Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة أفضل 4 مطاعم اكلات بحرية في زيرمات

السياحة في زيرمات | Zermatt

زيرمات
زيرمات

مدينة زيرمات التي تقع على ارتفاع 1600 متر، وترتبط المدينة باسم أشهر الجبال في العالم، جبل ماترهورن المعروف، الذي يتميز بقمة مدببة ومنحدرات حادة تغطيها الثلوج، تشتهر المدينة بالعديد من المعالم الجميلة التي تجذب السياح إليها من مختلف أنحاء العالم، مثل المدينة القديمة فيها التي تتكون مما يقارب 30 منزلا كوخيا، ذات تصاميم معمارية جميلة، وتصطف المحال التجارية على جانبي الطريق مع المقاهي والمطاعم داخلها، كما أن المدينة تعرف بشكل كبير بكونها واحدة من أفضل المنتجعات الجبلية، وبالأخص في فصل الشتاء، حيث يقصدها المغامرون من أجل ممارسة التزلج والتسلق، المشي لمسافات طويلة، والاستجمام.زيرمات خالية من السيارات. لا يُسمح بالدخول بالسيارة الخاصة لذلك يتوجب على السياح التوجه اولا إلى القرية الصغيرة تاش (Täsch) التي تبعد 5 كم من زيرمات. الطريق من تاش إلى زيرمات مغلق أمام حركة المرور العامة.تحتوي تاش على 2100 مكان مغطى لوقوف السيارات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أكثر من 1000 مكان لوقوف السيارات التي تقدمها جهات خاصة, وهناك السياح والزائرين يركنون السيارات في احد هذه المواقف ،ومن ثم يتوجه المرء إلى زيرمات بالقطار أو بسيارة الأجرة أو خدمة الليموزين.

قائمة بأفضل مطاعم اكلات بحرية في زيرمات

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكلات بحرية تقع في مدينة زيرمات و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم سنوبوت | Snowboat

مطعم سنوبوت
مطعم سنوبوت

تم تأسيس هذا المطعم في منزل قديم من العام 1906م، وتنعكس ديكورات المطعم القديمة على الأطباق المقدمة فيه، إذ أن جميع الأطباق في المطعم محضرة على الطريقة التقليدية ويستعمل الشيف في المطعم وصفات قديمة أصيلة لتحضير الأطباق ليحظى زوار المكان بأفضل تجربة ممكنة. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك البطاطا المحشوة باللحم المفروم والكريمة، وساندويتش السمك بصلصة التارتار، وعجة المخ البقري بالجوز والبارميزان، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Vispastrasse 20, 3920 Zermatt, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم فنلدرهوف | Findlerhof

مطعم فنلدرهوف
مطعم فنلدرهوف

يتمتع هذا المطعم في قلب المدينة بديكورات على طراز العصور الوسطى، إذ سيجد فيه الزوار الجدران الحجرية المكشوفة ورماح صيد معلقة على الجدران والستائر المقلمة. ويتميز المطعم أيضاً بأنه يوفر إطلالات مهيبة على الجبال ذات القمم البيضاء. وتنعكس ديكورات المطعم على الأطباق المقدمة، إذ يقدم المطعم أطباقاً تقليدية سويسرية من ضمنها طبق الأجبان واللحوم المعتقة وتارتار التونا، كما ويقدم بعض الأطباق الإيطالية مثل الباستا بأنواعها.

عنوان المكان : Findeln, 3920 Zermatt, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم آفتر سيفين | After Seven

قائمة أفضل  4 مطاعم اكلات بحرية في زيرمات
مطعم آفتر سيفين

كان هذا المطعم في السابق مزرعة عائلية موجودة من القرن التاسع عشر، وأرادت العائلة الحفاظ على المبنى المتهالك لذا قامت بترميمه وتحويله إلى مطعم فاخر يجذب المحليين والسياح من جميع بقاع الأرض. ويقدم المطعم الأطباق المحلية والريفية ويضيف إلى جميع الأطباق لمسة عصرية راقية. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك طبق السمك المشوي الذي يقدم مع البطاطا المسلوقة والستيك الذي يقدم مع الخضروات وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Hofmattstrasse 4, 3920 Zermatt, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم واليسرستوب زيرمات | Walliserstube Zermatt

مطعم واليسرستوب زيرمات
مطعم واليسرستوب زيرمات

يتمتع هذا المطعم بديكورات على الطراز الإيطالي الجميل، إذ سيجد فيه الزوار الجدران المكشوفة والنوافذ الخشبية الجميلة ومدفأة حطب رائعة الجمال كما والعديد من التماثيل الفخارية. ويقع المطعم في منطقة مركزية في المدينة مما يجعل الوصول إليه سهلاً عن طريق المواصلات العامة. ويقدم المكان لائحة طعام طويلة تضم أطباقاً من المطبخين الإيطالي والسويسري، ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك طبق الأضلاع المشوية والستيك والمحار بالليمون وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Gryfelblatte 2, 3920 Zermatt, Switzerland

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map