Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة أفضل 12 مطعم يقدم اكلات ايطالية في تسيل أم زيه

قائمة أفضل 12 مطعم يقدم اكلات ايطالية في تسيل أم زيه

السياحة في تسيل أم زيه | Zell am See

تسيل أم زيه
تسيل أم زيه

تتمتّع مدينة تسيل أم زيه أو زيلامسي بمناخها المعتدل الذي يجعلها مزاراً سياحياً حيوياً، فهي تزخر بالمعالم والمناطق التي تستهوي الكثير من السياح حول العالم. تقع تسيل أم زيه جنوب مدينة سالزبورغ، وتضم الكنائس الرومانية ذات الطابع المعماري المهيب، والأبراج التي يعود تاريخها إلى القرن الخامس عشر الميلادي، والمنصات التي توفّر إطلالات بانورامية مذهلة، بالإضافة إلى الفنادق والمنتجعات التي تقدّم أفضل الخدمات للنزلاء، والمطاعم المحلية والعالمية، والأسواق البسيطة، فضلاً عن طبيعتها الساحرة التي تخطف الأنظار لشدّة جمالها، حيث تتنوّع ما بين الجبال الشاهقة، والمساحات الخضراء الفسيحة، وضفاف البحيرة الجميلة، وذلك إلى جانب الممرات والمصاعد التي تؤدي إلى المناطق المخصصة للتزلّج. هناك الكثير من الكنوز المخفيّة التي تنتظر السياح القادمين إلى هذه المدينة من مختلف أنحاء العالم لاستكشافها والاستمتاع بكل ما تقدّمه.

قائمة بأفضل مطعم يقدم اكلات ايطالية في تسيل أم زيه

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطعم يقدم اكلات ايطالية تقع في مدينة تسيل أم زيه و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم بيازا كواترو | Piazza Quattro

مطعم بيازا كواترو
مطعم بيازا كواترو

إذا كنت من محبي الطعام الإيطالي الشهي فأنت مدعو الى زيارة مطعم بيازا كواترو في مدينة تسيل ام زيه، إذ يشتهر هذا المطعم الرائع بتحضير وإعداد ألذ المأكولات الشهية من المطبخ الإيطالي الشهير اعتماداً على أجود المكونات المحلية الطازجة من الخضار واللحوم والأجبان. وتضم قائمة الطعام مجموعة مميزة من المأكولات اللذيذة المحضّرة بمستوى عال من الاحترافية والمهارة، ومن أبرز المأكولات المقدمة؛ الباستا اللذيذة المطبوخة مع العديد من أنواع الصلصات والإضافات كباستا البيستو والفيتوتشيني، كما يقدم أنواع عديدة من البيتزا الكلاسيكية ذات الأطراف المقرمشة، وستيك السالمون الشهي مع صلصة الليمون، وغيرها العديد من المأكولات الشهية التي ترضي جميع الأذواق. وينعم هذا المطعم بديكور داخلي عصري وأنيق مع الكراسي المريحة المناسبة للعائلات والمجموعات.

عنوان المكان : Piazza Quattro, Stadtpl. 4, 5700 Zell am See, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم دينس آند مينز | Deins & Meins

قائمة أفضل  12 مطعم  يقدم اكلات ايطالية في تسيل أم زيه
مطعم دينس آند مينز

على نمط المطاعم الأوروبية العصرية يقدم هذا المطعم تجربة طعام استثنائية للزوار بمستوى عال من الاحترافية والمهارة، وفي جلساته الخارجية في الهواء الطلق يمكنك تناول ألذ المأكولات من المطبخ الأوروبي الشهير، كما سوف تستمتع بالأجواء النابضة بالحياة. ويقدم هذا المطعم عدد كبير من المأكولات الشهية التي ترضي جميع الأذواق، ومنها؛ البيتزا الإيطالية الشهية ذات العجينة المقرمشة، وستيك اللحم ذو العصارة الشهية، وشنتسل الدجاج المقدم مع البطاطا المقرمشة، وفيليه اللحم الغني بنكهة اكليل الجبل، ونقترح عليك تجربة حلوى الكريم بروليه او آيس كريم الشوكولاتة المقدم مع صلصة التوت.

