Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
دليلك لافضل 7 اماكن لممارسة رياضة التسلق في اندونيسيا ننصحك بها

دليلك لافضل 7 اماكن لممارسة رياضة التسلق في اندونيسيا ننصحك بها

السياحة في اندونيسيا |

اندونيسيا
اندونيسيا

قائمة بأفضل اماكن لممارسة رياضة التسلق في اندونيسيا

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل اماكن لممارسة رياضة التسلق تقع في دولة اندونيسيا و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- حديقة مغامرات تريتوب بالي | Bali Treetop Adventure Park

حديقة مغامرات تريتوب بالي
حديقة مغامرات تريتوب بالي

توفّر حديقة مغامرات تريتوب بالي العديد من الأنشطة الرائعة لكافة الأعمار في بيئة مفتوحة، فهناك دورات الانزلاق على الحبل بين الأشجار المرتفعة في أكبر الحدائق النباتية في بالي وتسلق الجدران وشبكات العنكبوت وغيرها العديد من الأنشطة الترفيهية. توفّر الحديقة مستويات متفاوتة من الصعوبة تجعلها مناسبة للأطفال والكبار في الوقت ذاته؛ لذلك فهي مكان رائع لقضاء يوم ممتع مع العائلة والأصدقاء، فلا تتردد وقم بزيارتها واستمتع بكل ما تقدّمه من مغامرات وأنشطة بين الأشجار الخضراء.

عنوان المكان : Bali Treetop Adventure Park, Candikuning, Baturiti, Tabanan Regency, Bali 82191, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مركز رينجاني للرحلات | Rinjani Trek Centre

دليلك لافضل  7 اماكن لممارسة رياضة التسلق في اندونيسيا ننصحك بها
مركز رينجاني للرحلات

يُقدّم مركز رينجاني للرحلات إمكانية حجز مسارات ورحلات تخييم في منطقة جبل رينجاني، وهو يقع في مدينة سينارو، ويقدم مجموعة من الرحلات المتنوعة، والتي تضم التخييم ومسارات المشي والتسلق، وتختلف الرحلات في عدد الأيام وليالي الإقامة مع اختلاف الوجهات أيضاً، لذا إن كنت من محبي المغامرات فلا تفوّت حجز رحلة تخييم على قمة جبل رينجاني والاستمتاع بالمشاهد المذهلة. كما يوفّر المركز أيضاً أماكن للإقامة، ويقدم خدمات كثيرة، فهناك مطعم ومقهى صغير، بالإضافة لذلك يتولّى الطاقم كل التفاصيل المرتبطة بالرحلات والمسارات.

عنوان المكان : Jalan Pariwisata, Bayan, Senaru, Bayan, Kabupaten Lombok Utara, Nusa Tenggara Bar. 83354, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- تل دارا | Dara Mountain

تل دارا
تل دارا

يقع تل دارا ضمن منطقة جبل رينجاني الشهير، وهو على ارتفاع يقارب 1921 متراً فوق مستوى سطح البحر؛ لذا فهو يعتبر ثاني أطول تل في قرية سيمبالونج بومبونج. يتميز التل بطبيعة خلابة تضم أشجار السافانا الشاسعة، بالإضافة لذلك فهو نقطة مفضلة لدى السياح لمشاهدة الغروب الساحر من هذا الارتفاع، ومع ذلك يجدر بكم الانتباه إلى أنّ درجات الحرارة في الأعلى قد تكون شديدة البرودة. يمكن للسياح خوض تجربة التسلق ومسارات المشي للوصول إلى أعلى التل، إلّا أنّ المسار إليه يعتبر صعباً بعض شيء، لذلك فهو غير مناسب للمبتدئين. يمكنكم أيضاً تجربة التخييم أعلى التل، إذ توجد أماكن مخصصة لنصب الخيام، ومن ثم الاستمتاع بمشاهدة النجوم ليلاً والتقاط عدد من الصور الساحرة.

عنوان المكان : Sembalun Lawang, Sembalun, Selong, Nusa Tenggara Bar. 83666, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- تل كوندو وسافانا بروبوك | Kondo N Savana Propok Hill

تل كوندو وسافانا بروبوك
تل كوندو وسافانا بروبوك

يقع تل كوندو وسافانا بروبوك بالقرب من جبل رينجابي في المنطقة الشرقية من جزيرة لومبوك، ويعتبر منطقة خلابة غير معروفة للسياح بشكل كبير. يمتاز التل بطبيعته الساحرة، إذ يمكنكم خوض مسارات المشي والتسلق إلى أعلى التلة للتمتع بالإطلالة الجميلة والمشهد البانورامي، وهناك يقوم العديد من السياح بالتخييم أعلى تلة في تجربة لا تُنتسى. يعتبر المسار متوسط الصعوبة بالنسبة للمسارات الأخرى، وتتخلل الطريق إلى الأعلى مشاهد طبيعية جميلة ومتنوعة، من ضمنها نبع مياه عذبة صالحة للشرب.

