Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة أفضل 25 مطعم اكلات و طعام حلال في جنوب الضفة الغربية

قائمة أفضل 25 مطعم اكلات و طعام حلال في جنوب الضفة الغربية

السياحة في جنوب الضفة الغربية | South of the West Bank

جنوب الضفة الغربية
جنوب الضفة الغربية

تعتبر منطقة جنوب الضفة من المناطق الرئيسية ذات الأهمية الاقتصادية والتاريخية نظراً لضمها مدينتي الخليل وبيت لحم، إذ تمتاز هاتان المدينتان بأهميتهما التاريخية والاقتصادية والدينية لكل من المسلمين والمسيحيين. إذ تضم بيت لحم كنيسة المهد ودير مارسابا وغيرهما من المعالم التاريخية الدينية التي تجعلها مقصد للسياح من جميع أنحاء العالم، إلى جانب مميزاتها الطبيعية وقراها الجميلة الساحرة التي يرتادها كل من يبحث عن الجمال الطبيعي الخلاب. أما مدينة الخليل فهي مدينة اقتصادية بارزة في فلسطين وموطن للعديد من الصناعات المحلية، كما أنها تحتضن المسجد الابراهيمي. وتمتاز كلتا المدينتان بمناخ معتدل مميز يجعلهما مناسبتان للزيارة على مدار العام.

قائمة بأفضل مطعم اكلات و طعام حلال في جنوب الضفة الغربية

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطعم اكلات و طعام حلال تقع في منطقة جنوب الضفة الغربية و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم نرفانا العائلي | Nirvana Family Restaurant

مطعم نرفانا العائلي
مطعم نرفانا العائلي

واحد من المقاهي المميزة في مدينة بيت لحم والذي يمتاز بجلساته المريحة والهادئة وخدمته الممتازة والودودة التي ميزته عن غيره من المطاعم. ويقدم للزبائن قائمة كبيرة فيها العديد من المأكولات والمشروبات الشهية التي ترضي جميع الأذواق، وتضم أطباق متنوعة تشمل أطباق شهية من المطبخ الفلسطيني التقليدي كالمسخن المطبوخ بزيت الزيتون الأصلي وأطباق المشاوي والسمبوسك، وتشمل أيضاً المأكولات البحرية، والمأكولات الغربية الشهية مثل دجاج الشنتزيل وستيك اللحم المشوي وغيرهم العديد من المأكولات التي يمكنك تناولها في الساحة الخارجية حيث الأجواء الهادئة والهواء الطلق.

عنوان المكان : Nirvana Family Restaurant, Almakfufin street، Bethlehem

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم الديك الذهبي | Golden Rooster Restaurant

مطعم الديك الذهبي
مطعم الديك الذهبي

مطعم الديك الذهبي هو مطعم شرق أوسطي يتمتع بأجواء مريحة وهادئة. عند زيارتك للمطعم بإمكانك الاختيار ما بين الجلوس في الطابق العلوي أو السفلي اللذان تفصل بينهما نافورة داخلية صغيرة بالإضافة إلى الخيارات المتنوعة من الأطباق الشرق أوسطية التقليدية الشهية ومنها المشاوي المتنوعة وأطباق الأرز مثل الكبسة والمنسف والدجاج المحشي، بالإضافة إلى أطباق المعكرونة والبيتزا والستيك المتنوعة. كما يتيح لك المطعم إمكانية الحجز لإقامة حفلات أعياد الميلاد وغيره من الحفلات البسيطة.

عنوان المكان : مطعم الديك الذهبي الخليل, Hebron.Namera st، Hebron

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم الخليل | Hebron Restaurant

مطعم الخليل
مطعم الخليل

مطعم شرق أوسطي تقليدي يقدم العديد من الأطباق الشرق أوسطية بالإضافة إلى توفر خدمة التوصيل. يقدم المطعم أطباق الأرز العربية التقليدية كالمنسف والكبسة والقدرة التي تعتبر أشهر أطباق مدينة الخليل والأوزي، بالإضافة إلى أطباق الدجاج المحشي وشوربة الفاصولياء بالدجاج والشاورما والمشاوي بأنواعها وغيرها من الأطباق الشهية التي من شأنها إعطائك أفضل فكرة عن طعم الأطباق العربية التقليدية الرائعة والتي تعكس الهوية الفلسطينية من خلال إعدادها على الطريقة التقليدية الفلسطينية.

