Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
دليلك لافضل 8 عروض في هولندا ننصحك بها

دليلك لافضل 8 عروض في هولندا ننصحك بها

السياحة في هولندا | Netherlands

هولندا
هولندا

دولة هولندا هي دولة فريدة جدا وذلك لعد أسباب أولها وقوعها في قارتين إذ تقع في أوروبا ولديها 3 جزر في بحر الكاريبي تابعة لأمريكا اللاتينية، أما السبب الثاني فهو تنوعها اللغوي والثقافي إذ يوجد فيها 4 لغات رسمية هي الهولندية، والبابيامنتو، والفريزية، والإنجليزية التي تختلف بشكل كبير عن الإنجليزية المستخدمة في الدول المتحدثة بتلك اللغة، لأن هولندا لديها مصطلحات وكلمات وطريقة نطق مختلفة جدا عن تلك الدول. وعلاوة على تلك المميزات الفريدة فإن هولندا تتمتع بطبيعة مذهلة لن تجد لها أي مثيل في أي مكان آخر في العالم إذ تعد من أكبر الدول المصدرة للزهور، وتنتج كل عام ما يقارب ال7 مليون نوع من الزهور، وخلال تجوالك فيها سترى حقول الزهور المذهلة ذات الألوان الكثيرة في كل مكان، ويوجد في هذه الدولة أيضا العديد من الأنهار، والبحيرات، والتلال، وغيرها. وهي دولة عريقة حتما مرت من خلالها العديد من الحضارات عبر التاريخ وتركت فيها العديد من الآثار الرائعة منها قلعة دورويث، وقلعة ويلدم، وغيرها الكثير.

قائمة بأفضل عروض في هولندا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل عروض تقع في دولة هولندا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- دولفيناريوم | Dolfinarium

دولفيناريوم
دولفيناريوم

يقع دولفيناريوم في المنطقة الشرقية من هولندا ويوفّر الفرصة لحضور عروض ترفيهية وممتعة للدلافين بشكل رئيسي، وهو عبارة عن حوض مائي يضم عدد كبير من الحيوانات الجميلة والمتنوعة، كما ويوجد عروض أخرى لحيوان الفقمة والفظ كذلك، ويعتبر مكاناً مثالياّ لقضاء الوقت برفقة العائلة والأطفال، فهو يدمج بين كونه مركزاً تعليمياً وترفيهياً في آنٍ واحد.

عنوان المكان : Zuiderzeeboulevard 22, 3841 WB Harderwijk, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- عرض مي ان زي | Mee in Zee

عرض مي ان زي
عرض مي ان زي

في هذا المكان المطل على الشاطئ ستستمتع بالعروض الموسيقية وأهمها عرض الناشط السياسي والمغني فيكتوريا جارا والذي ألقي القبض عليه وتعذيبه وقتله في الانقلاب الدموي الذي حدث في تشيلي, يوفر أيضاً المكان دورات موسيقية متخصصة بالإضافة إلى إمكانية تأجيره للحفلات الخاصة. استمتع بالعروض الموسيقية الجميلة أنت وعائلتك أو أصدقائك فالمكان واسع ومريح ويمنحك جواً مناسب لتلك العروض. لا تفوت غرصة رؤية المكان وقضاء بعض الوقت الممتع.

عنوان المكان : Mee in Zee, Lijsterbesstraat 71, 2563 KR Den Haag, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- لانتارين فينستر | LantarenVenster

دليلك لافضل  8 عروض في هولندا ننصحك بها
لانتارين فينستر

يقوم مسرح لانتارين فينستر بعرض افضل الافلام و موسيقى الجاز في روتردام, مع اكثر من 9600 عرض سينيمائي في السنة, و اكثر من 120 حفلة موسيقية سنوياً, بالاضافة الى مهرجانات كبرى مختلفة, و مشروعات تعليمية, و مؤتمرات, و غيرها من المناسبات العامة, هناك دائما ما يحدث في مسرح لانتارين فينستر على مدار الاسبوع, و الجميع مرحب بهم

عنوان المكان : LantarenVenster, Otto Reuchlinweg 996, 3072 MD Rotterdam, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مسرح آن هيت سبو | Theater aan het spui

مسرح آن هيت سبو
مسرح آن هيت سبو

يعتبر هذا الجزء هو شبكة من مجموعه مؤسسات قامت بتأسيس مسرح وطني في هولندا ,حيث يعتبر منصة لجميع المسرحيين الهولنديين ,بالإضافة إلى كونها تقوم بإنتاج المسرحيات وأعمال فنية. تصفح موقعهم الرسمي لرؤية العروض التي ستقام في المسرح واحجز تذكرتك للعرض الذي ترغب به. العديد من العروض التي تقام تعرض بعض المشكلات التي تواجه السكان أو حتى القادمين والزوار ويناقش هذه المشكلات, أ, حتى يعرض بعض الأفكار التي قد تكون غير شائعة. لا تفوت فرصة الذهاب ورؤية بعض العروض.

