

بونتي هو مقهى رائع يوفّر إطلالة لا مثيل لها على جزيرة بارغا، وفيه يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الرائعة والقهوة الفاخرة والوجبات الخفيفة التي تشمل الأومليت والبيض المقلي والتوست وسلطة الفواكه والسلطة اليونانية وغيرها الكثير من الخيارات الشهية والمناسبة لوجبتي الإفطار والغداء، ويتمتّع المطعم بتصاميم داخلية وخارجية مذهلة وأجواء حميمية ومريحة.

عنوان المكان : Γρηγορίου Λαμπρακη, Πάργα 480 60, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- توب كافيه | Top Café

توب كافيه
توب كافيه

إن أكثر ما يجذب الزبائن إلى توب كافيه هو خدمته السريعة والودية وأجوائه المفعمة بالحياة، بالإضافة إلى قائمته الواسعة والمتنوعة والتي تشمل مشروبات باردة وساخنة مميزة وأطباقاً يونانية ومتوسطية شهية، مثل الكباب وشرائح اللحم المشوية والباستا بثمار البحر والبرغر المحضّر على الطريقة اليونانية وغيرها الكثير من الأصناف التي لا تُقاوم.

عنوان المكان : Αλεξανδρου Μπαγκα 14, Πάργα 480 60, Greece

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map