Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
دليلك لافضل 7 مطاعم للاكلات الصينية في منطقة إيجة ننصحك بها

دليلك لافضل 7 مطاعم للاكلات الصينية في منطقة إيجة ننصحك بها

السياحة في منطقة إيجة | Aegean Region

منطقة إيجة
منطقة إيجة

تكثر في الخط الساحلي الرائع الذي تغمره المياه الصافية لبحر إيجه الشواطئ الواسعة والمحاطة ببساتين الزيتون والمنحدرات الصخرية وغابات الصنوبر، وتعد هذه الشواطئ من بين أجمل المناظر الطبيعية في تركيا، كما أن منطقة إيجة مليئة بموانئ الصيد المثالية وقرى العطلات الشعبية وبقايا الحضارات القديمة التي تشهد على ميراث أكثر من 5000 سنة من التاريخ والثقافة والأساطير، وتتمتع المنطقة بمناخ معتدل بشكل استثنائي، مع الربيع الأخضر والصيف الحار والخريف المشمس والشتاء الدافئ، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات واستكشاف الآثار القديمة والريف الخلاب على مدار السنة.

قائمة بأفضل مطاعم للاكلات الصينية في منطقة إيجة

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم للاكلات الصينية تقع في منطقة منطقة إيجة و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم تاي بان الصيني | Tai Pan Chinese Restaurant

مطعم تاي بان الصيني
مطعم تاي بان الصيني

من أشهر المطاعم التي تقدم الأكل الأسيويي في مرمريس ويتميز المطعم بوجود جميع الإضافات امامك حيث تختار ما تريد على الطبق الخاص بك. ويوفر المطعم تشكيلة واسعة من المأكولات الصينية والتايلاندية. وهو مطعم واسع جدا ويوفر جلسات داخلية أو جلسات خارجية في الهواء الطلق. ومن الخيارا التي يقدمها الدجاج الصيني مع الأرز أو النودلز والسيشوان وأجرول الدجاج والسلطة الصينية والدجاج الحامض حلو والجمبري والكلماري من صلصة صينية والعديد غيرها من الخيارات.

عنوان المكان : Armutalan, Tai Pan Chinese Restaurant, Yunus Nadi Cad./315. Sok. Club Atrium No:8, 48706 Marmaris/Muğla, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم جولدن واك للأكل الصيني | Golden Wok Chinese

مطعم جولدن واك للأكل الصيني
مطعم جولدن واك للأكل الصيني

من أشهر المطاعم التي تقدم المأكولات الاسيوية في مدينة فتحية. حيث يقدم المطعم قائمة طعام متنوعة من المأكولات الصينية والتي تحضر وتقدم بطريقة إحترافية للغاية. ومن ضمن الخيارات العديدة التي يقدمها المطعم السيشوان وايجرول الدجاج والسلطة الصينية والدجاج الحامض حلو والفاهيتا والدجاج مع الخضار مع النودلز أو الأرز. إلى جانب المأكولات البحرية مثل الجمبري مع النبات الصيني أو الكلاماري مع الخضار والعديد غيرها.

عنوان المكان : Ölüdeniz, Golden Wok chinese, Cumhuriyet Cd. No:14, 48340 Fethiye/Muğla, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مطعم تشيكن | Chickinn

مطعم تشيكن
مطعم تشيكن

يتميز هذا المطعم بمبدأه الصارم حول نظافة المطعم وجودة المكونات التي يتم استخدامها في إعداد الأطباق، أيضاً فإنه يركز بشكل كبير على لباقة واحترام الموظفين للزوار وطريقة معاملتهم، هنا سوف تتناول أفضل الأطباق المكسيكية الحارة، في حال أنك لا تفضل الطعام الحار فلا تقلق، فهناك قائمة طعام واسعة يمكنك اختيار الصنف الذي يعجبك منها، ومن أشهر الأطباق التي يقدمها المعكرونة مع الخضار المشكل و الصوص، إنه شهي و لا يقاوم وعليك بالتأكيد تجربته.