عنوان المكان : Hebron Restaurant, Ras Aljora, Hebron

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم تاتشي الصيني | Tachi Chinese Restaurant

مطعم تاتشي الصيني
مطعم تاتشي الصيني

مطعم تاتشي هو المطعم الوحيد في فلسطين الذي يقدم اطباق أندونيسية، ويشرف على المطعم مهاجر أندونيسي وقع في حب بيت لحم واستقر فيها وأراد احضار جزء من ثقافة بلاده إليها. ويحضر الشيف في المطعم جميع أطباقه من منتجات طازجة ومكونات يتم استيرادها من اندونيسيا مباشرة. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك السوتو، والبكوان جاجونغ، والرندانغ، والدجاج المقلي، وغيرها الكثير. ويقدم المطعم أيضا بعض الأطباق الصينية كالنودلز، ولفائف الدجاج بالسبانخ.

عنوان المكان : Tachi Chinese Restaurant, Caritas St. Qubbet Raheel,, Bethlehem

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم ومقهى ديفانو | Divano Cafe’ & Restaurant

قائمة أفضل  25 مطعم  اكلات و طعام حلال في جنوب الضفة الغربية
مطعم ومقهى ديفانو

مطعم ديفانو هو أشهر مطعم شعبي موجود في بيت لحم، وهو من المطاعم التي تقدم أطباق عالمية متنوعة بأسعار زهيدة تناسب الجميع. ويحضر الأطباق في المطعم شيف متمرس له خبرة سنوات طويلة في المجال، ويحضرها من مواد طازجة وذات جودة عالية. ويميز هذا المطعم أن جميع الأطباق التي يقدمها حلال، كما ويميزه أيضا أنه يوفر شيشة بكافة النكهات للزبائن. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الحمص، والفول، والمسبحة، والسلطة العربية، والدجاج المقلي، والبرغر، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Divano Cafe’ & Restaurant, Hebron St. 154, Bethlehem

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم الخيمة | Tent Restaurant

مطعم الخيمة
مطعم الخيمة

يقع مطعم الخيمة في بلدة بيت ساحور بالقرب من بيت لحم، وهو من أشهر المطاعم في المدينة، إذ يكتظ المكان على الدوام بالسياح الراغبين بتجربة أطباق عربية تقليدية. وعلاوة على الأطباق الشهية، يميز هذا المطعم ديكوراته الجذابة، فتجد فيه الكنب البدوي، ولوحات مطرزة فلسطينية على الجدران. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك صينية الدجاج المشوي، والحمص، والمتبل، والتركية، والكباب، والتبولة، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Tent Restaurant, bethlehem Beitshaour bethsahour

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- حلويات القصر | Al Qaser Sweets

حلويات القصر
حلويات القصر

في قلب مدينة بيت لحم العريقة يقع هذا المطعم المميز الذي يشتهر بصنع وتحضير أشهى أنواع الحلويات الشرقية اللذيذة بكل احتراف ومهارة. ويقدم تشكيلة رائعة من الحلويات بطعمة مثالية وأسعار مناسبة ومعقولة، حيث ستجد الكنافة الغنية بالجبنة والمزينة بالفستق الحلبي والبورما وعش السرايا والمدلوقة والبقلاوة بأنواعها وأشكالها المختلفة، كما يقدم الفستقية والنمورة المحشوة بالقشطة والكنافة الإسطنبولية، وغيرهم العديد من الأنواع التي يمكنك تناولها داخل المطعم او في الخارج.

عنوان المكان : Al Qaser Sweets, Al Mahed, Bethlehem

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- مطعم وترس كازاشوك | Kazachok Restaurant & Terrace

مطعم وترس كازاشوك
مطعم وترس كازاشوك

يميز مطعم كازاشوك الجميل في مدينة بيت لحم بيئته المريحة، وديكوراته الجذابة، كما وقائمة الطعام المبتكرة التي تحتوي على أطباق شهية من مطابخ عالمية مختلفة، وأطباقا فريدة تدمج بين مكونات أطباق المطبخ الفلسطيني التقليدي ومكونات المطابخ العالمية المختلفة. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الستيك، والدجاج المشوي، والدجاج المقلي، والبرغر، وغيرها الكثير. ويوفر هذا المطعم أيضا اطلالات بانورامية رائعة على بيت لحم والبلدة القديمة.

