Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة أفضل 5 كورنيش في الجبيل

السياحة في الجبيل | Al Jubail

الجبيل
الجبيل

تقع مدينة الجبيل الصناعية في المنطقة الشرقية، وهي تطلّ على الخليج العربي في المملكة العربية السعودية. تتمتّع هذه المدينة باحتوائها على الشواطئ ذات المياه الصافية والرمال الناعمة، وأشجار النخيل الشامخة التي تزيّن طبيعتها الفريدة. بالإضافة إلى المتاحف المتنوعة، والمطاعم المحلية والعالمية، والفنادق التي تقدّم أفضل الخدمات للزوار والنّزلاء، والمجمّعات التجارية التي تلبّي مختلف الاحتياجات الأساسية والثانوية والترفيهية المناسبة لمختلف أفراد العائلة. فضلا عن موانئها الحيوية ومصانعها التي تشكّل جزءا أساسيا من اقتصادها العام. هناك ما يكفي من المقوّمات التي تجعل مدينة الجبيل وجهة سياحية للكثير من السكان المحليين والسياح القادمين من مختلف أنحاء العالم.

قائمة بأفضل كورنيش في الجبيل

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل كورنيش تقع في مدينة الجبيل و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- كورنيش دارين | Darin Cornish

كورنيش دارين
كورنيش دارين

يقع كورنيش دارين على ساحل الخليج العربي، ويوفر إطلالات مهيبة عليه. هو ليس أي كورنيش عادي، إذ يعتبر حديقة وكورنيش في ذات الوقت، وتنتشر فيه النباتات وأشجار النخيل المعمرة وأشجار الكرز التي تطلق أزهارها الوردية رائعة الجمال في فصل الربيع. ويمكن في المكان الاسترخاء برفقة الأصدقاء والعائلات أو ممارسة النشاطات المختلفة كقيادة الدراجات الهوائية وممارسة رياضات الركض والمشي لمسافات طويلة وغيرها.

عنوان المكان : Darin Cornish and Beach, Darin, Al Jubail 35814, Saudi Arabia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- كورنيش كورال بيتش | Coral Beach Cornice

قائمة أفضل  5 كورنيش في الجبيل
كورنيش كورال بيتش

كورنيش كورال بيتش هو من أجمل مناطق الاسترخاء في المدينة، إذ يحيط بممشى الكورنيش مساحات خضراء شاسعة وأشجار ونباتات جميلة وغيرها الكثير. ويمكن على الكورنيش ممارسة العديد من النشاطات والرياضات كالركض وركوب الدراجات الهوائية وغيرها الكثير، ويمكن على الكورنيش أيضاً تناول الأطباق الفاخرة في أحد المطاعم المنتشرة في ارجائه، أو الاسترخاء على أحد مقاعد الجلوس المظللة، أو تناول الأطباق السريعة من أحد الباعة المتجولين.

عنوان المكان : Coral Beach Flyover, King Fahd Industrial Port, Al Jubayl 35712, Saudi Arabia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- كورنيش التحلية | SWCC Corniche

كورنيش التحلية
كورنيش التحلية

كورنيش التحلية هو معلم مميز سيتمتع فيه الزوار بإطلالات مهيبة من الجانبين، إذ يطل على الخليج العربي وعلى المدينة القديمة في ذات الوقت, مما يجعله برأي كثير من زواره أجمل كورنيش في المدينة. ويوجد على مساره العديد من المطاعم التي سيتمكن الزوار فيها من الاستمتاع بوجبات شهية ومشروبات منعشة بينما يتمتعون بالإطلالات الرائعة, ويفضل السياح زيارة الكورنيش في فترة الغروب حين بشكل الاندماج بين أشعة الشمس والبحر مشهدا لا يُنسى يُحفظ بذاكرة كل من يشاهده.

عنوان المكان : SWCC Corniche, Al Jubail Saudi Arabia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- كورنيش الجبيل | Corniche Jubail

كورنيش الجبيل
كورنيش الجبيل

يمتد كورنيش الجبيل على طول 3 كيلومترات, ويوفر إطلالات مهيبة على البحر الأحمر, وفيه يمكن ممارسة مختلف الرياضات مثل رياضة المشي والركض الصباحية بينما تستمتع بالإطلالة التي لا تضاهى على مياه البحر الكريستالية. ويوجد على طول الكورنيش أيضاً العديد من المطاعم التي تقدم مختلف الأطباق المحلية الشهية، وقوارب يمكن استئجارها، وعدة مقاعد تشمس، كما والعديد من مواقف السيارات.

عنوان المكان : King Fahd Industrial Port, Al Jubail Saudi Arabia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- كورنيش الفناتير | Corniche Fanateer

كورنيش الفناتير
كورنيش الفناتير

يوفر كورنيش الفناتير إطلالات مهيبة على خليج العرب، حيث سيجد الزوار على الكورنيش كافة وسائل الترفيه كالمطاعم الفاخرة ومطاعم الوجبات السريعة وبائعين متجولين يقدمون وجبات خفيفة متنوعة وألعاب للأطفال وغيرها. كما ويوجد في الكورنيش عدة فنادق فاخرة وأكواخ فاخرة سيتمكن الزوار من استئجارها وقضاء وقت رائع برفقة الأصدقاء والعائلات.

عنوان المكان : Fanateer, Al Jubail 35814, Saudi Arabia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map