Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة أفضل 5 بحيرات سياحية في السويد

قائمة أفضل 5 بحيرات سياحية في السويد

السياحة في السويد | Sweden

السويد
السويد

دولة من الدول الإسكندنافية الواقعة في شمال أوروبا وثالث أكبر دولة في الاتحاد الأوروبي من حيث المساحة. وهي دولة رائعة الجمال تنتشر فيها المساحات الخضراء والمناطق الطبيعية المميزة كالأنهار والبحيرات والغابات، كما وأن معظم المدن في الدولة ساحلية.  وتتميز الدولة بمناخها المعتدل على مدار العام، وبتاريخها الطويل الزاخر بالأحداث إذ أنك ستجد فيها  العديد من المعالم الأثرية، والمتاحف التي تتحدث عن السويد وعلاقاتها عبر التاريخ. وهي أحد أكثر الدول تطورا في العالم تكنولوجيا وعلميا، فيمكنك فيها القدوم للسياحة العلاجية، وللدراسة، كما ولقضاء وقت ممتع. أما عاصمة السويد وأكبر مدينة فيها هي ستوكهولم المذهلة التي يرتادها السياح من جميع أنحاء العالم.

قائمة بأفضل بحيرات سياحية في السويد

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل بحيرات سياحية تقع في دولة السويد و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- رادا مانور | RADA MANOR

رادا مانور
رادا مانور

يقع هذا المكان الخلاب ، في موقع مميز وأنيق. حيث المناظر الطبيعية المتنوعة ، والجميلة ، على ضفاف بحيرة راداسجون (Rådasjön). يتألف هذا المنزل الريفي من المبنى الرئيسي ، والأجنحة التابعة له ، بالإضافة إلى عدد من المباني الملحقة به. تعد الحديقة بمثابة مصدر إلهام للزوار ، بالاضافة إلى تواجد مطعم وجبات الخضار الخفيفة. تتميز الحديقة بتاريخها العريق ، الذي يمتد لعدة قرون ، منذ القرن السابع عشر.

عنوان المكان : Gothenburg, Sweden

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- حديقة هاجا | Haga park

حديقة هاجا
حديقة هاجا

تعد حديقة هاجا الرائعة، منطقة طبيعية شائعة. و التي تتضمن حدائق كبيرة، وبحيرات، وغابات في ستوكهولم٬ السويد. كما يوجد داخلها قصر هاجا، وجناح الملك غوستاف (Gustav) الثالث٬ والجناح الصيني٬ ومعبد ايكو (Echo)٬ والكشك التركي٬ وأطلال قلعة قديمة٬ والعديد من المعالم الأخرى المثيرة للاهتمام. إنها حقا حديقة رائعة، ومليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة.

عنوان المكان : Hagaparken, Sweden

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- حديقة بيلدامسن | Pildammsparken

حديقة بيلدامسن
حديقة بيلدامسن

تعد حديقة بيلدامس الرائعة والمميزة أكبر حديقة في مالمو، بالسويد. وهي تقع حول نظام من الأحواض القديمة التي تم إنشاؤها في القرن 17 كخزان مياه للمدينة. غاباتها وبحيراتها وحدائقها الدائمة تجعلها مكانًا ترفيهيًا شهيرًا، ومناسبًا للمناسبات. تم تصميم الحديقة من قبل المهندس المعماري السويدي فرديناند بوبرج (Ferdinand Boberg). كما كان الغرض الأصلي من هذه الحديقة هو إقامة معرض البلطيق لعام 1914، وهو احتفال بالصناعة والثقافة من البلدان المطلة على بحر البلطيق. إنها المكان المناسب للحصول على الاسترخاء، والاستمتاع بمشاهدة الطبيعة الخلابة الموجودة في ارجاء المكان.

عنوان المكان : Pildammsparken, 217 46 Malmö, Sweden

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- حديقة الملك | Kungsparken

قائمة أفضل  5 بحيرات سياحية في السويد
حديقة الملك

يقع هذا المكان الخلاب في منطقة خضراء ، حول قلعة مالموهس (Malmöhus). وهي منطقة تتيح لك فرصة التجول حول المسارات المختلفة. كما يمكنك مشاهدة التماثيل ، والمنحوتات الموجودة في المتنزه ، واستكشاف الحدائق المختلفة ، للاستمتاع في نزهة لطيفة ، خصوصا في فصل الصيف. تحتوي الحديقة أيضًا على بحيرتين ، وحديقة عضوية.  كما يمكنك تناول القهوة أو الشاي مع الحلويات في أحد المقاهى الصغيرة في وسط الحديقة.

عنوان المكان : Kungsparken, Malmö, Slottsgatan 33, 211 33 Malmö, Sweden

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- ديلخون | Delsjon

ديلخون
ديلخون

يضم هذا المكان الأكثر من رائع، محمية طبيعية، وبحيرات كبيرة، وغابات مذهلة، في غوتنبرغ بالسويد. يمكنك في هذا المكان أن تقوم بالعديد من النشاطات الرائعة، و منها المشي في الطبيعة الخلابة وبين الأشجار، أو القيام بالسباحة في البحيرات الكبيرة أو القيام برحلة تجديف. كما ويمكنك ركوب الدراجات، حيث انه المكان المثالي لذلك. تشمل هذه المحمية مرافق أخرى، و منها مقهى، وكشك، وملعب، ومرافق الشواء، والعاب الطائرة الشاطئية. إنه حقا المكان المناسب للاستمتاع بمشاهدة الطبيعة الخلابة والاسترخاء.

عنوان المكان : Delsjön, 412 76 Gothenburg, Sweden

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map