Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة باحسن و افضل 5 مطاعم و محلات للحلويات في محافظة الجنوب

قائمة باحسن و افضل 5 مطاعم و محلات للحلويات في محافظة الجنوب

السياحة في محافظة الجنوب | South Governorate

محافظة الجنوب
محافظة الجنوب

تشكل محافظة لبنان الجنوبي لساناً ساحلياً يمتد من صيدا عاصمة الجنوب ومركز المحافظة شمالاً حتى الناقورة جنوباً, وتضم المحافظة ثلاثة أقضية: صيدا-الزهراني وصور على الساحل بالإضافة إلى قضاء جزّين الذي يشكل مجموعة من البلدات الداخلية المنتشرة على منحدرات جبلية وصولاً إلى ارتفاع يفوق ال 1000 متر من سطح البحر لذلك تشكل مركزاً هاماً. وتحتوي منطقة جنوب لبنان على العديد من أماكن الجذب السياحي، فنجد في جنوب مدينة الطير الشواطئ الساحلية البكر بالرمال البيضاء ، وهناك إمكانية للغوص عبر الشريط الممتد على مدينة الطير وصيدون التاريخيتين.

قائمة بأفضل مطاعم و محلات للحلويات في محافظة الجنوب

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم و محلات للحلويات تقع في منطقة محافظة الجنوب و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم لوس باكسين | L’Os Bkassine

مطعم لوس باكسين
مطعم لوس باكسين

مطعم لوس باكسين هو أحد أكثر مطاعم بلدة جزين رِقياً، والذي يتميز بتصميمٍ عصري. ويٌقدم المطعم نخبةً من الأصناف المحلية المميزة، كالكبة والكباب والمشاوي والتبولة والفتوش، بالإضافة إلى تشكيلة من المقبلات والسلطات الصحية.

عنوان المكان : El janoub، Saida – Jezzine Rd, Lebanon

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم مرجوحة | Marjouha Restaurant

مطعم مرجوحة
مطعم مرجوحة

يعكس مطعم مرجوحة في أطباقهِ المُقدمة عراقة أصناف المطبخ اللبناني التقليدي المحضرة من المكونات الطازجة، ويتميز بأجوائهِ العائلية الساحرة المليئة بالدفء والحنين إلى الماضي. وتضم قائمة الطعام الرئيسية هنا العديد من الأصناف المميزة والحلويات والمشروبات!

عنوان المكان : President Nabih Berri Boulevard، 7682+RG3, Sour, Lebanon

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم ريماس | Remas Restaurant

مطعم ريماس
مطعم ريماس

يشتهر مطعم ريماس بالطريقة الأنيقة التي يقدم بها الأطباق لضيوفه، إذ يولي المطعم اهتمام كبير بشكل الطبق الخارجي من خلال التركيز على تناسق الألوان داخل الطبق وطريقة تزيين المكونات والكمية المضافة من الطعام، وتشمل القائمة على خيارات عديدة ومتنوعة من الأطباق الرئيسية مثل اللحوم المشوية وأطباق الأرز والباستا والسلطات، بالإضافة الى تشكيلة فاخرة من الحلويات مثل التشيز كيك، والسوفليه مع البوظة، والكريب، وكعكة الشوكولاته وغيرها.

عنوان المكان : Sidon, Lebanon

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- حلويات البابا | AL Baba Sweets

حلويات البابا
حلويات البابا

حلويات البابا فرع صيدا، هو أحد فروع البابا الممتازة للحلويات اللبنانية و الحلويات الشرقية و الغربية المتنوعة, إذ يقدم هذا المكان الرائع العديد من الخيارات المتنوعة, التي تستطيع اختيار الأصناف المفضلة لديك منها، سواء كانت الكنافة, أو البقلاوة, أو البسبوسة الشهية، أو سواها من الحلويات الشرقية الشهية, و إن كنت تفضل الكب كيك أو الشيز كيك، فستجد ذلك متوفرا ًأيضاً، إذ يعنى حلويات البابا بخلق مزيج متناغم بين الشرق و الغرب في حلوياته, و كذلك بين الحداثة و العراقة, إذ يتم تقديم جميع الأصناف لديه مع لمسة فاخرة, وعراقة في التقاليد.

عنوان المكان : Al Baba Sweets, Haret Saida, Lebanon

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- حلويات كنعان | Kanaan

قائمة باحسن و افضل  5 مطاعم و محلات للحلويات في محافظة الجنوب
حلويات كنعان

حلويات كنعان فرع صيدا هو أحد فروع سلسلة حلويات كنعان المتوزعة في أرجاء لبنان، حيث يتم تقديم العديد من المعجنات الساخنة, وأصناف الحلويات الشهية، سواء الشرقية أو الغربية، لتلبية متطلبات مختلف الفئات والأذواق، و من ضمن الأصناف التي يقدمها هذا المتجر فطائر الكرواسان المبتكرة, المتوفرة بأطعمة الأناناس, و اللوز, و الخوخ, و الشوكولاتة، و هو يقدم أيضاً الحلويات الشرقية بأنواعها, مثل البقلاوة، و الكنافة، و البسبوسة، و و النمورة, و الوربات بالقشطة, إلى جانب العديد من الأصناف الشهية الأخرى، و يوجد لديه المعجنات المالحة أيضاً مثل مناقيش الزعتر و الجبنة، والخبر الطازج.

عنوان المكان : Kanaan Sweets, Saida, Lebanon

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map