Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
قائمة أفضل 10 مولات و مراكز للتسوق في لنكاوي

قائمة أفضل 10 مولات و مراكز للتسوق في لنكاوي

السياحة في لنكاوي | Langkawi

لنكاوي
لنكاوي

لنكاوي جزيرة من أشهر الجزر الماليزية على الإطلاق تابعة لأرخبيل يضم بداخله 99 جزيرة أخرى، تظهر للأبصار في حالة إنخفاض المد في بحر أندمان، تقع هذه الجزر جميعاً في ولاية كيداه وتتجاور مع تايلاند في الحدود وتعتبر جزيرة لنكاوي “جوهرة كيداه”. المميز في لنكاوي أنها من أكثر الجزر شعبية داخل ماليزيا ومنها يتم الإنطلاق للعديد من الجزر السياحية الأخرى، كما أنها منطقة معفاة من الرسوم الجمركية لذا يمكنك التسوق منها بأسعار رائعة ومميزة، وبالطبع هي تقدم للزوار الكثير من الأماكن الخلابة التي تجعل الزيارة إليها ممتعة وفيها أفضل الفنادق والمُنتجعات حيث توجد العديد من فنادق لنكاوي التي تقوم بتقديم مختلف الخدمات الترفيهية والتي تتميز بإطلالتها المُميزة على الشاطئ التي تنال على رضى الزوار. لذا فإن لنكاوي جزيرة رومانسية مناسبة لمن يبحثون عن رحلات شهر عسل رومانسية، كما أنها مناسبة أيضاً للراغبين في الاستجمام والراحة.

قائمة بأفضل مولات و مراكز للتسوق في لنكاوي

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مولات و مراكز للتسوق تقع في مدينة لنكاوي و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مجمع جيتي بوينت التجاري | Jetty Point Complex

مجمع جيتي بوينت التجاري
مجمع جيتي بوينت التجاري

يقع مجمع جيتي بوينت التجاري في جنوب غرب جزيرة لنكاوي، ويشتهر بشكل كبير نظراً لكونه معفىً من الرسوم الجمركية، ويضم عدداً كبيراً من العلامات التجارية العالمية والمحليّة المتخصّصة في بيع كلّ شيء ابتداءً من الملابس وحتّى الأحذية والاكسسوارات، إضافةً إلى متاجر العطور والهدايا والحلويات، كما ويوجد به عدد من المطاعم والمقاهي والمخابز التي تتيح للزوّار أخذ قسطٍ من الراحة والاستمتاع بوجبة لذيذة أو مشروب ساخن.

عنوان المكان : Kompleks Jetty Point, Persiaran Putera, Kuah, 07000 Langkawi, Kedah, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- كايا بالازو | Kaya Palazzo – Langkawi

كايا بالازو
كايا بالازو

كايا بالازو وهو متجر لبيع القهوة الماليزية عالية الجودة المتعددة النكهات ، بالأضافة الى العسل ، والشوكولاتة ، والعود ، والاكسسوارات ، والساعات ، والعطور ، ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ، والصابون ، وغيرهم الكثير من المنتجات المحلية . وفي هذا المتجر يمكنك تذوق بعض المنتجات مجاناً قبل الشراء، وكما ان معاملة الموظفين هناك ودية ولطيفة للغاية. ويقوم بتوفير افضل ما لديهم من خدمة ممتازة للزبائن . ننصحك بزيارة هذا المكان وتجربة منتجاته.