عنوان المكان : Deins & Meins, Schloßpl. 5, 5700 Zell am See, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم كوبفيركيسيل | Restaurant Kupferkessel

مطعم كوبفيركيسيل
مطعم كوبفيركيسيل

لا تفوت على نفسك فرصة تجربة تناول الطعام في مطعم كوبفيركيسيل الواقع في مدينة تسيل ام زيه، إذ يقدم هذا المطعم أشهى المأكولات اللذيذة من المطبخ النمساوي والألماني والإيطالي، ومن أفضل الأطباق المقدمة في هذا المطعم؛ شنتسل الدجاج المقرمش المقدم مع البطاطا والصلصة اللذيذة، والبيتزا الشهية المثالية المتوفرة مع العديد من الإضافات التي تناسب جميع الأذواق، والبرغر المحضّر من اللحم الطازج، وغيرها العديد من المأكولات التي يحبها الأطفال والكبار على حد سواء. ويتسم هذا المطعم بطاقم العمل المحترف والخدمة السريعة التي تلبي طلبات الزبائن بأسرع وقت ومع ابتسامة دائمة.

عنوان المكان : Restaurant Kupferkessel, Brucker Bundesstraße 18, 5700 Zell am See, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم بيتزا جوزيبي | Pizzeria Giuseppe

مطعم بيتزا جوزيبي
مطعم بيتزا جوزيبي

كُن على استعداد لتجربة مأكولات إيطالية أصلية بمذاق مثالي في مطعم بيتزا جوزيبي، إذ يشتهر هذا المطعم بتقديم قائمة غنية بالخيارات من الأطباق الإيطالية المحضّرة على يد أمهر الطهاة المحترفين، وستجد الباستا الإيطالية الشهية مع الصلصات المتنوعة والإضافات المميزة من الخضار واللحوم والأجبان والأسماك، كما يقدم البيتزا الكلاسيكية ذات الطعم المثالي المخبوزة في فرن الحطب، والعديد من أنواع الشوربات الطازجة المُعدة يومياً، ولا تنسى ان تتذوق الجيلاتو او الآيس كريم الإيطالية المثالية بنكهة الفواكه الطازجة.

عنوان المكان : Pizzeria Giuseppe, Kirchengasse 1, 5700 Zell am See, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم بسمتي | Restaurant Basmati

مطعم بسمتي
مطعم بسمتي

يمزج هذا المطعم بقائمته ما بين المطبخ الإيطالي والهندي ليقدم قائمة كبيرة فيها العديد من الخيارات ليرضي جميع الأذواق، ويعتبر أرز البرياني المثالي أحد أكثر الأطباق طلباً في المطعم، كما يتوافد الزبائن لتذوق أطباق الكاري المثالية المقدمة مع أرز البسمتي الأبيض، وطبق الدجاج بصلصة الطماطم والزبدة. علاوة على ذلك، يشتهر المطعم بتحضير العديد من أنواع الباستا الإيطالية الشهية المتوفرة مع العديد من الصلصات مثل باستا البيني المطبوخة مع صلصة الكريما والباستا الغنية بصلصة المارينارا، وإذا كنت من عشاق البيتزا ننصحك بتناول أحد الأنواع المتوفرة كبيتزا الزيتون الكلاسيكية.

عنوان المكان : Restaurant Basmati, Brucker Bundesstraße 47, 5700 Zell am See, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم بيتزا ألا كاسا | Pizzeria alla Casa

مطعم بيتزا ألا كاسا
مطعم بيتزا ألا كاسا

عند زيارتك لمدينة تسيل أم زيه لا بد من تناول الطعام في مطعم بيتزا ألا كاسا، إذ يوفر العديد من الأطباق الحلال لزُواره مثل المشاوي بأنواعها والبيتزا الإيطالية الشهية والمقبلات والسلطات المتنوعة، بالإضافة للمشروبات الباردة والساخنة.

عنوان المكان : Schüttdorf AT, Schön Blick Straße 2, 5700 Zell am See, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم بينزاور دييلي | Pinzgauer Diele

مطعم بينزاور دييلي
مطعم بينزاور دييلي

واحد من المطاعم الإيطالية المميزة في مدينة تسيل ام زيه، ويقدم مطعم بينزجاور دييلي مجموعة مختارة من الأطباق الشهية المحضرة من المكونات الطازجة ذات الجودة العالية، وستجد في القائمة العديد من الأصناف التي ستنال اعجاب بالتأكيد كالباستا الكلاسيكية بأشكالها وأنواعها المختلفة المطبوخة مع الصلصات الشهية كاللازانيا الغنية بالجبن والسباغيتي، كما يقدم البيتزا التقليدية كبيتزا المارغريتا والبيبروني، وننصحكم بتذوق حلوى الموز المكرمل المقدم مع الآيس كريم الشهي والمزين بصلصة الشوكولاتة.

