Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة أفضل 4 مسارات للمشي في كوينز تاون

السياحة في كوينز تاون | Queenstown

كوينز تاون
كوينز تاون

تقع هذه المدينة مقابل جبال الألب الجنوبية المذهلة، كوينز تاون هي المدينة الخيالية التي شهدت على تصوير أحداث سلسلة أفلام “لورد اوف ذا رينجز”، وبالرغم من أن هذه الأفلام قد أظهرت أجمل ما في هذه المدينة، إلا أن الشاشة عرضت جزءا صغيرا فقط من جمالها الخلاب، فجمالها الطبيعي الذي ستراه بعينك المجردة يفوق الجمال الذي رأيته على شاشة التلفاز بمئات المراحل. ويزور المدينة العديد من الباحثين عن المرح والترفيه وسط الطبيعة، حيث تقدم لهم الكثير من الأنشطة الترفيهية، وفيها الكثير من الكنوز والمناطق المذهلة التي تنتظر السياح لاكتشافها، قم بالعديد من المغامرات واصنع ذكريات لا تنسى في واحدة من أجمل المناطق في العالم.

قائمة بأفضل مسارات للمشي في كوينز تاون

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مسارات للمشي تقع في مدينة كوينز تاون و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مسار تل كوينزتاون | Queenstown Hill Walking Track

مسار تل كوينزتاون
مسار تل كوينزتاون

تضم منطقة كوينزتاون بعضًا من أروع المناظر الطبيعية والمعالم الطبيعية في نيوزيلندا، وهناك العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة في المدينة وحولها تمنحك الفرصة لاستكشاف هذا الجزء المذهل من البلاد والاستمتاع به، وأشهرها مسار تل كوينزتاون الذي يمتد على مسافة 500 متر عبر غابات الصنوبر إلى قمة الجبل حيث ستحظى بفُرصة لرؤية أجمل الإطلالات الطبيعية.

عنوان المكان : 9300/58 Belfast Terrace, Queenstown 9300, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مسار خليج صنشاين | Sunshine Bay Track

قائمة أفضل  4 مسارات للمشي في كوينز تاون
مسار خليج صنشاين

إن كنت تبحث عن نزهة قصيرة جميلة في كوينز تاون، فمسار خليج صنشاين يُشكل خيارًا رائعًا؛ إذ يتبع الممر حافة بحيرة واكاتيبو إلى خليج صنشاين الجميل، حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع ببعض أشعة الشمس وربما حتى السباحة، كما يمكنك زيارة شلال يبلغ ارتفاعه 8 أمتار يتواجد بالقرب من هذا المكان؛ فلا تفوت زيارته برفقة عائلتك.

عنوان المكان : Sunshine Bay, Queenstown 9300, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- بحيرة هايز | Lake Hayes

بحيرة هايز
بحيرة هايز

تقع بحيرة هايز على بعد 15 دقيقة بالسيارة من كوينز تاون، وهي بحيرة مذهلة توفر إطلالات ساحرة، ويوجد حولها مسار مشي لمُدة ساعتين إلى ثلاث ساعات للاستمتاع بالمناظر الرائعة، كما أنها تُعد مكانًا شهيرًا لراكبي الدراجات الذين يستفيدون من المسار الدائري، بالإضافة لوجود قوارب للتجديف في مياهها الهادئة ومناطق تنزه مع مواقف للسيارات.

عنوان المكان : Lake Hayes, Otago 9371, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مسار تيكي | Tiki Trail

مسار تيكي
مسار تيكي

تستطيع السير في مسار تيكي لتستمتع بالمناظر البانورامية لكوينز تاون وبحيرة واكاتيبو؛ ويشق هذا المسار طريقه عبر الأشجار باتجاه المطل في الجزء العلوي من قمة جبل بوب، ويُعد مسارًا قصيرًا ولكنه شديد الانحدار؛ ومن الجدير بالذكر أنه مُخصص أيضًا لراكبي الدراجات الجبلية، فإن كنت في المدينة لا بد من خوض هذه التجربة إما سيرًا على الأقدام أو من خلال ركوب الدراجات لتستمتع بإطلالاتٍ خلّابة.

عنوان المكان : Queenstown 9300, New Zealand

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map