Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة باحسن و افضل 4 اماكن مغامرات في إستيبونا

قائمة باحسن و افضل 4 اماكن مغامرات في إستيبونا

السياحة في إستيبونا | Estepona

إستيبونا
إستيبونا

تقع مدينة إستيبونا في الجزء الجنوبي من إسبانيا، وهي مجاورة تمامًا لمدينة ماربيا، وتعتبر من أوائل المدن السياحية التي كانت وما زالت تستقطب الكثير من السياح القادمين من مختلف المناطق حول العالم، فهي تُقدّم الكثير لهم منذ 50 عامًا. تمتاز إستيبونا باحتوائها على الكثير من المعالم التي تمزج بين التطوّر والطراز التاريخي العتيق، كالمتاحف بمختلف أنواعها والمباني ذات الطابع المعماري المميّز والبلدة القديمة المطليّة باللون الأبيض الفخم والمزيّنة بالأزهار والأعمال الفنية، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدّم الأطباق المحلية والعالمية والمراكز الترفيهية والفنادق والمنتجعات الفخمة والطبيعة المهيبة التي تنتظر السياح لاستكشافها، وقد اجتمعت كل هذه العوامل المتنوعة فيها بسبب موقعها الاستراتيجي وقربها من مضيق جبل طارق.

قائمة بأفضل اماكن مغامرات في إستيبونا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل اماكن مغامرات تقع في مدينة إستيبونا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مسار إيستيبونا الساحلي | Senda litoral de Estepona

مسار إيستيبونا الساحلي
مسار إيستيبونا الساحلي

مسار إستيبونا الساحلي، بطول 10 كيلومترات ويمتد على جانب الشاطئ، بعرض 3.5 متر، وعبر المسار يتواجد جسرين للعبور فوق نهر كاستور، أحدهما بطول 20 مترا، والآخر بطول 30 مترا، ويوفر المسار اطلالة ساحرة على البحر وبالاخص في غروب الشمس، كما يعتبر من أفضل المسارات لاستكشاف المدينة من قبل السياح.

عنوان المكان : 29689 Estepona, Málaga, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- ملعب جولف إستيبونا | Estepona Golf

ملعب جولف إستيبونا
ملعب جولف إستيبونا

ملعب جولف إستيبونا، هو ملعب مجهز على أعلى مستوى بعدد 14 حفرة ، مصمم وفق أحدث المعايير التي تتماشى مع رياضة الجولف العالمية بأسطح متناسقة، مع العديد من الإطلالات الجميلة، على الساحل والبحر، وفي الخلفية تظهر التلال والجبال الخضراء، من سلاسل جبال سييرا بيرميخا.

عنوان المكان : Autovía del Mediterráneo, Km 150, 29680 Estepona, Málaga, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- باراياسيلينج إستيبونا | Parasailing Estepona

قائمة باحسن و افضل  4 اماكن مغامرات في إستيبونا
باراياسيلينج إستيبونا

باراياسيلينج إستيبونا، يقدم ما يعرف برياضة التزلج الهوائي، التي تعتبر واحدة من أكثر التجارب تشويقا واثارة، حيث يتم نقل المشاركين داخل المركب الى البحر، ومن ثم ربطهم بالمظلات الكبيرة، وتحرك القارب بسرعة تسمح للهواء بالانسياب داخل المظلات، مما يؤدي الى ارتفاعها وبالتالي ارتفاع المشاركين معها، والتحليق في السماء ومشاهدة المدينة من اعلى.

عنوان المكان : Puerto de Estepona, Pantalán 5, 29680, 29680 Estepona, Málaga, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- عربات ماربيلا | Marbella Buggys

عربات ماربيلا
عربات ماربيلا

عربات ماربيلا، هي شركة تقوم بتنظيم جولات داخل المدينة بالقرب من الشاطئ، بواسطة عربات الدفع الرباعي الصغيرة، حيث يحصل كل زبون على عربة، ويقوم باتباع مرشد محلي، عبر جبال ماربيا، وصولا الى الساحل، ويشترط في المشاركين ان تكون اعمارهم اكثر من 18 عاما، ورخصة قيادة سارية المفعول.

عنوان المكان : Camino de Montesol, 159, 29680 Estepona, Málaga, Spain

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map