عنوان المكان : Alsancak, Chickinn, Kıbrıs Şehitleri Cd. No: 56, 35220 Konak/İzmir, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم بيج شيفز | BigChefs Restaurant

دليلك لافضل  7 مطاعم للاكلات الصينية في منطقة إيجة ننصحك بها
مطعم بيج شيفز

مطعم تركي رائع في قلب مدينة إزمير يقدم أطباقاً تميزه عن غيره من المطاعم التركية الأخرى في المنطقة، إذ أن كافة الأطباق التي يوفرها على لائحة الطعام حلال، كما أنه يوفر العديد من الخيارات لزبائنه من النباتيين، وتتنوع أطباق المطعم لتشمل أطباقا من المطبخ الشامي، والصيني، والتركي، ومن الأطباق التي يقدمها المزات مثل اللبنة المدحبرة الشهية، والزيتون الأسود المدبل اللذيذ، والبيض المسلوق، والسلطة التركية الحارة، والأطباق الرئيسية مثل البيتزا بأنواعها، والفطائر التركية اللذيذة بالحشوات المختلفة كالجبنة الصفراء، وطبق النودلز الصيني بالخضراوات المشوية، والعديد من الحلويات الغربية، والمشروبات كالقهوة التركية الشهيرة.

عنوان المكان : Mavişehir, Bigchefs Cafe & Brasserie, Mavişehir Mah, Mavi Bahçe Avm No:26 Aziz Nesin Bulvarı No 26, Zemin Kat, 35540 Karşıyaka/İzmir, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم شانغهاي | Shanghai Restaurant

مطعم شانغهاي
مطعم شانغهاي

مطعم شانغهاي هو مطعم صيني في
مدينة بودروم التركية حيث يقدم أشهى المأكولات الصينية والتركية والمكسيكية والحرية كالمشاوي
والشاورما والأسماك والجمبري والأطباق
النباتية والسلطات والخضار المشوية والمشروبات المنعشة والحلويات بأنواعها وغيرها
الكثير. يمتاز بديكوره الأنيق وجلسته الهادئة وطاقم الخدمة اللطيف حيث يعتبر
المكان المثالي لقضاء أفضل اللحظات مع العائلة أو الأهل أو الأصدقاء، تمتع بأشهى المأكولات المعدة بكل شغف
لدى زيارتك لهذا المطعم المميز.

عنوان المكان : Gümbet, Shanghai Restaurant, Adnan Menderes Cd., 48400 Bodrum/Muğla, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم سوشي كو | Sushico

مطعم سوشي كو
مطعم سوشي كو

منذ عام 1997 وحتى هذا اليوم، يخدم مطعم سوشي كو (Sushico) الآسيوي في العديد من الأماكن المختلفة في تركيا، ولديه فرع مميز في مدينة إزمير الرائعة حيث يقدم أشهى المأكولات بأنواع مختلفة ومميزة، حيث تشمل قائمة الطعام لديه مجموعة واسعة ومشكلة من المأكولات الصينية اللذيذة واليابانية الشهيرة وأيضاً المأكولات التايلاندية، بما في ذلك السوشي الياباني المعروف والجنجر و كرسبي قطع الدجاج.

عنوان المكان : Kültür, SushiCo Alsancak, Şht. Nevres Blv. No:2, 35220 Konak/İzmir, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- مطعم جورج اند دراجون | George and Dragon

مطعم جورج اند دراجون
مطعم جورج اند دراجون

يعتبر هذا المطعم الهندي الذي يقدم الوجبات الهندية الأصيلة ذات الوصفات المتوارثة المكان المفضل لدى الكثير من السكان المحليين والسياح، حيث يمتلك إطلالة مميزة وجميلة جداً على البحر في مرمريس بالإضافة إلى الجو الداخلي المريح والدافئ، يقدم المطعم الكثير من الأطباق الشهية والمشروبات اللذيذة مثل المشاوي مع الكاري الهندي أو السلمون المقلي مع الصلصة أو البطاطا المقلية بالإضافة إلى المعكرونة.

عنوان المكان : Orhanlar, George & Dragon Beach Hotel, Uzun Mehmet Cd. No:8, 48700 Ereğli/Zonguldak, Turkey

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map