عنوان المكان : Theater Aan Het Spui, Spui 187, 2511 BN Den Haag, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مسرح رقص لوتشينت | Lucent Danstheater

مسرح رقص لوتشينت
مسرح رقص لوتشينت

يقدم هذا المكان العديد من العروض العالمية الراقصة حيث يعمل على جمع عروض رقص عالمية ودمجها معاً بالإضافة عروض للرقص الكرواتي التراثي, والرقص المعاصر والكلاسيكي, يوفر هذا المكان عروض رقص على مدار الشهر. يتوفر في هذا المكان كل شيء حديث ومعاصر. مقاعد مريحة, عروض رائعة, وكل ما يريح الفرد. احجز تذكرتك عن طريق موقعهم مسبقاً لكي تستمتع بكافة العرض. تعكس تلك العروض المجتمع الهولندي وثقافته العريقة.

عنوان المكان : Nederlands Dans Theater, Schedeldoekshaven 60, 2511 EN Den Haag, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- سيرك ومسرح لاهاي | AFAS Circustheater Den Haag

سيرك ومسرح لاهاي
سيرك ومسرح لاهاي

يقوم هذا المسرح والذي يعتبر أكبر منتج مسرحي في هولندا بإنتاج وتنفيذ عروض موسيقية ومسرحية عالمية عالية الجودة, وتوفيرها باللغة الهولندية. مثل عرض lion king ,mamma mia وغيرها الكثير من العروض . تمتاز هولندا بكثرة المسارح وحب السكان للعروض والموسيقى, لكن هذا المسرح يمتاز بجماله وعروضه الأكثر من رائعة. المسرح جيد, الأصوات جيدة, والأداء جيد, كل هذا في مسرح واحد, احجز تذكرتك واستمتع أنت وعائلتك بالعروض الجيدة واسترخي.

عنوان المكان : Circustheater, Circusplein 50, 2586 CZ Den Haag, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- تيفولي فريدنبرغ | TivoliVredenburg

تيفولي فريدنبرغ
تيفولي فريدنبرغ

هو أفضل مكان للإستمتاع بالموسيقى. يُعد هذا المكان الثقافي واسع النطاق أحدث إضافة إلى المهرجانات والموسيقى في أوتريخت. يضم قاعات مع صوتيات مثالية للموسيقى السمفونية والبوب ​​والجاز وموسيقى الحجرة والرقص. إنه أول مبنى جديد في أوروبا حيث يمكن لعشاق الموسيقى من جميع الأنواع الالتقاء، من الصباح الباكر حتى وقت متأخر من الليل. كما يعد موقعاً مثالياً للمهرجانات، حيث يمكن للزوار التجول في القاعات والساحات والصالات بحثاً عن عروض جديدة ومثيرة. يمكن العثور على مقهى ومطعم (ذا جيفت هورس) في الطابق الأرضي.

عنوان المكان : TivoliVredenburg, Vredenburgkade 11, 3511 WC Utrecht, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

8- عروض دانس فالي | Dance Valley

عروض دانس فالي
عروض دانس فالي

مهرجان للرقص ليوم واحد بين أمستردام و هارلم ( Haarlem) في هولندا. ويبلغ عمر المهرجان حوالي 22 عام ، هناك عشر مراحل حيث سيؤدي أرقى منسقي أغاني الدي جي والرقص لأكثر من 60 ألف معجب. هناك خيمة لكل فرقة ، حيث تمثل كل خيمة شكلاً مختلفًا من أشكال موسيقى الرقص ، لذا يوجد كل شيء لجميع محبي الرقص. ويحتوي المهرجان على العديد من أنواع الموسيقى التي تلائم جميع الأذواق. يحتوي على مكان يتسع لآلاف العجبين من كافة أنحاء هولندا والزوار الأجانب.

عنوان المكان : Dance Valley Festival, Oostbroekerweg 1, 1981 LR Velsen-Zuid, Netherlands

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map