عنوان المكان : Kaya Palazzo, Sunblock, Pantai Tengah Mukim, 07000 Langkawi, Kedah, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- ركن كتبك اللغوية | Your Language Books Corner

قائمة أفضل  10 مولات و مراكز للتسوق في لنكاوي
ركن كتبك اللغوية

مكتبة صغيره نسبياً تقع في لنكاوي، يتبادل فيها عشاق القراءة من السكان المحليين والسياح أحدث وأفضل الكتب والروايات المستعملة، حتى يقضوا أفضل الاوقات خلال فترة اقامتهم على ضفاف شاطىء لنكاوي. يوجد في المكتبة ما يقارب 21 لغة فهي قريبة من كسر الرقم العالمي لعدد اللغات الموجودة في مكتبة واحدة (27 لغه تقريباً) . فهو مكان عظيم ويمتلك ثروة لغوية عظيمة ، ومالك المكان محترم وراقي جدا . اذا كنت في لنكاوي ننصحك بزيارة المكان وبشدة.

عنوان المكان : | Jalan Pantai Chenang, Langkawi 07000, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مول السوق الحرة تيوه سون هاوت | Teoh Soon Huat Duty Free Mall

مول السوق الحرة تيوه سون هاوت
مول السوق الحرة تيوه سون هاوت

يعتبر من أشهر اسواق لنكاوي المعفية من الرسوم
الجمركية. يضم السوق حوالي 60 متجراً ، و12مطعم ، و168 غرفة فندقية ، ومركز ترفيه عائلي ، وموقف سيارات ، وسوبر ماركت ، وتشكيله واسعه من متاجر الملابس، والحقائب، والعطور، ومتاجر السلع المحلية ذات الاسعار الخاصة ، ومجموعه مختارة من المطاعم والمقاهي ، وعشرات الآلاف من العلامات التجارية بأسعار مغرية معفاه من الرسوم الجمركية. اكثر مايميز هذا المركز هو التخفيضات التي يجريها على المنتجات المعروضه حيث تصل الى 70% من سعرها الاصلي.

عنوان المكان : Teow Soon Huat Duty Free Sdn. Bhd., A-14-15, Pokok Asam, Pulau Langkawi, Kuah, 07000, Langkawi, Kedah, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- إدامان سوري | Idaman Suri

إدامان سوري
إدامان سوري

متجر ادمان سوري يقع في لانكاوي, وهو يعتبر متجر الاحلام لربات البيوت والعائلات على حد سواء، حيث يقدم مجموعه واسعة من أدوات المطبخ ، والأثات المنزلي ، والمنسوجات اليدوية ، وحقائب اليد ، وغيرها الكثير من السلع الجميلة الجيدة الجودة التي تُباع بأسعار السوق الحرة، وجميع المنتجات في داخل السوق معفاة من الرسوم الجمركية، لذلك اسعارة رخيصة ومناسبة جدا. فهذا المكان مناسب جدا للسكان المحليين والسياح.

عنوان المكان : IDAMAN SURI, Idaman Suri, No 1, Taman Seri Berlian, 07000 Kuah, Kedah, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مجمع لنكاوي للحرف اليدوية | Langkawi Craft Complex

مجمع لنكاوي للحرف اليدوية
مجمع لنكاوي للحرف اليدوية

مجمع الحرف لانكاوي هو واحد من الوجهات السياحية الرئيسية في جزيرة لانكاوي . إنه مركز شامل يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الحرفية الأصلية مثل الباتيك ، و القماش المنسوج يدوياً ،و الألياف المضفرة ، و المعادن وغيرها من الحرف اليدوية . ننصحك بزيارة مجمع الحرف ، والذي يوفر العديد من الأنشطة المثيرة للاهتمام مثل مبيعات الحرف اليدوية ،والعروض الحرفية ، والحرف التعليمية والأداء الثقافي والجولات الإرشادية. يتمتع المركز بهندسة معمارية فريدة ، مع مناظر طبيعية جذابة تجعل من المكان وجهة سياحية لا غنى عنها.

