Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة أفضل 4 مطاعم وجبات سريعة في زاكوباني

قائمة أفضل 4 مطاعم وجبات سريعة في زاكوباني

السياحة في زاكوباني | Zakopane

زاكوباني
زاكوباني

زاكوباني هي بلدة منتجع في جنوب بولندا، عند قاعدة جبال تاترا، وهي وجهة سياحية شهيرة لممارسة الرياضات الشتوية وتسلق الجبال في فصل الصيف والمشي لمسافات طويلة، ويمكن الوصول منها بواسطة التلفريك والقطار الجبلي إلى مناطق التزلج القريبة والتي توفر إطلالات شاملة على الجبل، كما تشتهر البلدة بشاليهاتها الخشبية التي يرجع تاريخها إلى أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين، وهي رموز للهندسة المعمارية على طراز زاكوباني، وقد تم تحويل البعض منها إلى متاحف، في حين تم تحويل البعض الآخر إلى فنادق راقية. وتعتبر بلدة زاكوباني ملاذاً للرسامين والشعراء والكتاب والملحنين، وذلك لما توفّره من هدوء وسكينة بعيداً عن ضجيج المدن الكبيرة، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الساحرة والملهمة للفنانين.

قائمة بأفضل مطاعم وجبات سريعة في زاكوباني

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم وجبات سريعة تقع في مدينة زاكوباني و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم كفاتيرا جووفنا | Kwatera Glowna

مطعم كفاتيرا جووفنا
مطعم كفاتيرا جووفنا

يمتلك مطعم كفاتيرا جووفنا ما يكفي من المقوّمات التي تُشجع الزبائن على زيارته مراراً وتكراراً، حيث يتمتّع بالأجواء الدافئة والديكورات الخشبية البسيطة وفريق العمل المفعم بالحيوية والمستعد دائماً لتقديم المساعدة. إضافة إلى أنه يُقدّم مجموعة من الوجبات التي لا تُقاوم، فهناك البرغر وبعض أنواع البيتزا والباستا وحساء ثمار البحر وشرائح اللحم المشوية والغنية بالصلصة اللذيذة، وذلك إلى جانب الحلويات الغربية التي تُقدّم مع المشروبات الباردة أو الساخنة.

عنوان المكان : Tytusa Chałubińskiego 35, 34-500 Zakopane, Poland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم سبورت كورنر | Sport Corner Restaurant

قائمة أفضل  4 مطاعم وجبات سريعة في زاكوباني
مطعم سبورت كورنر

سبورت كورنر هو أحد المطاعم الاستثنائية التي تُقدّم مزيجاً رائعاً من الأجواء الرياضية الحيوية والجلسات الفريدة، ويقع في قلب بلدة زاكوباني. يتم في هذا المطعم تقديم المأكولات اللذيذة مع مجموعة من المقبّلات والمشروبات المنعشة، وعند زيارته يمكنك تجربة مختلف أنواع البرغر والزلابية البولندية وبعض أنواع البيتزا وشرائح اللحم البقري المُقدّمة مع البصل المُتبّل والبطاطا المقلية وفيليه الدجاج بصلصة السبانخ مع الأرز والخضار وغيرها، وذلك إلى جانب تشكيلة مميّزة من الحلويات الشهيّة.

عنوان المكان : Mariusza Zaruskiego 2, 34-500 Zakopane, Poland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم شيكاغو | CZIKAGO

مطعم شيكاغو
مطعم شيكاغو

يشتهر مطعم شيكاغو بالبرغر الأمريكي محلي الصنع والبيتزا المثالية التي سترضي براعم التذوق خاصتك بكل تأكيد، فضلاً عن أنه يُحضّر الطعام في مطبخ مفتوح وباستخدام أفضل المكوّنات الطازجة؛ كما يمتلك ديكورات بسيطة للغاية وحديقة صيفية صغيرة. وبالإضافة إلى المأكولات المذكورة سابقاً فهو يُقدّم شرائح اللحم المشوية وبعض أنواع السمك والحلويات التي لا تُقاوم مع المشروبات المتنوّعة.

عنوان المكان : Stanisława Witkiewicza 21, 34-500 Zakopane, Poland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم باباي للبيتزا | Papaj Pizza

مطعم باباي للبيتزا
مطعم باباي للبيتزا

الديكورات المستوحاة من التصاميم المنزلية البسيطة والأجواء الهادئة والخدمة السريعة والجلسات المريحة والمأكولات الشهيّة، كلها مجتمعة تجدها في مطعم باباي للبيتزا بلدة في زاكوباني. يتم في هذا المطعم تحضير مختلف أنواع البيتزا الإيطالية اللذيذة باستخدام المكوّنات الموسمية الطازجة، وذلك للحفاظ على جودة الأطباق وإرضاء كافة الزبائن القادمين من شتّى المناطق. كما يُوفّر المطعم خدمة التوصيل السريع إلى مختلف أرجاء البلدة.

عنوان المكان : Jagiellońska 2, 34-500 Zakopane, Poland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map