Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة أفضل 6 شواطئ في بلدية اولسيني

السياحة في بلدية اولسيني | Ulcinj Municipality

بلدية اولسيني
بلدية اولسيني

تعتبر اولسيني من الأماكن المميّزة التي يمكن قضاء عطلة لا تنسى فيها. تقع هذه المدينة أقصى جنوب البلاد، وهي تشتهر بالمعالم والمزارات التاريخية والأثرية التي تستقطب السياح إليها من كل حدب وصوب. سيجد فيها السياح المساجد ذات المآذن الشامخة، والمباني الكلاسيكية البيضاء. بالإضافة إلى المطاعم المحلية والعالمية، والفنادق والمنتجعات التي تقدّم أفضل الخدمات للنزلاء، والأسواق الشعبية التي تزخر بكل ما هو تقليدي وجميل. فضلا عن طبيعتها الخلابة التي تتنوّع ما بين التلال والمنحدرات الصخرية، والجبال الشاهقة، والشواطئ الحيوية ذات المياه الصافية التي تعكس لون السماء المذهل. وذلك إلى جانب المشاهد البانورامية التي يمكن الحصول عليها عند الصعود إلى أي مكان مرتفع فيها. هناك الكثير من الكنوز التاريخية والأثرية والطبيعية التي تنتظر السياح، القادمين من مختلف أنحاء العالم، لاستكشافها والتعرّف على مختلف تفاصيلها.

قائمة بأفضل شواطئ في بلدية اولسيني

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل شواطئ تقع في مدينة بلدية اولسيني و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- شاطئ ليمان | Liman

شاطئ ليمان
شاطئ ليمان

شاطئ ليمان هو شاطئ حصى صغير يبلغ طوله حوالي 80 متر ويقع في الجانب الشمالي من البلدة القديمة لبلدية اولسيني، وهو محاط بمنحدرات صخرية عالية، ونادراً ما تجده مكتظاً بالسياح، مما يجعله يتمتّع بالخصوصية والهدوء المثاليان للاسترخاء بعيداً عن صخب المدينة، كما أن الشاطئ مجهّز بالكامل، ويتوفّر به كل ما هو ضروري، مثل كراسي التشمس والمظلات وغرف تغيير الملابس ودش ومرحاض ومقهى قريب.

عنوان المكان : Liman, Ulcinj 85360, Montenegro

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- شاطئ السيدات | Ladies Beach

شاطئ السيدات
شاطئ السيدات

يقع شاطئ السيدات في بلدية اولسيني في أقصى جنوب مونتينيغرو، ويُوصي الأطباء بزيارته لعلاج العقم بسبب آثاره العلاجية، وكما يشير اسمه، فإن شاطئ السيدات مخصص للنساء فقط، إذ يضم ينابيع مياه معدنية كبريتية تُستخدم في علاج الأمراض النسائية والعقم الأولي والثانوي، وكذلك لأمراض الجهاز التنفسي والجهاز الهضمي، ويقع هذا الشاطئ الكبريتي في وسط غابة الصنوبر، مما يوفر بيئة مثالية لعلاج الأمراض المذكورة آنفاً من خلال العوامل الطبيعية.

عنوان المكان : Ladies Beach, Steva Đakonovića Čiče, Ulcinj, Montenegro

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- شاطئ فالدانوس | Valdanos

شاطئ فالدانوس
شاطئ فالدانوس

شاطئ فالدانوس هو شاطئ حصى محاط ببساتين الزيتون، ويقع خارج المناطق السياحية، وبالتالي فهو جيد لأولئك الذين يبحثون عن الخصوصية والهدوء بعيداً عن صخب المدينة، وهو يمتاز بشكل هلالي يمتد بطول 300 متر، ويمكن فيه مشاهدة الصيادين يصطادون الأسماك من أعلى المنحدرات الصخرية، كما يمكن للغواصين الاستمتاع باستكشاف العالم تحت الماء، وإن الشاطئ مجهّز بعدد من كراسي التشمّس، ويوجد بالقرب منه مقهى رائع يقدّم ألذّ المشروبات المنعشة.

عنوان المكان : Valdanos, 85360, Montenegro

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- الشاطئ الطويل | Long Beach

قائمة أفضل  6 شواطئ في بلدية اولسيني
الشاطئ الطويل

إن الشاطئ الطويل في بلدية اولسيني هو شاطئ يقع على الساحل الجنوبي لمونتينيغرو، ويشتهر بطوله البالغ 13 كيلو متر، مما يجعله من أطول الشواطئ في العالم، وإن هذا الشاطئ الرملي هو أعجوبة بين الشواطئ الأخرى في البلاد، إذ يمتد من ميناء ميلينا إلى نهر بوجانا الذي يفصله عن آدا بوجانا، وإن واحدة من الأنشطة الرئيسية فيه هو ركوب الأمواج شراعياً، إذ تهب الرياح القوية كل يوم تقريباً خلال فصل الصيف، مما يجعله مكاناً مثالياً لممارسة الرياضات المائية ذات الصلة بالأشرعة.

عنوان المكان : Long Beach, Montenegro

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- شاطئ ليمان الثاني | Liman II

شاطئ ليمان الثاني
شاطئ ليمان الثاني

شاطئ ليمان الثاني هو شاطئ حصى ذو أرصفة أسمنتية، ويبلغ طوله 100 متر فقط، ويقع في خليج طبيعي بالقرب من البلدة القديمة لبلدية اولسيني، ويضم مدخل الشاطئ درج خاص لدخول البحر، إلى جانب جميع المستلزمات التي يحتاجها الزوار، مثل كراسي وأسرّة التشمس، والمظلات، وغرف تغيير الملابس، ودش، ومرحاض، وموقف سيارات، كما يوجد مقهى يقدّم مجموعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة.

عنوان المكان : Liman II, Ulcinj 85360, Montenegro

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- الشاطئ القصير | Small Beach

الشاطئ القصير
الشاطئ القصير

الشاطئ القصير هو شاطئ رملي يتسع لحوالي 2500 شخص، ويقع بالقرب من أسوار المدينة القديمة لبلدية اولسيني، ويتكون من الشاطئ الرئيسي والميناء، ويمتاز بمياه زرقاء نقية وإطلالة رائعة على جدران المدينة القديمة، مما يجعل الشاطئ أكثر جاذبيةً، ويضم الشاطئ كل ما هو ضروري للزوار، مثل كراسي التشمس والمظلات وغرف تغيير الملابس والمراحيض وموقف سيارات، كما أن هناك خدمة إنقاذ لضمان سلامتك وسلامة أطفالك، وهناك الكثير من المطاعم والمقاهي القريبة.

عنوان المكان : Small Beach, 85360, Montenegro

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map