عنوان المكان : Kazachok Restaurant & Terrace, Central Market, St, Bethlehem

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- مطعم ابو العدس | Abo aladas restaurant

مطعم ابو العدس
مطعم ابو العدس

يمكنك في مطعم أبو عدس الواقع في قلب مدينة بيت لحم تجربة أطباق فلسطينية تقليديىة بأسعار زهيدة تناسب الجميع، وهو من المطاعم الأشهر في المدينة وذلك لوقوعه في مكان مركزي يسهل الوصول إليه، ولأنه يوفر على لائحة الطعام الكثير من الخيارات النباتية الشهية كالحمص، والفول، والسلطة العربية، والمتبل، وغيرها الكثير. ومن ضمن الأطباق الأخرى التي يقدمها هناك الشاورما، والقدرة، والأوزي، وصينية الكفتة بالطحينية، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Abo aladas restaurants مطعم ابو العدس, Cinma, Bethlehem

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

10- اليافاوي افتيم | Afteem Restaurant

اليافاوي افتيم
اليافاوي افتيم

لتناول ألذ فطور فلسطيني شعبي في مدينة بيت لحم ننصحكم بزيارة مطعم افتيم الذي يشتهر بتقديمه ألذ الأصناف والأنواع الشهية الطازجة التي ترضي جميع الأذواق، حيث ستجد في القائمة الفلافل الذهبي المقرمش والحمص والفول والمسبحة وحمص الشاورما والمخللات والبطاطا المقلية، إلى جانب ذلك، يشتهر بتقديم المشاوي بأنواعها المقدمة مع السلطات والخبز الطازج. وأكثر ما يميز هذا المطعم هو جلساته الداخلية الرائعة في مبنى كلاسيكي عتيق أثري يغني الأجواء العامة للمطعم بالأصالة والتفرد.

عنوان المكان : Afteem Restaurant اليافاوي افتيم، ساحة المهد، بيت لحم

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

11- مطعم أبو مازن | Abu Mazen Restaurant

مطعم أبو مازن
مطعم أبو مازن

مطعم شرق أوسطي يقدم الوجبات السريعة في ديكور تقليدي بسيط وأجواء مريحة مناسبة للعائلات. عند زيارتك للمطعم بإمكانك التمتع بالأطباق الشرق أوسطية وبالأخص المصرية بالإضافة إلى الأطباق الإيطالية. إذ تتضمن قائمة اطعام أطباق البيتزا والمعكرونة بالإضافة إلى الفطائر الحلوة والمالحة وأطباق الكشري المتنوعة ومنها الكشري العادي والكشري بالكبدة أو اللحم المفروم وأطباق الحواوشي ومنها حواوشي لحم وحواوشي دجاج وحواوشي سجق. فإن أردت تجربة المأكولات المصرية التقليدية المميزة والأطباق الإيطالية فإن هذا هو المكان المناسب لك.

عنوان المكان : مطعم ابو مازن – Abu Mazen Restaurant, Namera street – شارع نمرا، Hebron , Namera Street، Hebron-الخليل

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

12- مطعم القدس | Al Quds Restaurant

مطعم القدس
مطعم القدس

مطعم شرق أوسطي محلي تأسس عامك 2005م في مدينة الخليل، يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات الشرق أوسطية الشهية، كما ويتميز بأجوائه العائلية وديكوره الكلاسيكي البسيط. يشتهر المطعم بتقديم أطباق الرقاب المحشية والدجاج المحشي والمشاوي المتنوعة، وتتوفر أيضاً أطباق الأرز المتنوعة مثل أرز المندي والأوزي والبرياني والمسخن الفلسطيني التقليدي، بالإضافة إلى أطباق المأكولات البحرية وبعض الأطباق الإيطالية كاللزانيا والفوتوتشيني. يعتبر المطعم مكاناً يجمع العديد من المأكولات في مكان واحد.

