Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة أفضل 6 اماكن قفز بالمظلات في ريو دي جانيرو

السياحة في ريو دي جانيرو | Rio de Janeiro

ريو دي جانيرو
ريو دي جانيرو

ريو دي جانيرو المدينة البرازيلية صاحبة الكثافة السكانية المهولة. وهي من أكثر المدن حضارة بين مدن البرازيل، لذا يختارها العديد من السياح القادمين إلى البرازيل لتكون على قائمتهم السياحية، كما أنها تحتوي على الكثير من المعالم السياحية. ومن أهم المعالم الطبيعية وأشهرها في المدينة هي الشواطئ الجميلة كشاطئ كوباكوبانا، وشواطئ ليبلون، و جميعها تجذب المئات من السياح لزيارتها والتمتع بالمياه النقية الصافية التي تتضمنها وأنشطتها الترفيهية الشاطئية العديدة. ومن أفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها في المدينة هي التسوق إذ تضم عددا كبير من أفضل مواقع التسوق والاسواق التجارية في العالم.  وتضم المدينه  تمثال المسيح الفادي ( كوركوفادو)، وهو يجذب المئات لرؤيته، ومن السهل الوصول إليه بواسطة القطار، الذي يمر من أعلى الجبل في رحلة فريدة على العديد من المناظر الطبيعية الرائعة التي تضمنها المدينة.

قائمة بأفضل اماكن قفز بالمظلات في ريو دي جانيرو

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل اماكن قفز بالمظلات تقع في مدينة ريو دي جانيرو و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- حديقة تيوكا الوطنية | Tijuca National Park

حديقة تيوكا الوطنية
حديقة تيوكا الوطنية

الحديقة الأكثر استثنائية في ريو دي جانيرو، تمتاز بأنها أكبر غابة حضرية في العالم وهي مثيرة للإعجاب بشكل كبير، وتعد أيضا موطنا لعدد من الشلالات المذهلة، والكثير من الحيوانات والنباتات الفريدة والنادرة من نوعها، وستعثر خلال رحلتك أيضا على عدد من المواقع التاريخية الجميلة. ينصح بنزهة مع مرشد سياحي لضمان تجربة أفضل ما تقدمه هذه الغابة. لا تفوت هذه الفرصة واحرص على زيارتها وابتعد عن صخب المدينة، واستمتع باستنشاق الهواء المنعش ورؤية المناظر الخلابة.

عنوان المكان : Tijuca National Park – Estr. da Cascatinha, 850 – Alto da Boa Vista, Rio de Janeiro – RJ, 20531-590, Brazil

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- ساو كونرادو بالتزامن مع رحلة ريو | Sao Conrado’s Tandem Flight Rio

ساو كونرادو بالتزامن مع رحلة ريو
ساو كونرادو بالتزامن مع رحلة ريو

في هذه الرحلة المميزة سوف يقوم فريق من الطيارين المؤهلين من قبل الإتحاد البرازيلي باصطحابك في هذه المغامرة الجوية المذهلة، سوف تحلق في السماء فوق الغابة والجبال والبحر وتشاهد معظم معالم المدينة من الأعلى. بالإضافة إلى رؤية أجمل المناظر الطبيعية في ريو دي جانيرو. سوف تحقق حلمك بالطيران مع أفضل رحلة ومعدات، فأنت ستخوض مغامرة لا تنسى.

عنوان المكان : Tandem Flight Rio – Asa Delta – Av. Pref. Mendes de Morais, 1.502 – São Conrado, Rio de Janeiro – RJ, 22610-095, Brazil

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مركز ريو للقفز بالمظلات | Skydive Rio Paraquedismo

قائمة أفضل  6 اماكن قفز بالمظلات في ريو دي جانيرو
مركز ريو للقفز بالمظلات

هل تريد أن ترى البرازيل من الأعلى؟ إذا لا بد من تجربة رياضة القفز في المظلات في مدينة ريو دي جانيرو، حيث يقدم لك المركز هذه الفرصة وهو المركز الأفضل في المدينة يتميز بطاقم العمل الودود واللطيف الذي يقدم لك مختلف المساعدة فتستطيع ممارسة هذه الرياضة سواء كنت من المحترفين أو إذا كنت من المبتدئين وكانت هذه تجربتك الأولى حيث سيتم ربطك مع المدرب والقفز معا لعيش تجربة رائعة تكسر حاجز الخوف لديك للأبد.

عنوان المكان : Skydive Rio Paraquedismo, hangar 4 (FLY – Avenida Ayrton Senna, Via D, 2541 – Barra da Tijuca, Rio de Janeiro – RJ, 22775-002, Brazil

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- القفز بالمظلات روترفلاي | Rotorfly Voo Livre

القفز بالمظلات روترفلاي
القفز بالمظلات روترفلاي

لا تفوت فرصة القفز بالمظلات في مدينة ريو دي جانيرو لرؤية البرازيل كاملة من الأعلى، حيث يوفر لك مركز روترفلاي فرصة مثالية للقيام بذلك حيث يمكنك القفز مع المدرب اذا كنت من المبتدئين وليس لديك تجربة مسبقة في القفز حيث سيتم ربطك بالمدرب والقفز معا، وإذا كنت من المحترفين فلا تترد في القدوم الى المكان حيث يوفر لك المظلات الحديثة والتي يتم صيانتها بشكل دائم للقيام بأجمل مغامرة.

عنوان المكان : Rotorfly Voo Livre – Estrada da Canoa, 3323 – São Conrado, Rio de Janeiro – RJ, Brazil

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- شبكة كوروفر | Querovoar. net

شبكة كوروفر
شبكة كوروفر

يمنحك الطيران الشراعي بالمظلات إحساسًا رائعًا ومغامرة العمر التي ترويها للأصدقاء والعائلة، وهي تجربة في متناول جميع الزوار القادمين إلى ريو. سوف تستمتع بشعور الطيران مع مدربين ذوي خبرة وبوجود كافة المعدات اللازمة لرحلة آمنة وممتعة. سوف تفاجأ بالمناظر الطبيعية المدهشة من الأعلى من البحر والغابات وحتى منظر المدينة المذهل.

عنوان المكان : Rio Eleven Tandem Paragliding Flight – Vuelo en Parapente – Voe com Daniel Sena – Querovoar.net, Meeting Point – Av. Nossa Sra. de Copacabana, 420 – Copacabana, Rio de Janeiro – RJ, 22020-001, Brazil

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- رحلة الطيران بالمظلات | Voo Trip Parapente

رحلة الطيران  بالمظلات
رحلة الطيران بالمظلات

ألكسندر جوماس تافاريس (Alexandre Gomas Tavares)، هو مدرّب طيران حر ومرشد سياحي من وزارة السياحة، قام بإنشاء هذه المغامرة الجوية لمشاركة الحماس والإثارة مع الجميع وجعل العالم في متناول يدك، إنها مغامرة مذهلة تمنحك الفرح والمغامرة من خلال التحليق بالمظلات. مغامرة لأصحاب القلوب القوية، حيث ستستمتع بالمناظر الرائعة من الأعلى، فستشاهد الغابات والبحر والشاطئ والمدينة. إنها مغامرة لا تفوّت.

عنوان المكان : Voo Trip Parapente – Av. Pref. Mendes de Morais, s/n – São Conrado, Rio de Janeiro – RJ, 22610-095, Brazil

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map