Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة باحسن و افضل 4 مطاعم اكل نباتي في جزيرة القيامة

قائمة باحسن و افضل 4 مطاعم اكل نباتي في جزيرة القيامة

السياحة في جزيرة القيامة | Easter Island

جزيرة القيامة
جزيرة القيامة

جزيرة القيامة هي واحدة من الجزر النائية الممتدة على مساحة 163.6 كيلو متر مربع، والتي بالرغم من قله سكانها إلا أنها حقا جوهرة سياحية لا يجب أن تُفوّت. هي جزيرة الفصح، أو كما تعرف بجزيرة القيامة، وتقع في المنطقة الجنوبية من المحيط الهادئ، وتتبع دولة تشيلي، وتقدر المسافة بين الجزيرة وتشيلي نفسها حوالى 3600 كيلو متر من الناحية الغربية للمدينة. تشتهر الجزيرة بالمنحوتات الصخرية والمعالم الطبيعية والسكون الذي يخيّم على أرجائها، ومن أشهر الوجهات السياحية فيها هي التماثيل الحجرية الغامضة، تماثيل مواي، والتي تجذب السياح من مختلف أنحاء العالم منذ فترة طويلة، كما أن هناك العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها في الهواء الطلق في هذه الجزيرة، مثل رحلات المشي، وركوب الأمواج، واستكشاف الكهوف والممرات القديمة والمليئة بالنقوش، ولا تنسى تجربة المطاعم العديدة التي تقدم أطيب أنواع الطعام المحلّي.

قائمة بأفضل مطاعم اكل نباتي في جزيرة القيامة

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكل نباتي تقع في مدينة جزيرة القيامة و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم أومانجا/غير موجود | UMANGA RESTAURANT Easter_Island

مطعم أومانجا/غير موجود
مطعم أومانجا/غير موجود

مطعم أومانجا , واحد من أفخم المطاعم الموجودة في المنطقة, يتميز بديكوراته الخشبية على الطراز الكلاسيكي الرفيع وجلساته المثالية التي تتسم بالهدوء , كما يوفر فرصة الجلوس في الهواء الطلق وسط المناظر الطبيعية الخلابة المحاطة بالأشجار والنباتات , يعتبر من أفضل المطاعم في اعداد الأطباق البحرية والمحلية في جزيرة القيامة, مثل طبق القرنقيد بالفطر و الكريما أو طبق السلطعون مع الأرز الأبيض المقلي, و غيرهم الكثير من الأطباق الشهية, بالإضافة الى قائمة من المشروبات الخفيفة و الباردة, و بذلك ستحصل على أطيب تجربة طعام ممكنة.

عنوان المكان : Easter Island, Valparaiso Region, Chile

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم ماكونا | Makona Restaurant

مطعم ماكونا
مطعم ماكونا

مطعم ماكونا هو أحد تلك المطاعم الشعبية البسيطة التي يمكنك أن تقصدها أثناء تجوّلك في الجزيرة ليلاً، ويتمّ فيه تقديم مجموعة من المأكولات المحليّة سريعة التحضير بجودة عالية، وتتوفّر على قائمته أصناف عديدة من المأكولات البحرية الطازجة والغنية بالنكهات والتوابل.

عنوان المكان : Atamu Tekena, Hanga Roa, Isla de Pascua, Valparaíso, Chile

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم أو بو دو موند | Au Bout Du Monde

مطعم أو بو دو موند
مطعم أو بو دو موند

تضمّ قائمة الطعام في مطعم أو بو دو موند مجوعة مختارة من المأكولات الفرنسية والبلجيكية والبحرية، ويتميّز المطعم بموقعه المواجه للمحيط ومقاعده التي توفّر إطلالة خلّابة لغروب الشمس وراء المحيط، ومن الجدير بالذكر أيضاً أنّه يتمّ إعداد العديد من المأكولات بطريقة حديثة وباستخدام وصفات مبتكرة وحصرية.

عنوان المكان : 190 Av. de la Grande Haie, 77100 Mareuil-lès-Meaux, France

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم كاسا إسكينا | casa esquina

قائمة باحسن و افضل  4 مطاعم اكل نباتي في جزيرة القيامة
مطعم كاسا إسكينا

يتواجد مطعم كاسا إسكينا داخل الفندق الذي يحمل نفس الاسم، ويشتهر المكان بتصميمه الفاخر وخدمته الممتازة، ويتخصّص المطعم في تقديم المأكولات المستوحاة من المطبخ الشعبي إضافةً لتواجد أصناف عدّة من المأكولات العالمية لديه والتي يتمّ إعدادها باستخدام أجود المنتجات العضوية الطازجة.

عنوان المكان : casa esquina, Neuhofstrasse 3, 8315 Lindau, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map