عنوان المكان : Al-Quds Restaurant, Ras Aljora, Hebron

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

13- مقهى كيو كاندي | Q Candy

مقهى كيو كاندي
مقهى كيو كاندي

نقترح على محبي القهوة والحلويات الشهية من سكان وزوار مدينة الخليل إلى زيارة هذا المقهى المميز الواقع في شارع عين سارة. حيث سيجد في هذا المقهى تشكيلة رائعة من المشروبات الباردة والساخنة التي تُقدم بطريقة أنيقة عصرية، وستجد قائمة كبيرة فيها العديد من الأصناف كالقهوة العربية والإسبريسو والكابتشينو المُزين بالكريما ومشروب الشوكولاتة، بالإضافة إلى المشروبات الباردة اللذيذة كمخفوق الحليب بنكهاته العديدة والقهوة المثلجة وغيرهم العديد. إلى جانب ذلك، يشتهر هذا المقهى بصنع ألذ المخبوزات والحلويات التي يمكنك تناولها مع مشروبك المفضل ومنها؛ الكروسون والدونتس والبسكويت والكعك بأنواعه وغيرهم الكثير.

عنوان المكان : Q Candy – julius meinl, Ean, Ein Al Sera

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

14- مطعم أبو عمر | Abu Omar Restaurant

مطعم أبو عمر
مطعم أبو عمر

مطعم محلي شعبي يتمتع بديكور كلاسيكي بسيط و أجواء مريحة مناسبة للعائلات. عند زيارتك للمطعم بإمكانك التمتع بالأطباق الشرق أوسطية الشهية التي يقدمها المطعم ومنها وجبات الفطور الفلسطيني الشهيرة مثل الحمص والفلافل والفول المدمس، بالإضافة إلى أطباق المشاوي المشكلة بأنواعها و غيرها العديد من الاطباق الشهية. حيث يمكنك الذهاب للمطعم للحصول على وجبة غداء أو فطور والاستمتاع بأوقات هادئة مع عائلتك أو أصدقائك في هذا المكان المريح.

عنوان المكان : Abu Omar Restaurant, الحاووز الاول

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

15- مطعم العم صالح | Al-Aaam Saleeh Resturant

مطعم العم صالح
مطعم العم صالح

مطعم شرق أوسطي يتمتع بديكوره الكلاسيكي البسيط ومساحته الواسعة بالإضافة إلى أجوائه المريحة المناسبة للمجموعات. يقدم المطعم أشهى وألذ المأكولات الشرق أوسطية والغربية التي تُحضر على يد أمهر الطباخين. كما وتتضمن قائمة الطعام أطباق الدجاج المحشي والمشاوي المتنوعة وأطباق المأكولات البحرية والكفتة بطحينية وكبدة الدجاج وطبق المسخن الفلسطيني التقليدي والقدرة والكبة بالإضافة إلى الأطباق الغربية كالمعكرونة والبرجر والبيتزا وغيرها العديد من الأطباق الشهية.

عنوان المكان : Al-Aaam Saleeh Resturantمطعم العم صالح, شارع السلام الخليل

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

16- مطعم بافلو ريبس أند وينغز | Buffalo Ribs and Wings

مطعم بافلو ريبس أند وينغز
مطعم بافلو ريبس أند وينغز

يستقبل هذا المطعم المميز في مدينة بيت لحم على طريق بيت جالا محبي المأكولات الأمريكية الشهية ذات الطعمة الفريدة من نوعها، إذ يختص بإعداد تشكيلة رائعة من المأكولات اللذيذة والمتنوعة من الأجنحة بصلصاتها المختلفة كالباربيكيو والصلصة الحارة، بالإضافة إلى أضلاع اللحم المثالية (Ribs) المشوية الغنية بصلصة الباربيكيو ذات المذاق الحلو، وفي حال كنت ترغب بتناول البرغر فستجد البرغر الأمريكي الكلاسيكي ذو الطعمة الشهية والمقدم مع البطاطا المقرمشة. قٌم بزيارة هذا الطعم واستمتع بالنكهة الأصلية للمأكولات الأمريكية بأيدي فلسطينية.