عنوان المكان : Pinzgauer Diele, Anton-Wallner-Straße 6, 5700 Zell am See, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- مطعم شيراز | Shiraz Restaurant

مطعم شيراز
مطعم شيراز

سيبهرك هذا المطعم الرائع بأطباقه المحضّرة اعتماداً على الوصفات الإيرانية والفارسية التقليدية ذات المذاق المثالي، وتضم القائمة العديد من المأكولات الشهية التي تتنوع ما بين أطباق المشاوي اللذيذة
كالكباب والشيش طاووق والكفتة مع التوابل الفارسية الأصلية، وأرز البسمتي بنكهة الزعفران، والدجاج المشوي، وطبق موزات اللحم المقدمة مع الأرز المتبل، بالإضافة الى السلطات الشهية ذات القوام الطازج، وغيرها العديد من الأكلات التقليدية التي ستنال اعجابك بالتأكيد. وينعم هذا المطعم بديكوره البسيط والأنيق بطابع شرقي تقليدي مريح.

عنوان المكان : Shiraz Restaurant, Brucker Bundesstraße 96, 5700 Zell am See, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- مطعم بيتزا زوم سيزار | Pizzeria Zum Casar

مطعم بيتزا زوم سيزار
مطعم بيتزا زوم سيزار

لا تفوت زيارة هذا المعلم الرائع في مدينة تسيل ام زيه في حال كنت من محبي الطعام الإيطالي الشهي، إذ يقدم هذا المطعم تشكيلة مميزة من المأكولات ذات النكهة الأصلية والمحضّرة من المكونات والمنتجات المحلية الطازجة ليحظى الزوار بتجربة طعام لا تُنسى، ويقدم للزبائن البيتزا الشهية بأنواعها مثل بيتزا الروكا وبيتزا المارغريتا والبيبروني، كما يختص بإعداد فيليه اللحم الغني بنكهة اكليل الجبل وصلصة البلسمي، وإذا كنت من محبي المأكولات البحرية نقترح عليك تناول السمك الطازج المشوي وستيك السالمون المقدم مع الأرز الأبيض.

عنوان المكان : Pizzeria Zum Cäsar, Schloßpl. 4, 5700 Zell am See, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

10- مطعم أدريا | Restaurant Adria

مطعم أدريا
مطعم أدريا

من المطاعم التي لا بد من زيارتها في مدينة تسيل ام زيه لا سيما إذا كنت تبحث عن الأكل الحلال في هذه المدينة، إذ يختص مطعم أدريا بتقديم مختلف الأطباق من المطبخ الكرواتي التقليدي مع النكهات اللذيذة والأصلية، ويشمل المينيو العديد من الأصناف الشهية، ومنها؛ ستيك اللحم المثالي المقدم مع البطاطا المحمرة بنكهة الأعشاب الغنية، وشنتسل الدجاج المقرمش، وتشكيلة المشاوي المميزة كالكباب والشيش طاووق، كما يقدم العديد من أطباق المعكرونة الطازجة مثل الفيتوتشيني الغنية بصلصة الكريما، وأرز البسمتي الشهي، وغيرها العديد من المأكولات الشهية التي تناسب جميع الأذواق.

عنوان المكان : Restaurant Adria, Kreuzgasse 16, 5700 Zell am See, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

11- مطعم بابا جوز بيتزا بوب جريل | Papa Joe‘s Pizza-Pub-Grill

مطعم بابا جوز بيتزا بوب جريل
مطعم بابا جوز بيتزا بوب جريل

مطعم بابا جوز بيتزا بوب جريل هو مطعم إيطالي يُقدّم البيتزا الإيطالية اللذيذة بالإضافة لمجموعة متنوعة من الأطباق والوجبات السريعة والباستا الإيطالية، ويمتاز المكان بتصميم بسيط وهادئ ويعتبر مكاناً مثالياً لتناول الطعام برفقة العائلة والأصدقاء.

عنوان المكان : Kitzsteinhornstraße 59, 5700 Zell am See, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

12- مطعم باركس | Park’s Restaurant Zell am See

مطعم باركس
مطعم باركس

يوفر مطعم باركس العديد من المأكولات البحرية والأوروبية في أجواءٍ مُريحة وجميلة، ويتميز بوجود جلسات خارجية ليتمكن الزُوار من تناول الطعام في الهواء الطلق برفقة عائلاتهم وأصدقائهم، فإن كنت بالقرب لا تفوت زيارته.

عنوان المكان : Brucker Bundesstraße 12, 5700 Zell am See, Austria

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map