عنوان المكان : Jl. Wisata Gn. Rinjani, Bebidas, Wanasaba, Kabupaten Lombok Timur, Nusa Tenggara Bar. 83666, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- ليوبياك مينتيوريوم | Lubuk Minturun

ليوبياك مينتيوريوم
ليوبياك مينتيوريوم

يقع هذا المجمع الترفيهيي في وسط الطبيعة في بادانج، ويقوم بزيارته الكثير من السياح من كافة أنحاء العالم لانه يتمتّع بإطلالة ساحرة وفيه بركة مائية خارجية، ويمكن للزوار القيام بمجموعة من الأنشطة التي يقدمها المكان مثل تسلق المنحدرات والغوص والقفز عن الصخرة في المياه الباردة (لكن يجب أخذ الحيطة والحذر لأنها تكون زلقة بعض الشيء بسبب تواجد الطحالب عليها) والمسارات في الطبيعة والتخييم في قلب الطبيعة وغيرها. إنها مكان مثالي لقضاء عطلة رائعة مع العائلة أو الأصدقاء، حيث يمكنك الاسترخاء في الطبيعة الخلابة بعيدا عن أجواء المدينة الضاخبة والاستماع في آن واحد!

عنوان المكان : Lubuk Minturun, Koto Tangah, Padang City, West Sumatra, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- حديقة المغامرات الحضرية هوبي | Houbii Urban Adventure Park

حديقة المغامرات الحضرية هوبي
حديقة المغامرات الحضرية هوبي

إن كنت تبحث عن المتعة والإثارة والتشويق والترفيه العائلي، فإن حديقة المغامرات الحضرية هوبي بالتأكيد هي وجهتك المناسبة، فهي عبارة عن مجموعة من الصالات الداخلية الكبيرة والنظيفة التي تضم الكثير من الأنشطة المثيرة لجميع الأعمار، وتشمل منطقة الترامبولين بأنواعها العادية والعملاقة والخاصة بالمحترفين الذين يحبون القيام بالحركات البهلوانية والشقلبة، وتسلق الجدار وحفرة الرغوة ودورة النينجا وبركة القطع الإسفنجية وغيرها. ويقوم الموظفون بتوجيه كل الزوار بشأن موضوع السلامة وهم لطفاء للغاية، ومنهم من يستطيع أن يعلمك بعض مهارات الترامبولين إذا طلبت ذلك منهم. قم بزيارته مع عائلتك وأصدقائك واستمتع بكل الألعاب الموجودة فيه واقض يوما رائعا ولا ينسى في جاكرتا.

عنوان المكان : Houbii Urban Adventure Park, Jl. Metro Pondok Indah Blok BB No.3, RT.1/RW.16, Pondok Pinang, Kebayoran Lama, South Jakarta City, Jakarta 12310, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

7- ديتا بيسونا وايساتا | Duta Pesona Wisata Padang

ديتا بيسونا وايساتا
ديتا بيسونا وايساتا

تأسست هذه الشركة في 1 أبريل عام 2014م، وذلك بهدف تقديم وتنظيم الأنشطة الترفيهية المليئة بالمغامرة لكافة أفراد الأسرة والأصدقاء، وأيضا من أجل إشراك السياح في تاريخ المدينة الثقافة والطعام. ومن الأنشطة التي تقدّمها: ركوب الفيلة أو تسلق المنحدرات وغيرها الكثير من الأنشطة الرائعة. ويمكنك القيام بكافة الأنشطة المُقدمة برفقة مرشدين سياحيين ذوي خبرة ولطفاء للغاية، سوف يضمنون لك الحصول على أكبر قدر من المتعة. لا تتردد واحصل على عطلة لا تنسى في واحدة من أجمل بقاع الأرض مع عائلتك والأصدقاء. يرجى الحجز المسبق لضمان الاستمتاع بأكبر قدر ممكن!

عنوان المكان : Duta Pesona Wisata, Jl. Belanti Bar. No.17, Lolong Belanti, Padang Utara, Padang City, West Sumatra 25173, Indonesia

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map