عنوان المكان : Buffalo Ribs & Wings, Derech Beit Jala

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

17- مقهى سنغر | Singer Cafe

مقهى سنغر
مقهى سنغر

يقع مقهى سنغر على بعد كيلومترات قليلة من قلب بيت لحم، وهو مقهى جميل جدا فيه طاقم عمل لطيف هدفه الأول والأخير هو خدمة الزبائن وتوفير أقصى درجات الراحة لهم. ويميز هذا المقهى أيضا وقوعه في مبنى فلسطيني عتيق، وديكوراته الحديثة فتجد فيه اللوحات العصرية، وأثاث ذا ألوان كثيرة. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الكوردن بلو، والتبولة، والمجدرة الشهية، والفلافل، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Singer Cafe, Old City Street Beit Sahour

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

18- مطعم ومقهى اسباراغو | ASPARAGO Cafe & Restaurant

مطعم ومقهى اسباراغو
مطعم ومقهى اسباراغو

يعتبر مطعم ومقهى اسباراغو الموجود في قلب مدينة بيت لحم أحد أشهر المطاعم المدينة، ويزوره السكان المحليون والسياح الراغبين بتجربة أطباق شهية معدة بعناية. ويوفر المطعم على لائحة الطعام الكثير من الخيارات الشهية من المطبخ العربي والمطبخ الإيطالي، وأطباقا فريدة تمزج بين مكونات المطبخين معا. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك البيتزا بأنواعها، والكبة باللبن، والدجاج المقلي، والمشاوي المتنوعة كالكباب والشيش طاووق والكفتة، كما يقدم تشكيلة من الحلويات اللذيذة كالقطايف والكانولي الإيطالي المحشو بالكريما.

عنوان المكان : ASPARAGO Cafe & Restaurant, St. Antonio Society Street, Bethlehem

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

19- مطعم المغارة | Grotto Restaurant

مطعم المغارة
مطعم المغارة

أحد أشهر المطاعم في بلدة بيت ساحور شرق بيت لحم، ويرتاده المحليون والسياح يومياً لتذوق أشهى المأكولات الشرقية التقليدية المحضرة باستخدام أفضل المكونات الطبيعية الطازجة ذات الجودة العالية. وتشمل قائمة العديد من المأكولات الشهية التي ننصحك بتذوقها وعلى رأسها تشكيلة المشاوي اللذيذة من الكباب والمشاوي والشيش طاووق وريش اللحم والكفتة وغيرها من الأصناف التي تُقدم مع السلطات وخبز البيتا الساخن، بالإضافة إلى المأكولات البحرية الشهية الطازجة مثل الجمبري والكلاماري المقلي المقدمان مع الصلصات والبطاطا المقرمشة. وفي هذا المطعم لا يقتصر الأمر على المأكولات الشهية والطازجة، إذ يشتهر أيضاً بديكوره الداخلي الفريد من نوعه بطابع كلاسيكي تقليدي جميل مع المقاعد الخشبية مع التطريز الشعبي الجميل الموجودة في مبنى قديم جميل يعكس تراث وعراقة المدينة.

عنوان المكان : Grotto Restaurant, Beit Sahour

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

20- مطعم ومقهى جيفانا | Jivana Cafe & Restaurant Manger street, Bethlehem

مطعم ومقهى جيفانا
مطعم ومقهى جيفانا

يقع مطعم ومقهى جيفانا في آخر طابق من مبنى عالي، ويزوره الأفراد الراغبون بالتمتع بإطلالات بانورامية رائعة على مدينة بيت لحم العتيقة بينما يتناولون أطباقهم الشهية، ويمكن من الترس الخارجي للمطعم رؤية كنيسة المهد والمعالم الأثرية الأشهر في المدينة. ويميز هذا المطعم أيضا ديكوراته الشرقية الجميلة، فتجد فيه الكنب العربي الرائع، والفوانيس العربية التقليدية. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الكباب، والستيك، والبرغر، والتبولة، والدجاج المقلي، وغيرها الكثير.

عنوان المكان : Jivana Cafe & Restaurant, Manger street, Bethlehem

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

21- مطعم يو برغر | You Burger

مطعم يو برغر
مطعم يو برغر

أحد المطاعم التي لا بد من زيارتها في مدينة بيت لحم لتتناول ألذ ساندويشات البرغر على الطريقة الأمريكية التقليدية، ويقدم للزبائن ألذ وأشهى الساندويشات المُعدة باستخدام أجود أنواع اللحوم الشهية والطازجة مع الخضار والخبز الطازج. وستجد البرغر الكلاسيكي، والتشيز برغر، والبرغر الغني بصلصة الفطر، والبرغر الإيطالي اللذيذ، وبرغر الدجاج، وغيرها العديد من الأصناف التي تُقدم مع البطاطا المقرمشة ونوعان من الصلصة والمشروبات الباردة. ويتميز المطعم بديكوره الداخلي الأنيق والجميل بطابع أمريكي وعصري.