عنوان المكان : Langkawi Craft Complex, Kompleks Kraf Langkawi, Jalan Teluk Yu, Mukim Bohor, 07000 Langkawi, Kedah, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- سينانج مول | Cenang Mall

سينانج مول
سينانج مول

سينانج مول وهو مجمع للتسوق يقع في مدينة لنكاوي في منطقة بانتاي سينانج ، وهو مكون من طابقين ويضم صيدلية ، وسوبر ماركت ، ومتاجر للمنتجات المحلية والعالمية ، وعدة مطاعم عالمية ، حيث يمكنك تناول الطعام في ماكدونالدز ، أو كنتاكي ، أو ستاربكس . يوفر المجمع تجربة تسوق أكثر راحة خلال فترة ما بعد الظهر . حيث يمكنك الذهاب اليه مباشرة من المطار في مول سينانج. ومن الجدير بالذكر أنك بحاجة إلى الدفع لاستخدام المراحيض في هذا المجمع . انه مجمع رائع ومناسب لجميع افراد العائلة.

عنوان المكان : Cenang Mall, Langkawi, Kedah., Lot 2605, Cenang, Mukim, Jalan Pantai Chenang, 07000 Langkawi, Kedah, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- مركز السوق الحرة زون | The Zon Duty Free Zone

مركز السوق الحرة زون
مركز السوق الحرة زون

مجمع للتسوق معفى من الرسوم الجمركية يقع على الطرف الجنوبي من بانتاي سينانج ، يعتبر من أشهر مولات لنكاوي ، فهو يقدم الكثير من البضائع الرائعة ، منها الشوكولاتة باختلاف ماركاتها ، وألعاب الأطفال ، والحقائب ، والكثير من الحلويات المختلفة ، والهدايا التذكارية الجميلة ، ومستحضرات التجميل ، والمجوهرات ، وحتى العطورات وغيرها الكثير . أكثر ما يميز هذا السوق هو العروض التي يقدمها ، فهو يقدم علبه من الشوكولاتة عليها واحده أخرى هدية، أو يقدم خصم 10% على البضائع التي يتم شرائها.

عنوان المكان : The Zon Duty Free Zone, Pantai Cenang, 07000 Langkawi, Kedah, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

9- مركز تسوّق بليون ديوتي فري | Billion Duty Free Supermarket (Langkawi)

مركز تسوّق بليون ديوتي فري
مركز تسوّق بليون ديوتي فري

مركز تسوّق بليون ديوتي فري هو واحد من أقدم وأكبر مراكز التسوّق في لنكاوي، ويتواجد بالقرب من جيتي بوينت وميدان إيجل، ويضم عدداً كبيراً من المتاجر العلامات التجارية المتخصّصة في بيع كلّ شيء ابتداءً من الملابس اليومية والرسمية، إضافةً إلى أخرى متخصّصة في بيع الملابس والمعدّات الرياضية مثل بوما (Puma) أديداس (Adidas), كما ويوجد بداخله سوبرماركت ضخم يحتوي على كلّ ما تحتاجه من المواد الغذائية.

عنوان المكان : Kuah, Persiaran Putera, Kuah, 07000 Langkawi, Kedah, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

10- السوق لنكاوي الليلي | Langkawi Night Market

السوق لنكاوي الليلي
السوق لنكاوي الليلي

من اكثر اسواق لنكاوي شعبيةً حيث يُقام كل ليلة في مكان مختلف من الجزيرة . يمكنك أن تشاهد فيه الكثير من المنتجات المعروضه للبيع، حيث يُباع فيه اغلب المواد الغذائية كالفواكه ، والخضروات، واللحوم ، بالإضافه الى الملابس ، والمنتجات المحلية مثل الهدايا التذكارية ، والحلى ، والساعات ، والنظارات الشمسية ، وحقائب اليد. يعتبر السوق مكان مثالي للاسعار الرخيصة بالإضافة الى كونه مكان للتسلية والترفيه لما يتمتع به من اجواء ليلية جميلة.

عنوان المكان : Ulu Melaka Night Market – Monday, 2, Taman Wawasan Indah, Kampung Padang Gaong, 07000 Langkawi, Kedah, Malaysia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map