Loading ... Please wait | جاري تحميل الصفحة .. الرجاء الانتظار
دليلك لافضل 6 متاجر للهدايا في الدنمارك ننصحك بها

دليلك لافضل 6 متاجر للهدايا في الدنمارك ننصحك بها

السياحة في الدنمارك | Denmark

الدنمارك
الدنمارك

دولة الدنمارك هي شبه جزيرة تحيط بها المياه من معظم الاتجاهات، وتتميز بوجود العديد من الجزر فيها منها جزيرتي زيلاند ولولاند.  وهي من الدول الاسكندنافية الأوروبية. وتقع تحديدا جنوب غرب السويد، كما وجنوب النرويج وألمانيا، وتطل على كل من بحر البلطيق وبحر الشمال. ويحكم الدنمارك نظام ملكي دستوري برلماني. وتصنف كواحدة من أعلى البلدان من حيث مستوى الدخل والمعيشة، كما وتعد من أكثر دول العالم تطورا علميا وطبيا، لذلك هي وجهة الباحثين عن الدراسة والسياحة العلاجية. ووضعت دراسة استقصائية أظهرت نتائجها ان الدنمارك أسعد دولة في العالم استنادا إلى معايير الصحة والرعاية الاجتماعية والتعليم، كما وتعد ثاني أكثر البلاد سلما في العالم حسب مؤشر السلام العالمي. وهي من الدول الغنية بالمعالم الطبيعية المذهلة فستجد فيها الجبال والأنهار والبحيرات والشلالات والغابات، وغيرها الكثير. وتمتاز هذه الدولة بتاريخها الزاخر بالأحداث إذ اوت في السابق حضارة الفايكنغ العريقة، فستجد خلال تجوالك فيها العديد من المعالم الأثرية الرائعة لهذه الحضارة.

قائمة بأفضل متاجر للهدايا في الدنمارك

نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل متاجر للهدايا تقع في دولة الدنمارك و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار الدولة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك .

1- ماجازين دو نورد | Magasin du Nord

ماجازين دو نورد
ماجازين دو نورد

بدأت سلسلة المتاجر هذه في عام 1868 كمتجر صغير لبيع السترات. وبحلول نهاية القرن، تحول هذا المتجر إلى مركز تسوق كبير. يعتبر هذا المكان وجهة التسوق الرئيسية في كوبنهاغن، ويتمتع بموقع يحسد عليه في قلب المدينة. يضم هذا المبنى المكون من سبعة طوابق مجموعة كبيرة من المنتجات بما في ذلك الأزياء، والتصميم والمفروشات ومواد التجميل والكتب والعاب الأطفال وأدوات المطبخ ومحلات البقالة، كل ما ترغب في شرائه ستجده هنا!

عنوان المكان : Magasin Du Nord, Kongens Nytorv 13, 1095 København, Denmark

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

2- مركز تسوق ويفز | WAVES Shoppingcenter

مركز تسوق ويفز
مركز تسوق ويفز

مركز تسوق ضخم يقع في جنوب كوبنهاغن في ضاحية غريف، يمكن الوصول إليه عبر محطة هاندايج. هو ثاني أكبر مركز تسوق في الدنمارك، ويضم حوالي 110 متجراً متنوعا بين الموضة والأحذية وأجهزة الكمبيوتر والأدوات المنزلية ، بالإضافة إلى ذلك هنالك سوبر ماركت ضخم ومطاعم وحتى مكتبة محلية. ولا يمثل وقوف السيارات مشكلة أبدًا، بحيث يوفر هذا المركز لك مرافق واسعة مجانية لوقوف السيارات.

عنوان المكان : WAVES Shoppingcenter, Over Bølgen 2A, 2670 Greve, Denmark

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

3- مركز تسوق اللامس بوليغوس | Illums Bolighus

دليلك لافضل  6 متاجر للهدايا في الدنمارك ننصحك بها
مركز تسوق اللامس بوليغوس

يقدم هذا المركز لك كل ما ترغب به، بحيث ستجد طابق بعد الاخر مليء بالاثات المميز والملابس الجميلة والديكور المنزلي ذي العلامات التجارية المعروفة. غير ذلك بامكانك ان تجد متاجرا لبيع الهدايا لعائلتك واصدقائك كتذكار عن رحلتك في كوبنهاغن. يمكنك الحصول في هذا المركز على الأفضل من التصميمات الاسكندنافية والمنتجات الحرفية الدنماركية، المعروفة في جميع أنحاء العالم بجمالها الفريد وببساطتها. غير ذلك يمكنك ان تستمتع بتناول اشهى الاطباق اوالتوقف لشرب مشروب ما لدى المطعم الموجود داخل هذا المركز.

عنوان المكان : Illums Bolighus, Amagertorv 10, 1160 København, Denmark

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

4- كوب آند كاندي | Kop and Kande

كوب آند كاندي
كوب آند كاندي

إذا كنت ترغب بشراء الهدايا لعائلتك واصدقائك من الدنمارك فإن متجر الهدايا الرائع هذا هو المكان المناسب لك، إذ يتوفر في المتجر مختلف أنواع الهدايا من الدنمارك ومن مناطق أخرى حول العالم بعضها مصنوع يدويا على يد محليين. ويميز هذا المتجر الخدمة الرائعة الموجودة فيه إذ يقدم لك المالكون كوب من القهوة أو الشوكلاتة الساخنة لتستمتع بها خلال تجوالك في المتجر.

عنوان المكان : Kop & Kande Herning, Søndergade 10A, 7400 Herning, Denmark

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

5- مركز تسوق ووترفرونت | Waterfront Shopping

مركز تسوق ووترفرونت
مركز تسوق ووترفرونت

مركز تسوق ووترفرونت، الذي يقع في ميناء توبورغ، يوفر مجموعة مختارة من المتاجر العصرية، ومنها ستجد العديد من المتاجر ذات العلامات التجارية المشهورة. غير ذلك ستجد عدد من المقاهي والمطاعم التي تقدم الاطباق الشهية. مركز يتمتع بديكوره وإضائته العصرية، بالإضافة إلى أجوائه المريحة. يمكنك الجمع ما بين التسوق في المركز والتنزه في المرفأ لتستمتع بالاطلالة الجميلة والهواء الطلق.

عنوان المكان : Waterfront Shopping, Tuborg Havnevej 4-8, 2900 Hellerup, Denmark

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map

6- مركز تسوق اللام | Illum

مركز تسوق اللام
مركز تسوق اللام

مركز تسوق متميز في كوبنهاغن. وصفه الكثير بانه جنة للتسوق، بحيث تجده مزين بمهارة عالية، وديكوره عصري وجميل. يقدم هذا المركز كل شيء من الموضة والجمال إلى الديكور المنزلي والتصميم. بالإضافة إلى كونه جنة التسوق، فانه يلبي أيضا احتياجات عشاق الطعام، بسبب احتواءه على مطعم مميز في الطابق العلوي. ومن المنتجات التي يقدمها، ستجد ان قسم الجماليات فيه مليء بجميع الماركات العالمية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من منتجات البشرة العضوية.

عنوان المكان : Illum, Østergade 52, 1100 København, Denmark

اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب – google map