Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
دليلك لافضل 6 مطاعم اكل نباتي في لوزون الجنوبية ننصحك بها

دليلك لافضل 6 مطاعم اكل نباتي في لوزون الجنوبية ننصحك بها

السياحة في لوزون الجنوبية | Southern Luzon

لوزون الجنوبية
لوزون الجنوبية

تنبُع شعبية وشُهرة لوزون الجنوبية (كالابارزون) من احتضانها للكثير من المناطق الطبيعية التي تُشكّل نموذجاً أكثر من رائع لقضاء عُطلة لا تُنسى في الفلبين، ففيها الكثير من المنتجعات وينابيع المياه الساخنة والشواطئ البديعة والكهوف الحجرية والبحيرات المذهلة والجُزر التي تنعم بالشعاب المرجانية ذات المستوى العالمي (خاصة على طول الطريق الواقع أسفل الساحل الغربي للجزيرة)، إضافة إلى أنها تتمتّع بكنائسها ومبانيها التي تعود بأصولها إلى الحقبة الاستعمارية.

قائمة بأفضل مطاعم اكل نباتي في لوزون الجنوبية

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل مطاعم اكل نباتي تقع في منطقة لوزون الجنوبية و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المنطقة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- مطعم كشمير | Kashmir Resturant Manila Manila

مطعم كشمير
مطعم كشمير

مطع كشمير وهو أول مطعم هندي في مانيلا منذ أكثر من 40 عاما. سيأخذك هذا المطعم النابض بالحياة ذو الإضاءة المنخفضة إلى تجربة طعام فريدة ورائعة . يقدم تشكيلة واسعة من الأطعمة من اللحوم والخبز والوجبات النباتية والأسماك . ولكن ما يميزه هو التوابل الهندية الخاصة به والتي تجعل أطباقه اللذيذة أكثر شهية . من المأكولات التي يقدمها الدجاج التندوري ، و الكباب ، و أرز الزعفران وغير ذلك بكثير . تتوفر أيضا مجموعة رائعة من المشروبات المتنوعة اللذيذة .

عنوان المكان : Kashmir Indian Cuisine Makati, Festejo Building, 816 A. Arnaiz Avenue, Makati City, Metro Manila, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مطعم باغ أوف بينز | Bag of Beans Charito

دليلك لافضل  6 مطاعم اكل نباتي في لوزون الجنوبية ننصحك بها
مطعم باغ أوف بينز

مطعم باغ أوف بينز هو الوجهة المثالية لكل من يرغب بالحصول على وجبة طعام نباتية مُشبعة ولذيذة، إذ يقوم بتحضير مجموعة كبيرة ومُنتقاة من الأطباق النباتية، وذلك باستخدام المكوّنات الطبيعية الطازجة وفقاً للوصفات الصحيحة ومع مراعاة التقنيات الحديثة، ويُقدّمها مع المقبّلات المتنوّعة والمشروبات الباردة والساخنة، وذلك في بيئة مريحة ومع خدمة ممتازة ومُقابل أسعار وهيدة.

عنوان المكان : 150 Emilio Aguinaldo Hwy, Tagaytay, Cavite, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مقهى كاندل | Kandle Cafe

مقهى كاندل
مقهى كاندل

يتألف مقهى كاندل من حُجرة الطعام الداخلية الأنيقة والحديقة الخارجية البسيطة المُخصصة للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق، ويتمتّع بفريق مميّز من الطهاة والنوادل الذين يحرصون على إرضاء كافة الزبائن المحتملين، إضافة إلى أنه يُوفّر تشكيلة متنوّعة من الوجبات الرئيسية والأطباق الجانبية والمشروبات الباردة والساخنة والحلويات اللذيذة، وذلك مُقابل أسعار تنافسية مناسبة للجميع.

عنوان المكان : 1103, 113 Mother Ignacia Ave, Diliman, Quezon City, 1103 Metro Manila, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- مطعم ألمون مارينا | Almon Marina Manila

مطعم ألمون مارينا
مطعم ألمون مارينا

مطعم المون مارينا يقع في مدينة مانيلا ، و يقدم هذا المطعم الرائع الوجبات السريعة وأطعمة لذيذة تشتهر بالحساء الطازج والسلطات والسندوتشات المستوحاة من مواقع مختلفة حول العالم . فهو يوفر مجموعة رائعة من السندويتشات المختلفة : مثل اللحم البقري وساندويش الدجاج ،بالاضافة الى اطباق الدجاج والارز ، واطباق الحساء المختلفة ، والديك الرومي ، والباستا ، والمأكولات البحرية ، بحيث يمكنك تجربة طبق سمك السلمون ، وخلطات الخضار وخلطات الفواكه ، وغير ذلك بكثير . كما تتوفر مجموعة رائعة من المشروبات المتنوعة . انه مطعم رائع ننصحك بزيارته .

عنوان المكان : Unit 132-133, Almon Marina, Building A SM Mega Mall, EDSA Corner Julia Vargas Avenue, Ortigas Center, Mandaluyong, 1550 Metro Manila, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مطعم الحلزوني | Spiral Resturant

مطعم الحلزوني
مطعم الحلزوني

هو مطعم يقدم الأطباق الفرنسية والعالمية الفاخرة في أجواء طعام تفاعلي من الدرجة الأولى بشكل فريد . مكون من 21 قاعة لتناول الطعام ، يقدم هذا المطعم الأيقوني رحلة جذابة من الذوق لا يمكن لأحد أن يقاومها ببساطة . من خلال تجسيد قيمها الأساسية في الأصالة والبساطة والتقاليد والابتكار والاتصال والخدمة الشخصية . يقدم باغيتيس طازجة وكرواسان وخبز من نوعية ممتازة . تتشكّل الاختيارات الغنية في المعجنات والشوكولاتة ، حيث الاستمتاع بالمعجنات والحلويات مع الشاي الخاص بك هو تقليد يرجع إلى قرون عدة في مانيلا . ويركز الفرن الفرنسي على الأطباق المطبوخة في فرن بونيه الملكي الأزرق التقليدي ، حيث يمكنك أن تتذوق أطباق فوا جرا الحرفية ، وطبق البط ، والستيك وغيرها من الأطعمة الفرنسية الشهية .

عنوان المكان : CCP Complex Atang Dela Rama | Sofitel Philippine Plaza Manila, Manila, Luzon 1300, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مطعم أنطونيو | Antonio’s Restaurant

مطعم أنطونيو
مطعم أنطونيو

يُتيح مطعم أنطونيو الفرصة لزبائنه للاستمتاع بتناول الطعام واحتساء الشراب في الهواء الطلق، فهو يُوفّر الجلسات الخارجية المميّزة، إضافة إلى أنه يتمتّع بالأجواء العائلية المريحة والخدمة الودية السريعة والأسعار التنافسية المناسبة للجميع. ويتم تحضير الأطباق الخاصة بهذا المطعم على يد شيف بارع بمهارة عالية اكتسبها من السفر حول العالم، الأمر الذي يُمكّنه من تقديم مأكولات ذات جودة عالية ومستوى رفيع؛ وتحتوي قائمة الطعام خاصته على الروست بيف ولحم الضأن المشوي والمُقدّم مع الأرز والبطاطا وفيليه لحم العجل المثالي وسمك السلمون مع الفطر الطازج والسبانخ وغيرها، ويمكن للزبائن طلب الباناكوتا أو كيكة الشوكولاتة كتحلية شهية.

عنوان المكان : Purok 138 Barangay, Tagaytay, 4120 Cavite, Philippines

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map