Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة باحسن و افضل 5 حدائق و اماكن طبيعية في مانيلا

قائمة باحسن و افضل 5 حدائق و اماكن طبيعية في مانيلا

السياحة في مانيلا | Manila

مانيلا
مانيلا

تعتبر العاصمة الفليبينية مانيلا لؤلؤة الشرق، فهي تتألف من مجموعة من الجزر التي تتجاوز السبعة آلاف جزيرة استطاعت أن تصمد أمام الكوارث الطبيعية المتنوعة على مر العصور. لدى هذه المدينة العديد من المعالم والمزارات التي تجعلها من أفضل المدن الآسيوية والوجهات السياحية على الإطلاق، وذلك لما تحتويه من تاريخ وجمال وحضارة، إذ تتمتّع بطبيعة فاتنة تتمثّل بالحدائق الرائعة والخلجان، كما تحتضن المعالم الأثرية كالمساجد والكنائس والحصون والمقابر والمتاحف والمباني التي تعكس الحضارة والهندسة المعمارية الفاخرة في الفلبيين؛ إنها مدينة جميلة تجمع سحر وعراقة الماضي ورقي وجمال الحاضر.

قائمة بأفضل حدائق و اماكن طبيعية في مانيلا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل حدائق و اماكن طبيعية تقع في مدينة مانيلا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- حديقة ميهان | Mehan Garden

حديقة ميهان
حديقة ميهان

تحظى حديقة ميهان بشعبية كبيرة ومكانة خاصة بين كل من السكان المحليين والسياح الأجانب، فهي تتمتّع بأصول تعود إلى الحقبة الاستعمارية الإسبانية، وتُغطي مساحة فسيحة تّزيّنها العديد من نوافير المياه الجذابة والمقاعد المريحة والأشجار والنباتات الخضراء والأزهار الملوّنة، وتُوفّر أيضاً مساحة مناسبة للتمشّي والتجوّل برفقة العائلة أو الأصدقاء.

عنوان المكان : Taft Ave, Ermita, Manila, 1000 Metro Manila, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- حديقة ريزال | Rizal Park

قائمة باحسن و افضل  5 حدائق و اماكن طبيعية في مانيلا
حديقة ريزال

هي حديقة حضرية تاريخية وواحدة من مناطق الجذب السياحية الرئيسية في مدينة مانيلا. تمتد الحديقة على مساحة تصل إلى 60 هكتاراً من المروج المفتوحة وحدائق الزينة والبرك والممرات الممهدة والمناطق المشجرة، فهي مكان رائع للتنزه وقضاء وقت جميل مع العائلة أو الأصدقاء. إنها أيضاً المكان الذي أعدمت فيه السلطات الاستعمارية الاسبانية البطل القومي خوسيه ريزال (José Rizal)، لذلك تم تغير اسم الحديقة رسميا لتحمل الاسم ذاته وتضم نصبا تذكاريا لتخليد ذكراه.

عنوان المكان : Rizal Park, Roxas Blvd, Malate, Manila, 1000 Metro Manila, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- حديقة باكو | Paco Park

حديقة باكو
حديقة باكو

حديقة باكو هي حديقة ترفيهية ، وكانت في السابق مقبرة بلدية مانيلا التي بناها الدومينيكان خلال الفترة الاستعمارية الإسبانية عام 1820 . تعتبر بقعة جميلة وهادئة في مانيلا . وهي الآن حديقة مشذبة ومكان لإقامة المعارض والحفلات الموسيقية التي تضم الفنانين والموسيقيين المحليين . تم تصميمها على شكل دائري في هيكل من الجدران الحجرية مع حدائق الطراز القديم في المركز . انها مكان ساحر ورائع ننصحك بزيارته .

عنوان المكان : Paco Park and Cemetery, Belen, Paco, Manila, Metro Manila, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- حديقة غابة أروسرز | Arroceros Forest Park

حديقة غابة أروسرز
حديقة غابة أروسرز

تقع حديقة غابة أروسرز على ضفاف نهر باسيغ الجنوبية، وتُغطّي مساحة تُقدّر بـ 2.2 هكتار، وهي بمثابة ملاذ خاصة لتوفير الهواء النقي في المنطقة التاريخية من المدينة؛ وقد أُطلق عليها اسم “آخر رئة في مانيلا”. وتُعتبر هذه الحديقة موطناً لمجموعة كبيرة من الأشجار والنباتات، ففيها 61 نوعاً من الأشجار المورقة و8 آلاف نبتة زينة، وهي مسكن لمجموعة مميّزة وأنواع مختلفة من الطيور المحلية.

عنوان المكان : 659 A Antonio Villegas St, Ermita, Manila, 1000 Metro Manila, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- راجا سليمان بارك | Rajah Sulayman Park

راجا سليمان بارك
راجا سليمان بارك

تمت تسمية راجا سليمان بارك على اسم ملك مملكة ماينيلا في أواخر القرن السادس عشر الميلادي، وهي من المزارات المُحببة لكل من السكان المحليين والسياح الأجانب، فهي تضم بعض التماثيل والمناطق المخصصة للجلوس وعربات جر الخيول للتجوّل فيها، إضافة إلى أنها تحتضن نافورة مياه تُضيء بأجمل الألوان في ساعات المساء.

عنوان المكان : Roxas Blvd, Malate, Manila, 1004 Metro Manila, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map