عنوان المكان : You Burger, النجمة، بيت لحم

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

22- شاورما أبو النور | Shawerma Abu Noor

شاورما أبو النور
شاورما أبو النور

يقدم مطعم أبو النور أفضل شاورما في مدينة بيت لحم، وعلى الرغم من أنه مطعم صغير إلا أنه أحد أشهر المطاعم في المدينة، وهو مكتظ بالزبائن على الدوام، إذ يزوره المحليون والسياح على حد سواء. ويوفر المطعم شاورما دجاج وشاورما لحم الضأن، وتحضر الشاورما من لحوم طازجة وذات جودة عالية فقط. ويوفر المطعم أيضا تشكيلة واسعة من السلطات كالسلطة العربية وسلطة الطحينية، إلى جانب المخللات المصنوعة منزلياً ذات النكهة الطازجة.

عنوان المكان : Shawerma Abu Noor, Catholic Action Circle West Bank, Bethlehem

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

23- مطعم بيس سنتر | Peace center restaurant

مطعم بيس سنتر
مطعم بيس سنتر

إذا كنت ترغب بتناول أطباق مشاوي شهية معدة على الطرق العربية التقليدية ومن لحوم طازجة وذات جودة عالية، فإن مطعم الكروان في بيت لحم هو المكان المناسب لك. وهو مطعم عريق متواجد في المدينة يزوره السياح والسكان المحليين على حد سواء لأن أسعاره متوسطة، وبيئته جميلة ومناسبة للقاءات الأصدقاء والعائلات. ومن ضمن الأطباق التي يقدمها هناك الكباب، والشيش طاووق، والسلطة العربية، والمسبحة، وغيرها الكثير. هذا الى جانب قسم مخصص بالمشروبات الباردة ومنها الليمونادا، والمشروبات الغازية، والعصائر الطبيعية.

عنوان المكان : peace center restaurant, Manger St, Bethlehem

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

24- مطعم ايل فورنو | il Forno

مطعم ايل فورنو
مطعم ايل فورنو

لا تترددوا بزيارة هذا المطعم المميز في مدينة بيت لحم في قرية بيت ساحور، يقدم مطعم ايل فورنو ذو الطابع الكلاسيكي الأنيق أشهى المأكولات الإيطالية اللذيذة بنكهة ممتازة وأصلية لا تُقاوم. ويقدم للزبائن تشكيلة رائعة من المخبوزات وعلى رأسهم البيتزا الرائعة المخبوزة في فرن الحطب والمتوفرة مع الاضافات المختلفة من الصلصات والخضار واللحوم والأجبان، كما يقدم الكالزوني الشهي المحشو بالمرتديلا والجبن، والبرغر الكلاسيكي المقدم مع أصابع البطاطا وحلقات البصل، وغيرهم العديد من الأطباق والوصفات الشهية التي ترضي جميع الأذواق.

عنوان المكان : il Forno, Almadaris Street Beit Sahour

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

25- مطعم شمس الأصيل | Shams Al Aseel

مطعم شمس الأصيل
مطعم شمس الأصيل

الموقع المثالي لمشاهدة غروب الشمس في بيت جالا بيت لحم، إذ يمتاز هذا المطعم بجلساته الخارجية على سطح الجبل حيث الإطلالة المثالية على الوديان والجبال الخضراء. ويشتهر مطعم شمس الأصيل بطابعه الريفي العتيق الجميل مع الجلسات المريحة بلمسة تراثية لا مثيل لها في الساحة الخارجية. أما قائمة الطعام، فتضم مجموعة مختارة من الأطباق الشهية من المطبخ الفلسطيني الشرقي كالمسخن الفلسطيني الشهي مع خبز الطابون، والمنسف الأردني، والفطور الفلسطيني الشعبي مع الحمص واللبنة والخبز الطازج وعجة البيض والفول والفلافل، بالإضافة الى المحاشي وورق العنب والقدرة.

عنوان المكان : Shams Al-Aseel شمس الأصيل, Al Makhrour Road، Beit Jala

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map