Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة أفضل 5 شواطئ في سامسون

السياحة في سامسون | Samsun

سامسون
سامسون

سامسون هي مدينة على الساحل الشمالي لتركيا ويبلغ عدد سكانها أكثر من نصف مليون شخص، وهي عاصمة مقاطعة سامسون وميناء رئيسي على البحر الأسود، وتعتبر من المدن المهمة التي لا زالت تحتفظ بتاريخها العريق وطبيعتها الساحرة التي جعلتها مقصد سياحي مهم ومميز، وتضم المدينة عدد كبير من المعالم السياحية المنوعة كالأثار والمتاحف التي تعرف الزوار عن الاهمية التاريخية للمدينة وتوضح لهم الحضارات المختلفة التي مرت عليها، الى جانب المظاهر الطبيعية الساحرة كالجبال والهضاب والشواطئ الواقعة على البحر الأسود، بالإضافة الى ذلك، تعتبر مدينة ترفيهية بامتياز حيث تضم مراكز التسوق الكبيرة، والحدائق والمنتزهات التي تناسب العائلات والمجموعات، كما توفر الخدمات والمرافق كالمطاعم والمقاهي وغيرها الكثير.

قائمة بأفضل شواطئ في سامسون

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل شواطئ تقع في مدينة سامسون و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- شاطئ أومتل | Omtel Beach

شاطئ أومتل
شاطئ أومتل

يمتد شاطئ أومتل برماله الذهبية الناعمة ومياهه الزمردية الآسنة على طول ساحل المدينة، ويُعد من الشواطئ الاجتماعية المميزة فيها، وذلك لما يتميز به من هدوء وأجواءٍ مريحة, فعلى أرض الشاطئ هنا تُقام المُناسبات العامة واحتفالات الزواج، كما ويتم تصوير العديد من برامج السينما والتلفزيون هنا، نظراً لطبيعة الشاطئ المميزة.

عنوان المكان : Omtel Plaji, Körfez, 55270 Atakum/Samsun, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- شاطئ إنجي | İnci Beach

قائمة أفضل  5 شواطئ في سامسون
شاطئ إنجي

يقع شاطئ إنجي على حدود المدينة، والذي يوفر أكثر الأماكن هدوءًا في سامسون، وهو جذاب ليس فقط للمواطنين الذين يعيشون في سامسون، بل وللسياح الذين يأتون لقضاء الإجازات الصيفية في تركيا. ويضم الشاطئ العديد من المرافق الترفيهية المميزة التي تُناسب الأفراد والمجموعات، كما وتنتشر على أرضه المطاعم والمقاهي المميزة.

عنوان المكان : inci Plajı, Mimarsinan, Adnan Menderes Blv. No:249, 55200 Atakum/Samsun, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- شاطئ شتالشام | Çatalçam Beach

شاطئ شتالشام
شاطئ شتالشام

شاطئ شتالشام هو أحد الشواطئ الطبيعية الهادئة الواقعة في مدينة سامسون، والذي يمتد على مساحةٍ صغيرة نسبياً مقارنةً بباقي شواطئ المدينة. ويتميز الشاطئ بمياهه الآسنة الرقراقة التي تداعب رماله الذهبية باستمرار. ويعد هذا الشاطئ مقصداً للعائلات والمجموعات الباحثة عن الهدوء بعيداً عن صخب المدينة.

عنوان المكان : Catalcam Plaji, Denizevleri, 55200 Atakum/Samsun, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- شاطئ فنار | Fener Beach

شاطئ فنار
شاطئ فنار

يقع شاطئ الفنار في مدينة سامسون، وهو أحد أهم وأكبر الشواطئ في المدينة، ويبعد مسافة كيلومترين تقريبًا عن وسط المدينة. ويمتد الشاطئ بطول 235 مترًا وعرض 48 مترًا ويضم مجموعةً مميزة من المرافق الترفيهية المٌناسبة لكافة أفراد الاسرة، فإلى هنا تأتي العائلات لقضاء أمتع الإجازات الصيفية برفقة الأطفال والأصدقاء.

عنوان المكان : Fener Plajı, Cedit, Gençlik Cd. No:17, 55100 İlkadım/Samsun, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- شاطئ أتاكوم | Atakum Beach

شاطئ أتاكوم
شاطئ أتاكوم

يعد شاطئ أتاكوم واحد من أكبر شواطئ البحر الأسود. ويضم مراكز التسوق، والشواطئ، والملاعب، والحقول الرياضية، والعديد من المقاهي والمطاعم، والأسواق. يمكنك قضاء كل يوم على الشاطئ، ويمكنك أيضاً استئجار دراجة هوائية والقيام بجولة على طول الساحل. تتوفر فيه كافة الخدمات والمرافق من حمامات نظيفة ومواقف سيارات. تتوفر خدمة حجز منطقة منعزلة من الشاطئ للحصول على بعض من الراحة والخصوصية.

عنوان المكان : Mimarsinan, Atakum Beach, 55200 Atakum/Samsun, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map